الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

“مجموعة إليت لجراحة التجميل” توفر الرعاية الشاملة لاستعادة مظهر الشباب المتألق والثقة بالنفس

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

توفر العيادة عمليات جراحية وغير جراحية باستخدام تكنولوجيا متطورة مع علاج احترافي على يد أفضل الجراحين الرائدين في المنطقة

لا تزال شعبية الجراحة التجميلية في دبي في تزايد مستمر، والتي تعد أحد أكثر المدن متعددةِ الثقافات في العالم مع أكثر من 200 جنسية مختلفة تقطن في هذه الإمارة. وبالإضافة إلى ذلك، تشهد السياحة الطبية إقبالاً متواصلاً حيث يمكن للزوار الاستمتاع برحلة عمل أو عطلة رائعة، وفي الوقت نفسه إجراء المواعيد المخصصة بما يناسب احتياجاتهم الجمالية والصحية.

Advertisements

ويستقطب الخبراء المتخصصون ذو السمعة الجيدة والعيادات ذات المعايير العلمية والعالية مهنياً جميع المرضى الذين يطمحون للحصول على تغييرات تجميلية. ويدرك الدكتور آلن ريزاي، المستشار والجراح الرائد في مجال الجراحة التجميلية والترميمية في مجموعة إليت لجراحة التجميل، الاحتياجات المحددة لمختلف مرضى العيادة ويجري عمليات تجميلية جراحية وغير جراحية باستخدام أحدث التقنيات للرجال والنساء.

وتتخذ مجموعة إليت لجراحة التجميل من مدينة دبي الطبية، والتي تعد مَعلمَة الرعاية الصحية الذي تُشتهر به المدينة، مقراً لها. وتعتبر العيادة رائدةً في مجال الجراحة التجميلية والتقويمية والإجراءات غير الجراحية في المنطقة. وبفضل عمله لسنوات طويلة في تقديم الاستشارات وأداء جراحات متعددة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، يمتلك الدكتور ريزاي خبرة جراحية شاملة مع تخصص أساسي في جراحة الثدي والوجه.

وتوفر العيادة فريقاً من المحترفين ذوي الخبرة العالية لإجراء عمليات جراحية باستخدام أحدث التقنيات والمتخصصين في تقديم خدمة احترافية من أعلى المستويات في هذا القطاع، مع الحفاظ في نفس الوقت على الممارسات الأخلاقية للمهنة. وما يميز هذا الفريق عن غيره هو سياسة الاتصال المفتوحة وفلسفة عدم إجراء أية علاجات في حال عدم وجود أية مؤشرات تتطلب ذلك، الأمر الذي يغرس شعوراً من الثقة والراحة لدى مرضاهم.

وتتضمن الخدمات الأكثر رواجاً بين المرضى في العيادة معالجة الشعر والبشرة بالليزر وجراحات الوجه وتجميل القوام وجراحات الثدي مثل زيادة الحجم والرفع وإعادة بناء الثدي للنساء وتقليل حجم الصدر للرجال. كما تقدم العيادة أيضاً علاجات غير جراحية لتجديد الشباب باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات.

وتوفر العيادة منتجات عناية بالبشرة ذات جودة طبية عالية. وبغض النظر عن العمر، يتواجد فريق من المتخصصين الذي يستطيع إعطاء وصفات لمنتجات عناية بالبشرة لاستخدامها بشكل مستقل أو بالتزامن مع العلاجات التجميلية. وتفيد هذه المنتجات جميع أنواع البشرة وتساعد على إصلاح الخلايا التالفة واستعادة وظيفتها الصحية وإعادة البشرة إلى مرحلة أكثر شباباً.

وبغض النظر عن نوع الخدمة، سواء كانت عملية جراحية أو تجميلية أو غير جراحية، فإن “مجموعة إليت لجراحة التجميل” توفر الرعاية الممتازة عبر الجمع بين المهارات والتقنيات الاستثنائية مع الاهتمام الشخصي والتفاني لتحقيق رفاه جميع المرضى.

وفي الختام يضيف الدكتور ريزاي قائلاً: “نحن نركز على تزويد المرضى بأعلى مستويات من الرعاية. حيث تتم مناقشة المتطلبات الخاصة بكل فرد والمسائل التي تقلقهم بشكل مفصل قبل تقديم حلول مناسبة لتحقيق أفضل النتائج الجمالية. لقد أتاح لنا نهجنا الاستثنائي في رعاية وسلامة المرضى ببناء سمعة راسخة كأحد أفضل عيادات الجراحات التجميلية في دبي والمنطقة”.

حول مجموعة إليت لجراحة التجميل:

يترأس الدكتور آلن ريزاي، المستشار والجراح الرائد في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، “مجموعة إليت لجراحة التجميل”، والتي تعد العيادة الرائدة في الجراحة التجميلية والعمليات غير الجراحية في المنطقة.

وتوفر العيادة فريقاً من المحترفين ذوي الخبرة العالية لإجراء عمليات جراحية باستخدام أحدث التقنيات مع الحفاظ في نفس الوقت على الممارسات الأخلاقية للمهنة. ويلتزم الفريق ذو الكفاءة العالية بتقديم رعاية عالية الجودة في منشآت مجهزة على النحو الأمثل.

وبغض النظر عن نوع الخدمة، سواء كانت عملية جراحية أو تجميلية أو غير جراحية، فإن “مجموعة إليت لجراحة التجميل” توفر الرعاية الممتازة عبر الجمع بين المهارات والتقنيات الاستثنائية مع الاهتمام الشخصي والتفاني لتحقيق رفاه جميع المرضى.

 نبذة عن الدكتور آلن ريزاي

يمتلك د. آلن ريزاي خبرة عالية كمستشار في مجال الجراحة التجميلية والترميمية لأكثر من 20 سنة، ويترأس حالياً فريق الجراحين في “مجموعة إليت لجراحة التجميل” في مدينة دبي الطبية.

وكان قد أمضى قبل وصوله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة سنوات عديدة في ممارسة حياة مهنية متميزة أكسبته سمعة دولية كبيرة بفضل تميزه الجراحي في عيادته الشهيرة في هارلي ستريت، لندن.

حصل د. ريزاي على شهادة الطب من جامعة لوند في السويد، وأكمل تدريبه في مجال الجراحة التجميلية والترميمية في مراكز شهيرة متخصصة بالجراحات التجميلية في السويد والمملكة المتحدة. وأكمل لاحقاً الزمالة في الجراحة المجهرية في مستشفى تشانغ غانغ التذكاري في تايبيه، تايوان ومركز تدريب الجراحة المجهرية في مستشفى كريستوس سان جوزيف في هيوستن تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.

وبفضل خبرته الجراحية واسعة النطاق مع تخصصات رئيسية في جراحة الثدي والوجه، أجرى الدكتور ريزاي العديد من العمليات الجراحية. كما يحمل تخصصاً فرعياً في مجال تقنيات الجراحة المجهرية المتقدمة والتي تستخدم في الجراحة الترميمية بعد عملية استئصال الثدي (DIEP) والجراحة الترميمية للرأس والرقبة. وتتضمن مجالات تخصصاته الرئيسية في الجراحة عمليات شد الوجه الطبيعية (SMAS) وأعادة تشكيل الأنف وجراحة الثدي، وهو يجري حالياً أحد أكثف عمليات تصغير ورفع الثدي مع ندبة صغيرة وعملية تكبير الثدي الطبيعية في المنطقة.

وقد دفعت الاستفسارات المتكررة والمستمرة التي تأتي من منطقة الشرق الأوسط الدكتور ريزاي وفريقه من الخبراء لفتح عيادة في مدينة دبي الطبية المرموقة لبناء مجموعة إليت لجراحة التجميل وخدمة مرضاهم الموجودين في المنطقة. وتتخذ “مجموعة إليت لجراحة التجميل” من التفوق والنزاهة والاحترافية أسساً لها لتكون الرائدة في المنطقة.

ويتبع الدكتور ريزاي وفريقه نهج تجنب الإجراءات الجراحية بأكبر قدر ممكن لتحقيق أفضل النتائج وأكثرها طبيعية. ويركزون على توفير رعاية وخدمات احترافية بجودة من أعلى المستويات في القطاع، وفي نفس الوقت البقاء في صدارة الحلول المتقدمة تقنياً فيما يخص العلاجات المضادة للشيخوخة، بالإضافة إلى مجموعة عمليات تجديد الشباب المبتكرة لكن المجربة ذات الإقبال المتزايد والتي تلائم بشكل مثالي الأشخاص ذوي أسلوب الحياة المزدحمة والذين لا يملكون الوقت أو الرغبة للتعامل مع فترات النقاهة الطويلة.

ولا يوفر الدكتور ريزاي لمرضاه أعلى مستوى ممكن من الرعاية والنتائج الناجحة فحسب، بل يعمل أيضاً على تثقيف كل منهم حول الإجراءات والخيارات المتوفرة والملائمة لهم، ما يمكّنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة تماماً حول الخطة العلاجية الأفضل والأكثر فعالية بما يتناسب مع احتياجاتهم وظروفهم الخاصة. والجانب الأكثر إرضاءً بالنسبة إليه فيما يخص الجراحة التجميلية هو توجيه مرضاه أثناء جميع مراحل العملية ورؤية كيف ساهمت في تغيير حياتهم نحو الأفضل.

Advertisements

الهيئات والجمعيات التي ينتسب لها:

د. ريزاي عضو في عدة جمعيات وهيئات معروفة كما هو موضح أدناه:

  • الجمعية العالمية للجراحة الترميمية
  • الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلة
  • عضو مشارك في الجمعية البريطانية لجرَّاحي الترميم والتجميل (BAPRAS)
  • الأكاديمية العالمية للجراحة التجميلية (WAOCS)
  • الجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية
  • الجمعية العالمية للجراحة التجميلية (ISAPS)
  • الاتحاد الدولي للجراحات التجميلية والترميمية (IPRAS)
  • الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والتجديدية (ISPRES)
  • الرابطة السويدية لجرّاحي التجميل
  • شعبة الإمارات لجراحة التجميل (EPSS)
  • جمعية لندن للاستشاريين (LCA)
  • الجمعية الملكية للطب في المملكة المتحدة
  • المجلس الطبي العام (GMC) – ضمن سجل الأخصائيين بالجراحة التجميلية

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements