سنتربوينت تستأثر بحصة كبيرة من جوائز مسابقة المجلس الدولي لمراكز التسوق

دبي، 5 نوفمبر 2017: أعلنت ’سنتربوينت‘، أكبر متاجر التجزئة بالمنطقة، عن نجاحها بحصد كافة الجوائز الأربعة التي ترشحت لنيلها في دورة عام 2017 من مسابقة المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC ) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتؤكد بذلك على مكانتها الريادية وحضورها المتميز في السوق.

وحصدت العلامة جوائزها المتميزة عن فئة أفضل علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وأفضل تصميم خاص بالمتاجر ناله متجر ’سنتربوينت‘ الكائن في ’دوحة فستيفال سيتي‘؛ وأفضل نموذج تسويق مرتبط بالقضايا المجتمعية عن مبادرة وقت العائلة التي تشجع العلامة من خلالها العائلات في المنطقة على قضاء وقت نوعي مميز مع أحبائهم؛ إضافة إلى الجائزة الذهبية كأفضل نموذج بيعي خاص بوسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية.

وبهذه المناسبة، صرّح سيمون كوبر، رئيس علامة ’سنتربوينت‘: “لطالما سعينا، منذ تأسيس العلامة، لضمان تقديم أرقى المستويات في مجال خدمات العملاء، الأمر الذي يدفعنا لمواصلة العمل اليومي واكتساب مزيد من الخبرات لتطوير قدراتنا في هذا المجال. ولا يسعني سوى التعبير عن بالغ الفخر والسعادة باستلام هذه الجوائز المرموقة نيابةً عن فريق العمل ككل باعتبارها تمثّل اعترافاً واضحاً بالجهود التي يبذلها كافة العالمين في الشركة”.

وتًعدّ جوائز المجلس الدولي لمراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أبرز الفعاليات الاحتفالية الخاصة بقطاع التجزئة على مستوى الإقليم، باعتبارها تسلط الضوء على الإنجازات المتميزة التي تحققها مراكز التسوق والمتاجر اعتماداً على محددات الابتكار والإبداع، وذلك في مجال التجزئة، وتصميم متاجر التجزئة، والتصميم والتطوير، إضافة إلى التسويق.

حول سنتربوينت

من خلال أربع علامات تجارية رائعة في وجهة واحدة، تجسّد سنتربوينت استراتيجية مجموعة لاندمارك الرامية إلى تحقيق انسجام مثالي بين أربعة خطوط تجارية عبر محلات بيبي شوب وشومارت وسبلاش ولايف ستايل ضمن هوية واحدة، لتكون وجهة واحدة للتسوق لجيل طموح من المتسوقين. ومن أبرز مزايا هذا التقارب الإبداع في التصاميم وتحفيز تجربة التسوق الممتعة، حيث تقدم سنتربوينت قيمة كبيرة مقابل النقود في وجهة جذابة لكافة أفراد العائلة، لترسم توجهات العملاء وتعزز قيمة العلامة التجارية وتدعم النمو المستقبلي للمجموعة في فئة أسواق التجزئة المتوسطة. انطلقت العلامة في الكويت عام 2005، وتدير الآن 143 متجراً في الإمارات والسعودية والكويت وعُمان والبحرين وقطر ومصر ولبنان.  وضمن إطار التسهيلات الكبيرة الّتي تحرص ’سنتربوينت‘ على تقديمها لعملائها، أطلقت سلسلة المتاجر مؤخراً منصة التجارة الإلكترونية الجديدة الخاصة بها، والتي يمكن الوصول إليها عبر الموقع www.centrepointstores.com. ويمكن الآن للعملاء، بفضل المنصة الإلكترونية الجديدة، استعراض تشكيلة واسعة من المنتجات، والاستمتاع بالتسوق أثناء الاسترخاء في منازلهم، واستكمال طلب الشراء بنقرة واحدة. كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الحصرية، وكسب النقاط واستبدالها بجوائز عبر برنامج المكافآت ’شكراً‘، إضافة إلى العديد من العروض والفرص المميزة الأخرى.

شارك اصدقائك في :