الأحد. سبتمبر 22nd, 2019

مطعم لوكال يتيح لروّاده فرصة تذوق أشهى أطباق وجبات الإفطار والاعتناء بالبيئة في الوقت نفسه

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

وجبة إفطار بقيمة 75 درهم إماراتي! جائزة لضيوف المطعم المهتمين بالبيئة وإعادة التدوير

سبتمبر، 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن مطعم ’لوكال‘ الذي افتتح أبوابه مؤخراً في الطابق الأرضي من فندق ’تريب باي ويندهام دبي‘ في منطقة ’برشا هايتس‘ عن إطلاق أولى تجاربه المذهلة مع وجبة إفطار ’ليزي ويكند‘ في عطلة نهاية الأسبوع. وانطلاقاً من حرص المطعم على البيئة واهتمامه بالاستدامة، يستفيد كل ضيف من حسومات بنسبة 20% عند إحضاره مرطبانات زجاجية أو زجاجات معاد تدويرها.

Advertisements

يتيح مطعم ’لوكال‘ لضيوفه فرصة اختيار ما يحلو لهم من قوائم الإفطار التي تداعب الحواس. وتماشياً مع فلسلفة المطعم التي تركز على تقديم الأطباق الأصيلة، عمد شيف المطعم إلكير يوكوس مع فريقه إلى ابتكار قائمة إفطار متنوعة تناسب جميع الأذواق، وتمكّن زوار المطعم من تناول ما فاتهم أيام الأسبوع الحافلة بالعمل، فضلاً عن الاسترخاء والاستمتاع ببوفيه الإفطار الذي يستمر حتى الساعة 2 ظهراً، متيحاً للضيوف فرصة الاستمتاع بأخذ قسطٍ وافٍ من الراحة وتناول وجبة الإفطار في الوقت الذي يناسبهم دون الحاجة للاستيقاظ مبكراً.

وتعليقاً على عروض المطعم، قال إلكير يوكوس، شيف المطعم: “تتضمن قائمة الإفطار ’ليزي ويكيند‘ باقة من الخيارات المدهشة تبدأ أسعارها من 92 درهم إماراتي. كما نشجع الضيوف على دعم مهمتنا والتعاون عبر المضي معنا في خطوتنا الأولى للحفاظ على البيئة، وذلك من خلال إحضار مرطبانات زجاجية معاد تدويرها. ونحن متحمسون لتشجيع المزيد من هذه المبادرات ونأمل بالاستمرار في مهمتنا مستقبلاً”.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالاسترخاء والتلذذ بباقة من مأكولات محطات الطهو الحية، بالإضافة إلى تناول ما لذ وطاب من وليمة الإفطار الكبيرة، حيث تتضمن خيارات المطعم محطة طهو مباشرة لإعداد فطائر البان كيك مع البيض، وركن السلطات الطازجة، إلى جانب باقة واسعة من المشروبات ووجبات إفطار مخصصة لعشاق الطعام النباتي، كما يقدم المطعم وجبات الفواكه ووجبة ’الجرانولا‘ الخفيفة والمحضرة على الطريقة المنزلية أجل الأشخاص المهتمين برشاقتهم. يحظى ضيوف ’لوكال‘ بالتلذذ بمذاق أشهى الأطباق في الداخل أو الاستمتاع بالجلوس في الحديقة الخضراء الوارفة في الخارج.

يقدم المطعم وجبات إفطار عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 2 ظهراً

يبلغ سعر وجبة الإفطار 75 درهم إماراتي عند إحضار الشخص مرطبانات زجاجية أو زجاجات معاد تدويرها | إفطار مجاني للأطفال دون سن العاشرة، للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: 6630 247 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@localdxb.com.

*تطبق الشروط والأحكام

يقع مطعم ’لوكال‘ في الطابق الأرضي من فندق ’تريب باي ويندهام دبي‘، شارع السيف 1، برشا هايتس دبي، الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 6630 247 4 971+ فاكس: 2476677 4 971+. أو على البريد الإلكتروني: derek.williams@trypdubai.com

  • يفتح يومياً: 6:30 صباحاً – منتصف الليل
  • الموقع الإلكتروني: http://www.trypwyndhamdubai.com
  • شبكات التواصل الاجتماعي: إنستاجرام:localindxb / فيسبوك:LOCALINDXB / تويتر:localindxb
  • هاشتاج: #LOCALinDxb #KeepItRealDxb #RockMyLocal #Rocal

نبذة عن مطعم ’لوكال‘

يعكس اسم المطعم الأجواء التي يتسم بها ’لوكال‘، حيث يوفر كل ما يحبذه السكان ويقدم كافة الخدمات المفضلة لدى العملاء ضمن أجواء مريحة وجميلة، كما يشكل وجهة مثالية للقاء الأصدقاء أو اصطحاب الأطفال للعب أو التنزه في الحديقة مع كلبك، وهذا ما يجعل من ’لوكال‘ مكاناً للجميع.

