الأحد. أغسطس 25th, 2019

التصاميم التقليدية بلمساتٍ عصرية هي عنوان تشكيلة خريف وشتاء 2017

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يعود “نكست” إلى تراثه العريق هذا الموسم مع تشكيلته الجديدة لخريف وشتاء 2017 التي يكشف من خلالها النقاب عن مجموعة من القطع التقليدية المصممة بلمسةٍ عصرية.

تشكيلة الأزياء النسائية

Advertisements

أعاد “نكست” تصميم القطع النسائية الكلاسيكية بلمسةٍ عصرية أضفت عليها رونقًا وسحرًا خاصًا. والتشكيلة الجديدة مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي بخطوطها الانسيابية وأشكالها المحددة، فتغلب عليها السترات ذات الأكتاف الكبيرة والجاكيتات العريضة والسراويل ذات الأرجل الواسعة والفساتين المميزة، وجميعها تناسب الحياة العملية للسيدات.

وتشكل الطبعات على البلوزات أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم مع الأزهار والكشاكش لإطلالة أكثر أنوثةً وسحراً. كما تشهد المجموعة عودة الأزياء ذات الخطوط المقلمة والمربعات التي تزينها النقشات الجميلة والتي تتوفر باللون الرمادي والأسود والأحمر والبني الفاتح.

ويستمر استخدام الأقمشة المختلفة على الكنزات الصوفية التي تم تصميمها بشكل مبتكر ودقيق. وتتفاوت التصاميم لتشمل البلوزات المضلعة والسترات والجاكيتات الصوفية والفساتين الجميلة التي تم حبكها بخطوط بارزة.

وتعتبر الأقمشة والتصاميم أكثر ما يميز تشكيلة أزياء وإكسسوارات هذا الموسم مع تركيز على التفاصيل والأقمشة الفاخرة والتصاميم المبتكرة.

تشكيلة الأزياء الرجالية

تطغى على تشكيلة الرجال لموسم الخريف التصاميم المستوحاة من حقبة سبعينيات القرن الماضي مع الحرص على الدمج بين الطابع التقليدي والقطع العملانية لابتكار تصاميم حديثة وراقية. ويعتبر فن الخياطة من أهم سمات تشكيلة خريف وشتاء 2017 مع لوحة غنية من الألوان والظلال الغامقة كالبني المحمر والأسود والخردلي والبرتقالي. أما الأطقم الضيقة فقد تمت خياطتها بإتقان مع سترة قصيرة وسراويل ضيقة ليتم ارتداؤها مع قمصان تحمل نقوش ورسومات غير متطابقة. في حين يُستخدم الصوف في المعاطف والسترات مثل معاطف Pea Coat، Epsom وRefer التي تزينها الأحزمة.

أما الملابس العملية واليومية فتتميز ببساطتها وجمالها وهي مستوحاة من فترة التسعينيات، ويُستخدم قماش الدنيم في القمصان والسترات ذات الياقة العالية والملابس الرياضية. وتعطي الأطقم المريحة والعملانية طابعًا ثوريًا في عالم الأزياء لدى ارتدائها مع السراويل المصنوعة من القطن والسترات التقليدية، دون أن ننسى الأحذية ذات التصاميم الكلاسيكية بلمسةٍ مميزة. إن مجموعة الموسم يمكن اختصارها بالياقات المبطنة، بطانة الفرو والجلد الذي يضيف لمسات جميلة على التصاميم العصرية.

تشكيلة ملابس الأطفال

تستلهم مجموعة الموسم تصاميمها من حقبة الخمسينيات والقصص المحببة للأطفال. هذه التصاميم مثالية للفتيات الصغيرات مع الفساتين المكشكشة الجميلة والرسومات وقماش الدنيم الكلاسيكي، ما يجعلها مناسبة لكل يوم. تتألف هذه المجموعة الجميلة من الألبسة القطنية اليومية والقمصان والفساتين الضيقة التي تزينها الرسومات الجريئة والساحرة.

أما التصاميم المزينة بالأزهار والمستوحاة من الطبيعة فهي مثالية للفتيات الأكبر سناً باللون الأسود والأبيض الكريمي، فضلاً عن البرونزي والذهبي لمظهرٍ جميلٍ وفاتن.

Advertisements

قصة إندي كلاسيك هي للأولاد الصغار مع البلوزات الزرقاء فوق القمصان والسترات بقبعة التي يمكن لبسها على بنطلونات الجينز.

أما الأولاد الذين يعشقون الاستكشاف، فإن موضةDino Ranger هي المثالية لهم، إذ تزينها رسومات الديناصورات الضخمة والصبار وأشجار النخيل وأقمشة الكتان المناسبة للارتداء اليومي. أما اللون الكاكي والتراكوتا والأسود مع درجات من اللون البني فتضفي جميعها لمسةً مميزةً على مجموعة الخريف. وللأولاد الأكبر سناً، يقدم “نكست” قطعاً مميزة باللون الكاكي والأسود والأبيض مع درجات من اللون الأحمر والوردي والأزرق. وهذه التشكيلة مستوحاة من عالم المشاهير وأهم المدونين، حيث نجد الملابس المزينة بالشارات والرسومات لمظهرٍ عصريٍ وفريد.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements