LPG Endermologie تقدم جل التخسيس وفقًا للنظام البيولوجي الزمني

اكتشف فعالية النَظم البيولوجي لحرق الدهون مع جل Body Shaping من أل بي جي لتعزيز فقدان الوزن

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2017: تعمل أجسادنا بطريقة مذهلة حقًا. تخيل أن جميع أعضاء أجسامنا تقريبًا لديها ساعة بيولوجية حتى الخلايا الدهنية، ويمثل جدول النوم والاستيقاظ العادي أمرًا حتميًا للحفاظ على تزامن الساعة البيولوجية. وتتأثر إحدى وظائف الأيض إذا لم تحصل على قدر كافٍ من النوم أو لم تتناول إحدى الوجبات الرئيسية خلال اليوم مما يؤدي إلى زيادة الوزن.

تدرك تقنية Endermologie التي تقدمها أل بي جي وهي شركة متخصصة في العناية بالبشرة على مدار 30 عامًا، تناظر عمليات الجسم في الليل والنهار. وبفضل إدراكها لذلك، قامت الشركة بتطوير حل تجميلي متطور ومصمم وفقًا لاحتياجات كل فرد مما يعزز فقدان الوزن وذلك من خلال تقديمها لجلLPG Body Shaping .

والجدير بالذكر أن هذا المنتج المتخصص بالعناية بالبشرة يؤخذ بعين الاعتبار عملية حرق الدهون الخاضعة للنظام البيولوجي الزمني (نهارًا/ ليلًا). وتساعد التركيبة الحصرية للتخسيس من أل بي جي بكفاءة على تخلص الجسم من الانتفاخات غير المرغوب بها. ويمثل Coralline G – وهو مستخلص الطحالب الحمراء – مكونًا نشطًا وذكيًا بحيث يتكيف مع النَظم البيولوجي للخلايا الدهنية لاستهدافها مباشرة. وفي الليل، يمنع تكوُن الشحم (تخزين الدهون) وتكوُن خلايا شحمية ناضجة جديدة، وفي الوقت نفسه يعمل على تحفيز مركب الكولاجين. أما خلال النهار، فهو يعمل على تحلل الدهون (التخلص منها).

ويعد جل LPG Body Shaping منتجًا جديدًا غير لزج وذا رائحة خفيفة بحيث يمكن أن يمتصه الجلد بسهولة، كما أنه يحتوي على نسبة تركيز عالية من المكونات النشطة بعيدًا عن البارابين وفينوكسي ايثانول.

تعليمات الاستخدام

يستخدم صباحًا ومساءً على المناطق المستهدفة (المعدة، والفخذين، والأرداف، وغيرها) حتي امتصاص الجسم للمنتج تمامًا. ويوصى باستخدامه بشكل خاص على منطقة البطن (الخصر والمعدة). ويجب مراعاة تجنب ملامسته للعين.

السعر: 280 درهم إماراتي

متاح في المراكز والسبا والمنتجعات التي تشرف على تجهيزها شركة أل بي جي “LPG Systems” في الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن شركة ميدواي Medway:

تتخذ ميدواي من دبي مقرًا لها، حيث تأسست الشركة عام 2004، وتتخصص في المجالات التجميلية والطبية والجراحية في منطقة الخليج (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، وعمان) ودول أخرى في الشرق الأوسط (لبنان، والأردن، ومصر). وتلتزم الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومستوى متميز من خدمة العملاء وتحرص على توفير أحدث ما توصل إليه العلم لعملائها دائما.

وتتولى الشركة توزيع منتجات وأجهزة LPG المتعلقة بالتجميل والطب التجميلي في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وغيرها من الدول. http://www.medwayllc.com/

نبذة عن شركة LPG:

شركة LPG هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمبتكرة لتقنية ®Endermologie وقد تخصصت في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتُقدَم علاجات ®Endermologie، التي تشتمل على Lipomassage™ وEndermolift™، في أكثر من 110 دولة، وتُستخدم في علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من مدى فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب هذه التقنية للطلب المتزايد لوسائل أكثر فعالية ومسؤولية للحفاظ على الجمال الطبيعي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.endermologie.com

شارك اصدقائك في :