الأحد. أغسطس 18th, 2019

جزيرة المرجان تستضيف مهرجان دستنيشن دون بمشاركة متميزة من محبي الاحتفالات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

حضور جماهيري واسع استمتع بأجمل العروض الموسيقية على إيقاعات ريهاب وسوانكي تونز وبيس جاكرز

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر2017: عاد مجدداً مهرجان الموسيقي ’ دستنيشن دون‘، الفعالية نصف السنوية التي تنظمها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في جزيرة المرجان ، وسط حضور جماهيري واسع من محبي الاحتفالات.

Advertisements

وقدّمت الاحتفالية نخبةً من الأسماء الموسيقية اللامعة من بينها منسق الأغاني الشهير ’ريهاب‘، أحد أهم من أنجبتهم هولندا في عالم الموسيقى، إضافة إلى الثنائي الهولندي ’بيس جاكرز‘، والفرقة الثلاثية الروسية ’سوانكي تونز‘، وقد ألهب كل من الفنانين المشاركين خشبات المسرح على مدى 12 ساعة من المهرجان ضمن أجواء تخللها تقديم مجموعة من الأغاني الراقصة وإصدارات فرقة ’هولافونيك‘ وغيرها من العروض التي أضفت على الفعالية لمسةً مفعمةً بالحيوية والحماس.

ورحّبت جزيرة المرجان خلال الفترة المسائية بعدد مضاعف من الزوار في منطقة التخييم الخاصة بالمهرجان، ما أتاح أمامهم فرصة  الاستمتاع بالنجوم المتلألئة بجوار خشبة المسرح الرئيسية. كما استمتع الحضور بأشهى وجبات العشاء التي قدمتها عربات الطعام الحافلة بينها ’ووكيناكي‘ و ’هوكيد‘ الشهيرين بوصفاتهما الآسيوية الشهيّة، إضافة إلى نكهات البرغر العالمية من علامة ’تانديم‘، وأطباق السلطة والبرغر والسندويش والبيتزا من ’كوبروود‘، فضلاً عن مطعم ’جامين تشكين‘ الذي قدّم أشهى التوليفات المكونة من الدجاج الجمايكي.

Advertisements

تنظّم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مهرجان ’دستنيشن دون‘ مرتين كلّ عام، ومن المقررّ أن تعود الاحتفالية إلى عشاقها في الإمارة مطلع العام القادم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.destinationdawn.com.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements