for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

خبر سارّ لعشاق القهوة – ماكدونالدز الإمارات تقدّم قهوة مجانية لأسبوع كامل احتفالًا باليوم العالمي للقهوة

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 سبتمبر 2017: مع انتهاء موسم الصيف وعودة الأطفال إلى المدراس وكلّ منّا إلى روتينه الأسبوعي المعتاد، تعتزم ماكدونالدز الإمارات تقديم القهوة مجانًا لعملائها لمدة أسبوع كامل، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للقهوة الذي يصادف الأول من أكتوبر المقبل.

واعتبارًا من 30 سبتمبر ولمدة أسبوع كامل، يمكن للمستهلكين في جميع أرجاء الإمارات الحصول على كوبهم اليومي من القهوة مجانًا ضمن مطاعم ماكدونالدز المشاركة. والعملية سهلة للغاية، فكل ما عليكم فعله هو التوجه إلى أحد مطاعم ماكدونالدز الإمارات بين الساعة 6 صباحًا و10 صباحًا للاستمتاع بالقهوة الطازجة المحمصة حديثًا، والمصنوعة بالكامل من حبوب بنّ أرابيكا.

Advertisements

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، استثمرت ماكدونالدز الإمارات بشكل كبير في فئة مشروبات ’ماك كافيه‘، الذي شهد نمواً بنسبة 20% خلال عامين. وقامت العلامة بتحسين عروضها في مجال القهوة من خلال عملية اختيار دقيقة لحبوب البنّ، لتصبح مقصدًا لعشاق القهوة في دولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، يمكن للعملاء الاستمتاع بكوبهم المفضل من القهوة، بدءًا من القهوة السوداء القوية إلى الكابتشينو التقليدي، ضمن 162 مطعم ماكدونالدز في مختلف أرجاء دولة الإمارات.

وفي هذه المناسبة، قال وليد فقيه، مدير عام ماكدونالدز الإمارات: “نحن ندرك مدى أهمية ثقافة القهوة بالنسبة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وملتزمون بتطوير عروضنا باستمرار لنوفر لعملائنا الراحة والنكهة الشهية التي يتوقعونها من ماكدونالدز. لقد عملنا جاهدين من خلف الكواليس من أجل الارتقاء بعروض مشروبات ’ماك كافيه‘، وضمان توفير قهوة طازجة ذات جودة عالية، لنصبح في نهاية المطاف مقصدًا لمحبي القهوة في جميع أنحاء الدولة”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

واعتبارًا من 30 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر، يمكن الحصول على قهوة مجانية من خلال زيارة أيّ من مطاعم ماكدونالدز المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة من الساعة 6:00 صباحًا ولغاية الساعة 10:00 صباحًا، باستثناء المطاعم الموجودة في المطارات وفي فروع كيدزانيا. وتشمل أصناف القهوة المجانية المتوفرة الكابتشينو، واللاتيه، والموكا، والأمريكانو، والإسبريسو.

نبذة عن ماكدونالدز الإمارات:

تم افتتاح أول مطعم لماكدونالدز في الإمارات العربية المتحدة عام 1994، ويبلغ عدد مطاعمها اليوم 162 مطعماً موزعة جغرافياً في كافة أنحاء الدولة. وتأتي صحة وسلامة عملاء ماكدونالدز في قائمة أولوياتها حيث تلتزم ماكدونالدز بمعايير ومواصفات عالية لضمان جودة أطعمتها.

Advertisements

كما تنشط ماكدونالدز بمجموعة من البرامج والمبادرات التي من شأنها دعم المجتمع المحلي على كافة الأصعدة. ومنها المبادرة الاخيرة “لنزرع مستقبلاً أخضر” حيث تعاونت فيها ماكدونالدز الإمارات مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة لتعزيز ثقافة القيم البيئية بين طلاب وطالبات الإمارات العربية المتحدة. كما استطاعت ماكدونالدز الإمارات تخفيض انبعاثاتها الكربونية بشكل كبير منذ إطلاقها مبادرة وقود الديزل الحيوي في يوليو 2011. وتقوم هذه المبادرة بجمع كافة الزيوت النباتية المستخدمة من مطاعم ماكدونالدز في الإمارات وتحويلها إلى وقود ديزل حيوي 100​​٪ يستخدم لتشغيل أسطول الشركة.

وبالإضافة إلى ذلك، تفخر ماكدونالدز الإمارات بأن تكون عضواً فاعلاً في المجتمع، وقد أبدت التزامها التام بالمواطنة المسؤولة منذ افتتاح مطعمها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.mcdonalds.com، أو الاتصال بـ: كارين عريف أو بيانكا رايلي من وكالةس ويبر شاندويك: بريد إلكتروني: McDonaldsuae@webershandwick.com/ هاتف:+971 4 445 42 22

 1,779 total views,  2 views today

Advertisements