كاديلاك تنظّم معرض ’رسائل إلى آندي وارهول‘ لأول مرة في الشرق الأوسط وحصرياً في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • معرض متنقّل وجزء من شراكة لعدّة سنوات بين كاديلاك ومتحف آندي وارهول
  • دبي تستضيف معرض ’رسائل إلى آندي وارهول‘ لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط

دبي، إ.ع.م. – أعلنت كاديلاك بالشراكة مع متحف آندي وارهول عن تنظيم معرض ’رسائل إلى آندي وارهول‘ في مدينة دبي خلال الفترة الممتدّة بين 8 و16 ديسمبر 2017، لتكون دولة الإمارات العربية المتحدة الوجهة الأخيرة لهذا المعرض الفريد في 2017 خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وعبر تنظيمه للمرّة الثانية فقط خارج الولايات المتحدة الأمريكية، يشكّل هذا المشروع التعاوني بين كاديلاك والمؤسّسة الثقافية العريقة احتفالية بارزة بالتراث الإبداعي للفنّان آندي وارهول من خلال تقديم تجربة خيالية ومحتوى مبتكر تضم خمسة أعمال فنية ضمن وسائط وتقنيات متنوّعة تتمحور مواضيعها حول كاديلاك، كما أنها تواكب مراحل مختلفة من حياة وارهول المهنية.

حول هذا الموضوع، قال نديم الغريّب، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك الشرق الأوسط: “هذه المرّة الأولى التي يتم فيها عرض شيء مماثل في الشرق الأوسط، لذلك نحن متحمّسون جداً للترحيب بالجميع إلى عالم آندي وارهول وكاديلاك. فهذا التعاون يساعد في إخبار قصّة أحد أشهر الفنّانين في عصرنا، إضافة إلى تسليط الضوء على الناحية الفريدة التي كوّنتها كاديلاك في مفهوم الحلم الأمريكي.”

سوف يتضمّن المعرض أيضاً رسائل نادرة من أرشيف المتحف، تشامل أعمالاً فنية ومراسلات خاصّة لوارهول، إضافة لإسهامات فنية من مجموعة متعدّدة من المبدعين المثقفين المعاصرين. وتستعرض هذه الأعمال مجتمعةً مواضيع متكرّرة ضمن أعمال وارهول منها على سبيل المثال ضبابية الفن والتجارة، ودروب الشهرة، بحيث تسلّط الضوء ليس فقط على وارهول الذي يُعدّ أيقونة في عالم الفن الأمريكي، بل أيضاً على شخصيته متعدّدة الجوانب كفنّان حسّاس وطموح سعى وراء الإلهام من العوالم المتناقضة للموضة، الموسيقى، الإعلام، الفن والنجومية.

يركّز معرض ’رسائل إلى آندي وارهول‘ على خمس رسائل موجّهة إلى إيف سان لوران، ميك جاغر، متحف الفن المعاصر، دائرة ولاية نيويورك للأشغال العامّة وصديق مشترك بينه وبين ترومان كابوت، بحيث تُلقي لمحة سريعة على التجارب والعلاقات الشخصية جداً لوارهول. ولقد شكّلت كل رسالة أيضاً مصدر إلهام لمجموعة من المساهمات والتجارب الفنّية قدّمتها مجموعة من المواهب المتميّزة شاملة آيمي مولينز، برايان آتوود، كيارا كليمنت، ديريك بلاسبيرغ، دايفيد لاشابيل، فرانشيسكو كليمنت، ج.ج. مارتن، نيك رودس، شون لينون، سيينا ميلّر وزاك بوزن.

عن كاديلاك:

تٌعّد كاديلاك علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط.

وتضم كاديلاك في الشرق الأوسط مجموعة سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد.

كما تقدم كاديلاك للعملاء تجربة متميّزة لخدمات ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة الذي يتضمن 4 سنوات من الخدمة المجدولة المجانية (أو 100،000 كم)، والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة، فضلاً عن ضمان لمدة 4 سنوات (أو 100،000 كم). لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.cadillacarabia.com.

عن متحف آندي وارهول:

يوجد متحف آندي وارهول في مدينة بيتسبيرغ بولاية بنسيلفانيا الأمريكية التي وُلِد فيها وارهول. ويضم المتحف المجموعة الأكبر من أعمال وارهول الفنية ومواد أرشيفية وهو يُعدّ أحد أكثر المتاحف شمولية في العالم والمخصّصة لفنّان منفرد. ويشكّل متحف آندي وارهول أحد متاحف كارنيغي الأربعة في بيتسبيرغ. المزيد من المعلومات حول متحف وارهول متوفرة عبر الموقع الإلكتروني: www.warhol.org.

عن كاديلاك هاوس (Cadillac House):

Advertisements

يُعدّ كاديلاك هاوس مكاناً لتلاقي المبتكرين والمبدعين وعشّاق الفنون حيث يجدون مصدراً للإلهام وفرص التعرّف إلى بعضهم البعض. يقع كاديلاك هاوس في وسط مدينة نيويورك الأمريكية وهو يمثّل التزام العلامة التجارية بمقرّها الجديد الذي يُعتبَر أحد أكثر المواقع ديناميكية ونبضاً بالحياة في العالم. يعمل أيضاً كاديلاك هاوس المفتوح للجمهور بشكل مشابه للغاليري ومساحة بيع بالتجزئة ومقهى ومنطقة عرض للمركبات الجديدة لدى العلامة التجارية – وهو مكان يعبّر عن رؤية كاديلاك دائمة التطوّر فيما يتعلّق بالعناصر المختلفة خارج نطاق تصميم السيارات. ويتميّز كاديلاك هاوس من خلال مجموعة من الشراكات البارزة شاملة مقهى جو الذي يتخذ من نيويورك مقراً له والذي يقدّم القهوة وغيرها من المرطّبات الخفيفة الأخرى، ومجلس مصمّمي الأزياء في أمريكا الذي يحظى بمساحة للبيع بالتجزئة مخصّصة للتصاميم المبتكَرة، إضافة إلى مجلّة Visionaire الفنيّة الثقافية التي ترعى في منطقة الغاليري الأعمال غير التقليدية والتجريبية المنغمسة بعالم الفن.

 183 total views,  3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements