عبدالله بن حميد القاسمي رئيساً فخرياً لنادي الرجبي في إمارة رأس الخيمة

خطط طموحة للفرق الإماراتية والمقيمين والشباب

رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة: 18 اكتوبر/ تشرين الأول 2017: إجتمع سعادة الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة  اليوم مع ممثلي نادي رأس الخيمة للرجبي بمناسبة توليه رئاسة النادي الفخرية. وحضر الإجتماع سيمون وليامز، رئيس نادي رأس الخيمة للرجبي والمدير العام للنادي كين نيفيس.

وتعليقاً على الموضوع، قال سعادة الشيخ عبد الله بن حميد بن عبدالله القاسمي: “يسرني أن أتولى رئاسة النادي الفخرية، وأنا أتطلع قدماً إلى أن ينمو النادي بكامل طاقته في السنوات القليلة المقبلة. حيث يمتلك النادي الذي أعيد تشكيله مؤخراً خططاً وبرامج مهمة لإشراك كل من الإماراتيين والمقيمين، ويهدف الى تشجيع رياضة الرجبي ولعب دور إجتماعي وثقافي في الإمارة “.

رسمياً في الإمارة. وفي تلك الأيام كان الملعب الوحيد الموجود في الإمارة هو الملعب الرملي. أما اليوم فيوجد لدى النادي خطط جديدة لإستضافة المباريات في ملاعب أخرى مؤهلة لهذه الرياضة في الإمارة. كما إنتقل الفريق للتدرب في ملعب غولف لينك تاور. وهذه الخطوة ليست سوى جزء صغير من الخطوات القادمة التي تطمح للصعود بالنادي إلى الأعلى.

وبحسب سيمون وليامز رئيس النادي، فإن تجسيده الجديد يتضمن برامج طموحة لهذا الموسم تشمل إطلاق فريق إماراتي للتنافس في الدوري الإماراتي للرجبي، كما يهدف الى تدريب المواطنين من إمارة رأس الخيمة للمشاركة مع المنتخب الوطني «شاهين». وأضاف ويليامز: “سيكون لدينا أيضا فرق صغيرة وشبابية، فضلا عن فريق نسائي وفريق رجالي من كبار اللاعبين، لذلك هناك الكثير من العمل الذي يجب القيام به لتنمية النادي. وإن وجود سعادة الشيخ عبد الله بن حميد بن عبدالله القاسمي على رأس النادي لتوجيهنا هو لحظة مهمة في المرحلة المقبلة من تطوير النادي”.

شارك اصدقائك في :