هل سمعتي من قبل عن مجموعة العناية الجديدة PINKINI من Lycon؟

أصبحت طريقتي Brazilian Wax وBikini Wax  لإزالة الشعر هي الأكثر رواجاً وطلباً في جميع خدمات صالونات التجميل، وبينما تحتاج صالونات التجميل دائماً لضمان توفير أكثر الطرق راحة وفعالية في إزالة الشعر!

لذا نقدم لكِ مجموعة إزالة الشعر PINKINI من Lycon، مجموعة واسعة من منتجات الشمع البرازيلي و شمع البيكيني متوفرة في جميع صالونات التجميل الرائدة مع مستحضر العناية الاستثنائيafter- care بعد الانتهاء من عملية إزالة الشعر.

تعتبر لعبة التغير الجديدة في تركيبة شمع PINKINI هي الأفضل على الاطلاق كونها أكثر سهولة في الاستخدام وراحة أكثر بعد الاستخدام. أيضاً تعتبر تركيبة شمع PINKINI Brazilian Hybrid Hot Wax هي مزيج دقيق بين تركيبة شمع Lycon legendary traditional hot wax التقليدية و تركيبة LYCOtec modern film wax الحديثة والتي تجمع بين الفاعلية في الأداء وعدم الشعور بالألام. يعمل الشمع الساخن PINKINI على إزالة الشعر القصير والعنيد بطول 1ملم وهو مثالي للبشرة الحساسة. للحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام مستحضرات مجموعة PINKINI كاملة والتي تحتوي على مستحضري ما قبل وبعد عملية إزالة الشعر Pre and Post waxing lotions والذي يعملان أيضاً على الحد من الشعور بالألام.

تبدأ عملية إزالة الشعر بالواكس من مرحلة تنظيف وتطهير البشرة باستخدام مستحضر Skin Cleanser والذي يساعدك في إزالة طبقة الزيوت السطحية والتي قد استقرت على الجزء العلوي من الجلد. ثم استخدام مستحضر زيت ما قبل عملية إزالة الشعر مباشرة Pre- waxing Oil.

تأتي الخطوة التالية في عملية ترك البشرة وتهدئتها من خلال تكوين حاجز وقاية، والسماح للشمع بالتماسك على الشعر وليس الجلد- وفي حين الانتهاء من عملية إزالة الشعر يمكنكِ استخدام Finishing Lotion لتهدئة وترطيب البشرة.

وإذا كان لديكِ قلق من البقع الداكنة والتصبغات التي قد تصيب البشرة أو تظهر غالباً بعد عملية إزالة الشعر في مناطق الجسم الحساسة. الآن تقدم لك Lycon مع مجموعة PINKINI الحل الأمثل والفعال للقضاء على مثل هذه التصبغات مع مستحضري؛ سيروم التفتيح PINKINI Lightening Serum و غسول PINKINI Intimate Wash قد يساعدك على تفتح لون البشرة وحمايتها من البقع الداكنة والحد من ظهور التصبغات أو زيادتها كما يعملان أيضا على حماية البشرة من الجفاف أو تهيج الجلد.

تأتي مجموعة PINKINI برائحة منعشة ومهدئة، وتركيبة متطورة بأحدث تكنولوجيا العناية للبشرة بمكونات طبيعية وفعالة والتي توفر لكم نتائج مذهلة تفوق المقارنة.

تتوفر مجموعة بينكيني في الصالونات الرائده في الامارات العربيه و دول الخليج العربي.

نبذة عن Lycon:

تأسست شركة Lycon في استراليا عام 1978، من قبل خبيرة العناية بالجمال المعروفة عالمياً ليديا جوردان، تتمتع منتجات  LYCON waxesلإزالة الشعر مثل the Crème de la crème بسمعة جيدة كما تعتبر المستحضرات المفضلة لدى العديد من مراكز وصالونات التجميل في أكثر من 65 بلداً حول العالم، ومن المؤكد أن هذه السمعة والشهرة العالمية لم تأتي من فراغ، وإنما بفضل الفلسفة المعتمدة لدى Lycon التي تهتم بالجودة الغير مسبوقة للمنتج وأدائه والنزاهة المهنية للعلامة التجارية. إلى جانب اعتمادها على معايير الجودة العالية، فإنها تعتمد أيضاً على مبدأ تنوع منتجات العناية بالبشرة والجمال، حيث يكون المثالية هو جوهر أي منتج، والذي يسمح لكل إمرأة أن تحصل على مستحضر مزيل الشمع العلاجي لإزالة الشعر المناسب لها والذي يعتبر حق من حقوقها لإظهار جمالها، استناداً إلى حالة البشرة والمنطقة المراد إزالة الشعر فيها مثل : اليدين، منطقة الإبطين، الرجلين، منطقة خط البكيني، الحاجبين، فوق الشفاه، الوجه، الظهر أو الصدر. تحتوي مجموعة LYCON  أيضاً على منتجات يمكن استخدامها قبل وبعد عملية إزالة الشعر ومنها؛ معقم للبشرة قبل إزالة الشعر، زيوت مرطبة ومستحضر التقشير السكري التي تعُد البشرة وتهيئها لعملية إزالة الشعر بشكل سلس وشامل وخالي من الألام، كما تقدم لكِ أيضاً سبراي مضاد التورم ، ولوشن مرطب غني بالفيتامينات لتجنب حدوث تهيج واحمرار البشرة والحفاظ على البشرة رطبة ونقية.

شارك اصدقائك في :