شركة آيديا كرييت تكشف عن مجموعة متميزة من الأنشطة المفعمة بالمرح والتسلية في مركزي أورانج ويلز وأورانج سبين طوال شهر نوفمبر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت شركة ’آيديا كرييت‘ متعددة التخصصات، والتي تحمل رؤية مبتكرة للارتقاء بقطاع الترفيه التربوي والعائلي في المنطقة، عن إطلاق سلسلةٍ جديدة من الفعاليات المتميزة في مركزي ’أورانج ويلز‘ و’أورانج سبين‘، والتي تضمن للأطفال قضاء أروع الأوقات وممارسة باقة من النشاطات الترفيهية والتعليمية في آنٍ معاً، وذلك طوال شهر نوفمبر المقبل ضمن توسعة الوحدة مول في أبوظبي.

حيث سيستهلّ ’أورانج ويلز‘ الشهر بيوم شارع سمسم، العمل التلفزيوني المفضل لدى الأطفال، يليه يوم مخصص لتعليمهم فن الأوريجامي الياباني العريق، بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات المميزة الخاصة بيوم الكيك ويوم أميرة الجليد! ما يسمح للأحباء الصغار بقضاء أوقاتٍ مميزة ومفيدة وسط أجواءٍ مرحة ومسلية، كما سيتعلمون صنع طائر ببغاء من الورق وإلقاء التحية بالعديد من اللغات المختلفة.

في حين يواصل ’أورانج سبين‘ تقديم باقة نشاطاته الفريدة التي تضمن للصغار والكبار خوض تجارب لا تنسى. بدءاً من سباقات تحدي الفورمولا 1 المقامة على حلبة ’أورانج سبين‘، والتي تتيح للفائزين الذين يحققون أسرع زمن الفوز بتذاكر لحضور سباقات الفورمولا 1 المذهلة. وبالتأكيد، يستطيع هواة التشويق والحماسة المشاركة بلعبة الرماية بالليزر واختبار مهارات التصويب لديهم، أو وضع الخطط برفقة أصدقائهم لإحراز الفوز في الحلبة الخاصة في ’أورانج سبين‘، التي تضمن للجميع الاستمتاع بأجمل الأوقات المليئة بالحماسة والإثارة.

أورانج ويلز

اليوم الخاص بشارع سمسم- الخميس 9 نوفمبر

يحتفي ’أورانج ويلز‘ بأبطال شارع سمسم الشهيرين في 9 نوفمبر، ويدعو الأطفال لقضاء بيومٍ لا ينسى بصحبة جميع شخصياتهم المحببة من إيلمو وبيج بيرد وكيرميت إلى كوكي مونستر، ولينشدوا خلاله أروع أغاني العمل المعروف ويلعبوا معهم أجمل الألعاب المميزة. إنها فرصةٌ لا تفوت لتعليم الأحباء الصغار بعض الدروس الهامة وسط أجواءٍ مفعمة بالمرح والتسلية.

اليوم التعليمي لفن الأوريجامي- الخميس 16 نوفمبر

يستضيف ’أورانج ويلز‘ يوم الخميس 16 نوفمبر جلسةً فريدة لتعليم الأطفال فن طي الورق الياباني العريق المعروف باسم ’أوريجامي‘، حيث يتقنون مهارات طيّ الورق لابتكار أشكالٍ مميزة، مثل الطيور والزهور والحيوانات والتنانين وحتى البوكيمونات! وستسمح هذه الفرصة للصغار باختبار تجربةٍ مرحة يتعلمون خلالها بعض التقنيات الهامة ويطلقون العنان لمخيلتهم لصنع مجسمات مبتكرة ورائعة لديناصور تي ريكس أو بجعةٍ جميلة يتباهون بها أمام أصدقائهم.

يوم الطفل العالمي – الإثنين 20 نوفمبر

يحتفل ’أورانج ويلز‘ بيوم الطفل العالمي يوم الاثنين 20 نوفمبر على طريقته الفريدة التي تنشر البهجة في نفوس الأحباء الصغار وتغمرهم بالسعادة والفرح. فعلى الرغم من أن الأهالي هم المعلمون الحقيقيون لأطفالهم، إلا أن الأطفال قادرين على تعليمهم الكثير أيضاً، فهم يذكرونهم بجمال التجربة الأولى وروعتها، كالسعادة التي تغمرهم عند تذوق المثلجات لأول مرة أو الشعور بالحماس عند القيام بشيءٍ ما للمرة الأولى! لذا سيتولى الأطفال في هذا اليوم زمام الأمور ويطلقوا العنان لعقولهم الفضولية التي تبهر الكبار دوماً وتفاجئهم بطاقاتها الكامنة.

كما يدعو ’أورانج ويلز‘ الجميع لحضور حفل الذكرى السنوية الأولى لتأسيس المركز في 27 أكتوبر، ليحصلوا على فرصة للمشاركة في مقطع فيديو خاص يصور الأطفال وهم يتحدثون عن أحلامهم وعما يودون أن يكونوا في المستقبل، علاوةً على الفوز بالكثير من الجوائز والاستمتاع بباقة من الأنشطة الترفيهية الحصرية.

اليوم العالمي للتحية- الثلاثاء 21 نوفمبر

هنالك عددٌ كبير من طرق إلقاء التحية حول العالم، مثل السلام عليكم ومرحباً وكيف الحال… وأجمل ما في هذه الكلمات أنها تكون مقدمة للتعرف على أناسٍ جدد وتكوين المزيد من الصداقات. لذا سيحتفي ’أورانج ويلز‘ باليوم العالمي للتحية بطريقةٍ جديدة ومبتكرة عبر تصوير مقطع فيديو قصير، بعد الحصول على موافقة الأهالي، يصور فيه الأطفال وهم يلقون التحية بالكثير من اللغات المختلفة، سواءً كانت الأردية أو الروسية أو العربية أو الإنجليزية الإسبانية أو السواحلية، وغيرها من اللغات العالمية التي يمكن للأطفال إلقاء السلام والتحية بها.

يوم الكيك – الخميس 23 نوفمبر

يزخر ’أورانج ويلز‘ بالكثير من النشاطات المرحة والمسلية، لكن ليس هنالك ما يضاهي روعة التلذذ بأطايب المأكولات والحلويات مثل الكيك! لذا خصص المركز الترفيهي المتميز يوماً مميزاً للاحتفال بالكيك، ويدعو الجميع للاستمتاع بمذاق أشهى الأصناف المحضرة وفق أروع الأشكال من متجر ’بلومزبري‘. كما يمكن لزوار المركز في هذا اليوم المشاركة بتزيين قوالب الحلوى، واختبار نكهات الابتكارات الجديدة، علاوةً على فرصةٍ مميزة للفوز بعدد القسائم الشرائية الخاصة بمتجر ’بلومزبري‘! وهكذا سيكون بإمكان الفائزين المحظوظين زيارة المتجر فيما بعد والانغماس بالمزيد من النكهات الرائعة للحلويات.

يوم أميرة الجليد – الخميس 30 نوفمبر

يخصص ’أورانج ويلز‘ يوم الخميس 30 نوفمبر للفتيات الصغيرات مقدماً لهن فرصةً لا تفوت للتألق كأميرتهن المفضلة ’إلسا‘ من فلم ’فروزن‘ في يوم أميرة الجليد. وسيفتح المركز أبوابه أمامهن للانغماس بتجربةٍ فريدة تحتفي بلطافتهن وجمالهنّ، مع باقة من الأغاني الرائعة والفعاليات المميزة وغيرها من النشاطات التي تستحق الزيارة بالتأكيد.

أورانج سبين

الأنشطة اليومية

يدرك ’أورانج سبين‘ أن سر الحياة السعيدة لدى الجميع يكمن بإطلاق الجانب الطفولي الكامن داخلهم بعض الأحيان، لذا يحرص المركز على تقديم تشكيلة متنوعة من النشاطات المسلية التي تضمن للكبار والصغار قضاء أروع الأوقات، مثل رياضة البولينج والرماية بالليزر، وغيرها من ألعاب الآركيد. إنها فرصة مميزة لخوض تجربة فريدة ولقاء بعض الأصدقاء الجدد والمشاركة بالعديد من المسابقات التنافسية المرحة.

تحدي الفورمولا 1

يخصّ ’أورانج سبين‘ هواة الحماسة والتشويق مع تحدي الفورمولا 1 الرائع، ويدعوهم للانطلاق بأقصى سرعة على حلبة السباق الخاصة بالمركز، لخوض تجربةٍ لا تنسى تحاكي بطولات أشهر سائقي سيارات السباق السريعة، أمثال مايكل شوماخر ولويس هاميلتون وكيمي رايكونن. ويستطيع الزوار اختبار مهارات القيادة وتقنيات المناورة لديهم لمنافسة الأصدقاء على الفوز بالمركز الأول والحصول على الكثير من الجوائز المتميزة أيضاً.

شارك اصدقائك في :