«زيروكس» تسجل رقماً قياسياً جديداً بطرح 29 جهازاً جديداً خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض «جيتكس 2017»

  • باعتبارها “الشريك الاستشاري للأعمال الرقمية” لأسبوع جيتكس للتقنية 2017، «زيروكس» تحتفل بأكبر فعالية لإطلاق المنتجات في تاريخها الحافل الممتد لـ 110 أعوام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أكتوبر 2017: دخلت «زيروكس» في شراكة مميزة مع «أسبوع جيتكس للتقنية 2017» باتت بموجبها “الشريك الاستشاري للأعمال الرقمية” للمعرض، ولتدخل بذلك مرحلة جديدة من “الجولة العالمية: مستقبل الأعمال”، من خلال طرح 29 جهاز ConnectKey بتاريخ 8 أكتوبر 2017. ويأتي طرح أجهزة مساعد بيئة العمل Workplace Assistants والأجهزة متعدد الوظائف البالغ عددها 29 جهاز يوم الأحد في قاعة الشيخ مكتوم ليشكل المرحلة الأحدث من جولة “مستقبل الأعمال: الجولة العالمية” التي تنظمها الشركة، والتي ستجوب 16 دولة حول العالم للتعريف عن أكبر فعالية لطرح المنتجات في تاريخ الشركة الحافل، والممتد لـ 110 أعوام.

وفي هذا السياق، قالت بوي تشي لي، رئيس قسم التسويق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة «زيروكس»: “إنها لحظات مشهودة وعظيمة جاءت لتتوج تاريخ شركة زيروكس الحافل بالإنجازات، فهذا الحدث لا يمثل أكبر حملة لطرح المنتجات في تاريخ علامتنا التجارية فحسب، لكنه يسجل أيضاً، ولأول مرة، الشراكة الرائدة وعالية المستوى لزيروكس مع الجهة المنظمة لمعرض جيتكس. وإننا نتطلع قدماً للتواصل مع عملائنا من مختلف القطاعات والصناعات الرئيسية، واستعراض أحدث الابتكارات الواعدة التي من شأنها تغيير أساليب إنجاز الأعمال. ويشكل معرض جيتكس، الحدث التقني الأبرز على مستوى المنطقة، والذي يجمع تحت سقفه خبراء ورواد التكنولوجيا، الأرضية المثالية لإطلاق أجهزة ConnectKey الجديدة، بتقنياتها المتطورة، المدعومة من قبل منتجات مختلفة مثل فيرسالينك وألتالينك”.

وستعقد شركة «زيروكس»، خلال يوم الإطلاق، مؤتمراً يحمل شعار “مستقبل الأعمال”، سيحضره كبار العملاء من مختلف قطاعات التعليم، والخدمات الفندقية، والرعاية الصحية، والمصارف والتمويل، والنفط والغاز، والهيئات الحكومية.

وأضافت بوي تشي لي قائلةً: “نظراً للدور الهام والحيوي الذي تلعبه التقنيات المتنقلة والسحابية في مسيرة تطور بيئات تقنية المعلومات، فإننا نسعى جاهدين للبقاء في طليعة الشركات المتخصصة بتطوير تكنولوجيا المستندات، لأن الابتكار كان ولازال يتربع على سلم أولوياتنا. ويتطلع الكثير من العملاء في منطقة الشرق الأوسط والعالم للحصول على حلول بسيطة، وآمنة، ومتنقلة، وهو ما توفره لهم منصة ConnectKey من زيروكس، التي تُمكن عملائنا من تعزيز مستوى الإنتاجية، وتحقيق المزيد من الإنجازات بأقل وقت ممكن”.

وستتيح التطبيقات المخصصة والمدعومة من قبل منصة ConnectKey، لأي شركة كانت إمكانية تصميم الحلول التي تساعد في اختصار زمن تنفيذ المهام التشغيلية بدرجة كبيرة، كما أنه يسمح بالتركيز على جوهر الأعمال الحقيقية. وتعمل منتجات زيروكس®، وفيرسالينك®، وألتالينك® على تحويل الطابعات، والطابعات متعددة الوظائف، إلى مساعد ذكي متصل بالشبكة ضمن بيئة العمل، فهي مجهزة بخصائص وتطبيقات آمنة، ومتنقلة، ومتصلة بالسحابة، وقادرة على تعزيز الإنتاجية. وتتوفر هذه المنتجات ضمن مجموعة متنوعة من الأحجام، والسرعات، والقدرات لتلبي احتياجات ومتطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على حد سواء، فهي تقدم تجربة مستخدم متسقة ومتناغمة على امتداد هذه الحزمة من المنتجات. علاوةً على ذلك، فإن جميع أجهزة ConnectKey من زيروكس®، إلى جانب منتجات شركة ألتالينك®، تحتوي على تقنية Xerox-McAfee المدمجة، المصممة وفق منهجية أمنية خاصة بتقنيات إنترنت الأشياء، تقوم بمراقبة وحماية المنتجات باستمرار، وبشكل تلقائي، ضد هجمات البرمجيات الخبيثة.

وخلال فعاليات الأسبوع لهذا العام، سيتم استعراض تقنيات شركة «زيروكس» الرائدة في 10 مواقع مختلفة، وضمن عدة قاعات، بما فيها قاعة الهيئات الحكومية، وشركات الاتصال، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات التقنية، والكثير غيرها. وسيتم تركيب أكثر من 15 جهاز ConnectKey من «زيروكس» كي يحظى الزوار والعارضين بفرصة استخدامها مجاناً خلال أيام المعرض الخمسة، وذلك بهدف اختبار القدرات المبتكرة والرائدة لهذه الأجهزة، بما فيها ميزة الترجمة البسيطة Easy Translate، التي تتيح للمستخدمين إمكانية ترجمة مستنداتهم بأقل من 30 ثانية، وذلك بمسحها ضوئياً عبر الجهاز بكل بساطة.

لمحة عن زيروكس:

زيروكس شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وتبلغ قيمتها 11 مليار دولار. وهي تقدم دوماً كل جديد في عالم الأعمال. وقد تزايدت أهمية خبراتنا مع سعي العملاء على اختلاف أحجامهم إلى تعزيز الإنتاجية والربحية ومستوى رضا عملائهم. ونحن نتعامل على المستوى نفسه مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة، والحكومات، ومزودي خدمات الاتصالات الغرافيكية، وشركائهم جميعاً.

زيروكس من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، ونساعد الشركات أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. ويقع المقر الرئيسي لشركة زيروكس في مدينة نورووك في ولاية كوننيكتكت، ، وهي تنشط في أكثر من 160 دولة، حيث تقدم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات – من البيانات وحتى المستندات. لمزيد من المعلومات: www.xerox.com.

شارك اصدقائك في :