الأحد. أغسطس 18th, 2019

شركة آيديا كرييت تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح أورينج ويلس

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مجموعة واسعة من العروض والفعاليات احتفاءً بمرور 12 شهراً من التميز والنجاح في المركز الترفيهي والتربوي البارز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت شركة ’آيديا كرييت‘ متعددة التخصصات، والتي تحمل رؤية مبتكرة للارتقاء بقطاع الترفيه التربوي والع ائلي في المنطقة، عن إطلاق باقة رائعة من الفعاليات المتميزة في مركز ’أورينج ويلس‘. حيث يدعو المركز الترفيهي البارز جميع الضيوف لقضاء أروع الأوقات بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لافتتاحه يوم الجمعة 27 أكتوبر ضمن توسعة الوحدة مول في أبوظبي.

Advertisements

العرض الأروع في تمام الساعة 1 بعد الظهر

يحتفي ’أورينج ويلس‘ بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه على طريقته الخاصة، حيث يعلن عن عرضه الأروع لمدة أسبوع كامل ابتداءً من 10 أكتوبر وحتى 25 أكتوبر! ويدعو جميع الأطفال إلى زيارته في تمام الساعة 1 بعد الظهر للحصول على خصومات رائعة تصل حتى 50% لمدة ساعة واحدة. وذلك بالإضافة إلى باقة متنوعة من الأنشطة الفريدة التي ستضفي المزيد من الروعة على احتفالات بالذكرى السنوية، كتصميم بطاقات المعايدة الجميلة وتزيين المكان بصورةٍ مميزة وتحضير حلبة الرقص وغناء أشهر الأغنيات بلغاتٍ مختلفة. وأخيراً يقدم مقهى ’كافيه أو‘ لوحاً زجاجياً يسمح للزوار بتدوين معايداتهم العزيزة في هذه المناسبة الاستثنائية.

حفلة عيد الهالوين

ستطغى الأجواء الحماسية والخاصة بعيد الهالوين على ’أورينج ويلس‘ بتاريخ 26 أكتوبر! حيث يمكن للأطفال ارتداء أزيائهم التنكرية المفضلة سواء على هيئة حيوانات أو شخصيات أبطالهم المحببين، والحصول عند مدخل المركز على أكياس (حلوى أم خدعة) المعروفة في هذا اليوم، ليفوز أصحاب الأزياء التنكرية الأجمل بباقة من المفاجآت الرائعة. وسيجري تنظيم هذا الاحتفال قبل يومٍ واحد من الاحتفاء بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح ’أورينج ويلس‘.

الاحتفال الأكبر بالذكرى السنوية الأولى يوم الجمعة 27 أكتوبر!

حمل افتتاح ’أورينج ويلس‘ حلماً بسيطاً بتوفير أنشطة ترفيهية وتربوية للجميع، وبعد مرور عام من النجاح والتميز أصبح الحلم أكبر ليستحق المركز احتفالاً لائقاً بهذه المناسبة الأولى من نوعها، التي يدعو خلالها جميع الأطفال لارتداء أزياء تجسد الشخصيات التي يحلمون بها، سواءً الرجل الحديدي أو الرجل العنكبوت للفتيان والأميرات والحوريات للفتيات، إلى جانب الأزياء الرسمية للاعبي الكاراتيه أو الأطباء أو الطيارين أو أياً ما يحلمون به.

وسيزخر هذا اليوم الاستثنائي بالكثير من الأنشطة الترفيهية والألعاب والهدايا، تليها باقة من عروض السحر الرائعة التي ستذهل الحضور وسط ديكوراتٍ جذابة ومزينة بألوان متنوعة. لكن لا تكتمل مراسم الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى دون تقطيع قالب الحلوى. وأخيراً سيفاجئ ’أورينج ويلس‘ ضيوفه بعرض الدمى الأول في المركز، حيث يدعو الأحبة الصغار للحصول على كيسٍ من الفشار والجلوس للاستمتاع بالعرض الفريد.

ولأنه الاحتفال الأول من نوعه، ستحرص ’آيديا كرييت‘ على إبهار الزوار باحتفاليةٍ مدهشة ستتجاوز توقعاتهم، كما سيقدم المركز في هذه المناسبة سعراً خاصاً لمدة ساعتين يبلغ 60 درهماً إماراتياً، ما يضمن للجميع قضاء أوقاتٍ احتفالية رائعة لا تُنسى.

بطاقات الولاء الجديدة

سيكافئ مركز ’أورينج ويلس‘ جميع عملائه على الدعم الكبير الذي قدموه له على مدار العام امتناناً لولائهم ومشاعرهم الصادقة، من خلال إطلاق نوعين من بطاقات الولاء الجديدة، لتوفير تجربة مميزة مفعمة بالمرح والتسلية!

أولها بطاقات الولاء الممتازة الحصرية والمتاحة فقط لأول 100 عميل قد سجل دخوله في المركز مقابل 600 درهماً إماراتياً، والتي تسمح لحامليها بدخول المركز لمدة 15 ساعة مع خصومات بنسبة 10% على الفعاليات والمنتجات، كما بإمكانهم إعادة تجديدها بعد انتهاء عدد الساعات المحدد لمواصلة الاستفادة من العرض والحسومات المتنوعة. لكن على حاملي هذه البطاقات دفع 50 درهماً إماراتياً فقط مقابل الساعة الأولى من اللعب، و30 درهماً إماراتياً للساعات اللاحقة! وهذا يعني توفير الكثير من المال مقابل فرصة مضاعفة للمرح واللعب!

ويمكن لمن فاتتهم فرصة الحصول على بطاقات الولاء الممتازة المسارعة للحصول على بطاقات الولاء العادية والمتاحة مقابل 700 درهماً إماراتياً، والتي تسمح لحامليها بدخول المركز واللعب لمدة 15 ساعة أيضاً. بينما يتحتم عليهم دفع 55 درهماً إماراتياً فقط للساعة الأولى من اللعب و35 درهماً إماراتياً للساعات اللاحقة في كل مرة يقومون فيها بتجديد البطاقات.

وهكذا يضمن مركز ’أورينج ويلس‘ لحاملي البطاقات الممتازة والعادية الاستفادة من حسوماتٍ رائعة لا تفوت.

البحث عن الكنز

يقدم ’أورينج ويلس‘ العرض الأروع بمناسبة مرور الذكرى السنوية الأولى لافتتاحه، مع تحدي البحث عن الكنز الذي يسمح للفائزين بدخول المركز مجاناً حتى نهاية عام 2017، بالإضافة إلى باقة من القسائم الشرائية والحسومات المتميزة. حيث يدعو الجميع لزيارته ست مرات للحصول في كل مرة على نقطة تُضاف إلى بطاقة الاشتراك في التحدي تخولهم دخول المنافسة في 2 نوفمبر، ليكونوا من المرشحين بالفوز بهذا العرض المجزي.

سيقوم المشتركون بالتقدم بطلب في مكتب التسجيل في الساعة 4:45 بعد ظهر يوم 2 نوفمبر، ثم اتباع الأدلة التي ستنشر كل 3 إلى 4 دقائق على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لحل الألغاز المطروحة باستخدام ذكائهم ومهاراتهم، ليتمكنوا من إيجاد مفتاح الكنز المخبأ في إحدى زوايا الوحدة مول، والذي سيقدم للفائز فرصة الدخول إلى ’أورينج ويلس‘ مجاناً لبقية العام!

لكن لن يخرج باقي المتنافسون خالي الوفاض، حيث سيحصل كلّ مشترك على خصم بنسبة 10% خلال زيارتهم القادمة للمركز، وحسومات خاصة خلال أعياد ميلادهم المقبلة، وقسائم شرائية خاصة بالعلامات التجارية والمتاجر المشاركة في الوحدة مول.

’آيديا كرييت‘ تدعو الجميع لإيقاظ روح المغامرة في نفوسهم والمشاركة في هذا التحدي المفعم بالحماسة والتشويق!

للمزيد من المعلومات حول ’أورينج ويلس‘، يرجى الاتصال على الرقم 02 667 4411 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان knockknock@orangewheels.com.

  • لمزيدٍ من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع ’أورنج ويلز‘ الإلكتروني orangewheels.com، أو الاتصال على الرقم 02 667 4411 أو عبر البريد الإلكتروني knockknock@orangewheels.com.

’أورنج سبين‘

Advertisements

يسرّ شركة ’آيديا كرييت‘ الكشف بشكلٍ كامل عن إضافتها الأحدث إلى محفظتها المتنامية في شهر مارس، مع افتتاح مركز الترفيه العائلي المبتكر ’أورانج سبين‘، الذي يضمّ تشكيلة آلات ألعاب آركيد الكلاسيكية المتميزة وأجهزة محاكاة لسيارات الفورمولا 1 وملعب بولينج مصغر بمسربين وحلبة رماية بالليزر مصممة بطابع المهمات التجسسية المشوقة، بالإضافة إلى ركن للمأكولات والمشروبات، وذلك في إطار سعيه إلى إعادة تعريف المشهد الترفيهي في العاصمة الإماراتية.

لمزيدٍ من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع ’أورنج سبين‘ الإلكتروني www.orange-spin.com أو الاتصال على الرقم 02 306 7111.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements