الأحد. أغسطس 18th, 2019

افتتاح صالون تجميل “ستايلز أند سمايلز” في منتجع كورال بيتش الشارقة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أضاف منتجع كورال بيتش الشارقة صالون تجميل جديد كلياً “ستايلز أند سمايلز” إلى مرافقه الحالية. احتفل الصالون بإفتتاحه بتقديم خصم 20% على كل خدماته كعرض خاص بمناسبة الافتتاح.

Advertisements

صالون التجميل الأنيق الجديد مخصص للسيدات فقط ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الجذابة تتراوح من تجميل الأظافر إلى العناية بالجسم والشعر. قال هيثم عزيز، مدير عام، منتجع كورال بيتش الشارقة،: “يسعدنا أن نعلن افتتاح صالون تجميل “ستايلز أند سمايلز” في منتجعنا. نحن على ثقة من أن خبراء التجميل بالصالون المدربين على أعلى مستوى سوف يحققون نتائج هائلة لعميلاتنا. المستويات الممتازة للصالون سوف تضمن أن تغادر العميلات وهن غاية في الأناقة والابتسامات ترتسم على وجوههن”.

Advertisements

  • مواعيد الصالون من 11 صباحا إلى 8 مساء يوميا
  • للإستفسارات يرجى الاتصال بالهاتف:
  • 9999 522 (6) 971+ الرقم الداخلي: 784

حول منتجع كورال بيتش الشارقة

خضع منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة أتش أم اتش – إدارة الضيافة القابضة، مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهراً جديداً وجذاباً تماماً. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. تمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطيء الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements