الأحد. أغسطس 25th, 2019

“إتش تي سي” تشجع على المشاركة في تحدي دبي للياقة عبر هواتفها الذكية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعاون مشترك بين منظمو التحدي و “إتش تي سي” لمكافئة المشاركين خلال شهر التحدي بهواتف ذكية مميزة كل أسبوع

دبي، … نوفمبر 2017: مع انطلاق تحدي دبي للياقة، والتفاعل الكبير الذي أبداه المقيمين وزوار مدينة دبي للمشاركة وممارسة النشاطات الرياضة، توفر “إتش تي سي” فرصة فريدة للفوز بهواتف ذكية من فئة U من “إتش تي سي”، للمشاركين في تحدي دبي للياقة والمتمثل بالالتزام بممارسة تمارين رياضية لمدة 30 دقيقة كل يوم على مدى 30 يوماً.

Advertisements

وللحصول على أحد أجهزة إتش تي سي الرائدة، يتطلب من المشاركين إلتقاط الصور التي تعكس لحظات الإثارة وتحميلها على مواقع التواصل الإجتماعي مستخدمين كل من هاشتاغ #Dubai30x30 و #HTCFitness4U، للفوز بواحدة من ثلاث جوائز كل أسبوع من “إتش تي سي”. ولزيادة فرص الفوز، يمكن للمشاركين استخدام الهاشتاغ @HTCMEA للدخول في في سحوبات إضافية في نهاية الـ 30 يوماً للفوز بهاتف HTC U11.

هذا وتتمتع الهواتف الذكية من فئة U بالعديد من المزايا التي لاقت استحسان عشاق التكنولوجيا كالسطح الزجاجي، وتقنية الضغط على حواف الهاتف، فضلاً على الوظائف العديدة التي تتيحها الكاميرا والنظام الصوتي HTC USonic.

يشار إلى أن مبادرة “تحدي دبي للياقة” تم إطلاقها لتحفيز كافة المقيمين في إمارة دبي وزوّارها على تعزيز نشاطهم البدني والالتزام بممارسة النشاطات الرياضية لمدّة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً. ويقام التحدي بدءاً من 20 أكتوبر وحتى 18 نوفمبر 2017، ويضم جميع أشكال الأنشطة البدنية الرياضية، بدءاً من المشي، والرياضات الجماعية، والتجديف على الألواح وقوفاً، وتمارين اليوغا، وركوب الدراجات الهوائية، وكرة القدم، والكريكت على الشاطئ وغيرها الكثير. والدعوة مفتوحة لجميع الأفراد من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية للانضمام للمبادرة مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم في العمل للاستمتاع بتجربة طرق جديدة ومشوّقة لتحسين لياقتهم البدنية. ويمكن للمشاركين مراقبة مستوى أدائهم عبر تطبيق “تحدي دبي للياقة” مع بدء التحدّي.

خلال تحدي دبي للياقة، توفر HTC الفرصة للمشاركين للفوز بثلاثة هواتف ذكية HTC U Play كل أسبوع، وهاتفHTC U11 إضافي، وذلك في إطار مشاركة HTC في الحفل الختامي الذي يقام يوم 18 نوفمبر في دبي فستيفال سيتي.

Advertisements

نبذة عن HTC

تسعى HTC المسجلة في بورصة تايوان تحت الرمز (TWSE:2498) باعتبارها شركة عالمية لصناعة الهواتف الذكية والتكنولوجيا إلى إثراء حياة الناس عبر منتجاتها التي حازت على الجوائز منذ تأسيسها في عام 1997. وبرغم التقدير الكبير والإشادة التي حظيت بها مجموعات الهواتف الذكية HTC One و HTC Desire ما تزال الشركة تسعى لجعل التألق سمة لكل ما تقوم بهم. وإبداع أفضل التصاميم في فئة الهوائف الذكية المتحركة، وإبداع تجارب افتراضية لعملائها حول العالم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements