for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

«لا بيتيت ميزون دبي» يحتفل بالذكرى السنوية السابعة على افتتاحه

Advertisements
  • المطعم يستضيف بهذه المناسبة المميزة الفرقة الفرنسية الشهيرة Troubadours في عرض فريد ولليلة واحدة فقط من الساعة 8:30 الى 10:30 مساء يوم 25 أكتوبر الجاري
  • دبي، الإمارات العربية المتحدة،1 أكتوبر 2017: يحتفل هذا الشهر مطعم «لا بيتيت ميزون» بالذكرى السنوية السابعة على انطلاقة أعماله في دبي، حيث حقق خلال هذه المسيرة شعبية كبيرة لدى الذواقة لما ينفرد به من أطباق متوسطية فرنسية فريدة مقرونة بأعلى مستويات من الخدمة المتميزة.
Advertisements

  وبهذه المناسبة، يتطلع «لا بيتيت ميزون» لتوفير تجربة أجمل الأجواء الفرنسية الفريدة التي تمزج بين أشهى الأطباق الفرنسية والأنغام الفريدة للفرقة الموسيقية The Troubadours القادمة من الريفيرا الفرنسية، والتي تعود لتبهر رواد المطعم مجدداً بعد أن استضافتها سابقا في الذكرى السنوية الخامسة على افتتاحه قبل عامين من الآن. وستقدم فرقة The Troubadours، ولليلة واحدة فقط أجمل الأغاني والعزوفات من الساعة 8:30 الى 10:30 مساء يوم 25 أكتوبر الحالي.

ومنذ انطلاقة أعماله في مركز دبي المالي العالمي في أكتوبر من العام 2010، نجح «لا بيتيت ميزون» في الارتقاء بتجارب الطعام في الإمارات العربية المتحدة، حيث رسخ المطعم مكانته كأحد أبرز المطاعم الراقية في دبي. وفاز «لا بيتيت ميزون» بالعديد من الجوائز المرموقة للجودة العالية والخدمات المتميزة التي يوفرها، كما تم تكريم المطعم أربعة مرات ضمن قائمة أفضل المطاعم العالمية، كما كرم بلقب المطعم الأفضل للعام من قبل عدد من المجلات المرموقة في الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
Advertisements

وبناء على النجاح الكبير الذي حققه المطعم، يعتزم «لا بيتيت ميزون» افتتاح مطعمه الثاني في الإمارات العربية المتحدة في 15 أكتوبر على جزيرة المارية في أبوظبي ليوفر أشهى المأكولات الفرنسية والإيطالية للذواقة للمرة الأولى في العاصمة أبوظبي.

للحجوزات، يرجى المراسلة على البريد الإلكتروني: info@lpmdubai.ae، أو الاتصال على الرقم الخاص بالحجوزات: +971 439 0505.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يقدِّم «لا بيتيت ميزون» الأطباقَ المتوسطية الفرنسيَّة ويقع المطعم في المبنى 8 من «ذي جيت فيليج» بمركز دبي المالي العالمي وأطلقه في دولة الامارات العربية المتحدة عائلة وايني والشيف رافائيل دانتوي.

 1,129 total views,  1 views today

Advertisements