يتميز المطعم بأجوائه المريحة، ويستمد حيويته من الأجواء المحيطة حتى على مستوى تصميمه الذي يعكس ثقافة المدينة ويضم قطعاً مصممة من قبل فنانين محليين، وحمالات الشموع على شكل مرطبانات المربى والكوكتيلات، وأكياس الخبز المعاد تدويرها، والمناديل وبراميل الشواء.

ويعد ’لوكال‘ بمثابة بيت ريفي لتناول الطعام ضمن أجواء اجتماعية ليجسّد بذلك مفهوم الأصالة بكل معنى الكلمة، ونحافظ على تقديم الأطعمة الأصلية المتنوعة المقدمة بشكل جيد. ويعمل شيف المطعم منذ الصباح الباكر على اختيار المكونات البحرية الطازجة من سوق السمك، بينما يقوم فريق فندق ’تريب‘ بالاعتناء بالمزروعات، حيث نقوم بزراعة منتجاتنا الخاصة في أحواض زراعة على كافة شرفات المكاتب، حتى تصبح جاهزة للقطف والاستخدام.

نقدم وجبة برانش مستلهمة من أطعمة الشارع في محطات الطهو الحية لدينا والتي نقدم لكم فيها كل ما ترغبون تناوله وعلى طريقتكم. ويجعل نمط البيسترو المتوسطي في ’لوكال‘ من المطعم مكاناً رائعاً للقاء الأصدقاء والاستمتاع بوجبة فطور أوروبية (مع بعض اللمسات المستلهمة من المطبخ الجنوبي) أو وجبات قائمة الطعام المعدة مسبقاً أو حتى مجرد سلطة بسيطة أو سندويشة. يمكنكم الحضور مع كافة أفراد العائلة للاستمتاع بوجبة شواء في عطلة نهاية الأسبوع لدينا في الركن المخصص للشواء والذي يوفر عبوراً مباشراً إلى الحديقة العامة والأراضي الرياضية في البرشا هايتس حيث يمكن للأطفال اللعب بمرح أثناء استمتاعك بمشروب لذيذ عند غروب الشمس. ويحتوي ركن الشواء أيضاً على أوعية مياه باردة مخصصة للحيوانات الأليفة. في ’لوكال‘ هنالك مكان للجميع.

نبذة عن ’تريب باي ويندهام‘:

تمثل ’تريب باي ويندهام‘، التي تعد جزءاً من ’مجموعة فنادق ويندهام‘، أكثر من 100 فندق و16 ألف غرفة فندقية في جميع أنحاء العالم. وتقدم العلامة التجارية خدماتها للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في المدن العالمية بما في ذلك مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وباريس في فرنسا، ولشبونة في البرتغال، وفرانكفورت وبرلين في ألمانيا، وبوينوس آيرس في الأرجنتين، وساو باولو في البرازيل، وبريسبان في أستراليا، ومدينة نيويورك في الولايات المتحدة. وتحتفي العلامة التجارية في كل مدينة على نحو واسع عاكسةً الشغف تجاه المدن التي تقع فيها فنادقها.

للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.tryphotels.com.

Advertisements

وتحمل جميع فنادق ’تريب باي ويندهام‘ امتيازاً إما من فنادق ’تريب‘ العالمية أو إحدى الشركات التابعة لها أو المدارة من قبل إحدى الشركات التابعة لـ’مجموعة فنادق ويندهام‘. وتعد فنادق ’تريب‘ العالمية شركة تابعة للمجموعة، والشركة الأم لشركة ’ويندهام ورلدوايد كوربوريشن‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز WYN).

تعتبر ’مجموعة فنادق ويندهام‘ أكبر شركة فندقية في العالم حيث تضم فنادق يزيد عددها عن 8,100 فندق وأكثر من 705,700 غرفة في 79 دولة. المزيد من المعلومات متاحة على الموقع الإلكتروني www.wyndhamworldwide.com. لمزيد من المعلومات حول فرص امتياز الفندق يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.whgdevelopment.com.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements