الخميس. أغسطس 22nd, 2019

ريبتون دبي تحصل على علامة ممتاز في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE)

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • 29% من الطلبة يحققون علامة A* و58% يحصلون على علامة A*/A

دبي، الإمارات العربية المتحدة (12 سبتمبر 2017): حصلت مدرسة ريبتون دبي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI)، شريك مدرسة ريبتون العالمية بالمملكة المتحدة على أفضل نتائجها في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE) للعام الدراسي 2016-2017، حيث حصل 29% من الطلبة على علامة A* و58% على علامة A*/A.

وبشكل عام فإن النتائج جاءت أكثر من رائعة وذلك بحصول الطلبة على 81.5%، وعلامة B أو ما فوقها وهو ما يتخطى درجات هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي والتي حددت علامات التميز عند 75%. بينما حصل ربع الطلبة (إجمالي عددهم 123) على علامة 9A*-A أو أكثر، إلا أن عدد من الطلبة استطاع أن يميز نفسه حيث استطاع طالبين الحصول على درجات A*، كما حصل طالبين آخرين على علامتي A* و 2A.

Advertisements

وفي تصريح لديفيد كوك مدير مدرسة ريبتون دبي قال فيه: ” أشعر بالسعادة البالغة لتحقيق تلك النتائج في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE) للعام الدراسي 2016-2017، وهي تقدير للجهود الكبيرة التي قام بها الطلبة والمعلمين على حد سواء. تعكس تلك النتائج الرائعة متانة العلاقة بين معلمينا والطلبة والتي كان لها أثر طيب في رفع أهداف وتوقعات الطلبة. كما أنها تعد مناسبة هامة لتحفيز طلبتنا لإحراز أفضل النتائج من خلال توفير البيئة التعليمية المناسبة. لا شك أن تلك النتائج تكشف أن كل طالب يمكنه إنجاز شيء ما خاص هنا في مدرسة ريبتون دبي.”

Advertisements

عن مدرسة ريبتون دبي:

أفتتحت مدرسة ريبتون دبي عام 2007 وهي إحدى المؤسسات التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس وتقدم تعليم راقي للأطفال بنظاميها العادي والداخلي. تعد مدرسة ريبتون دبي امتداد لمدرسة ريبتون العريقة في المملكة المتحدة، وتقوم بتدريس منهاج عالمي يمزج بين المستقل والمنهج الوطني في المملكة المتحدة. حصلت المدرسة على تقييم “متميز” من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي وتقديم مناهج شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE)، بالإضافة إلى دبلومة شهادة البكالوريا العالمية (IB) حيث تتوفر للطالب 45 مادة ليختار من بينها ومن ثم يحقق التفوق الأكاديمي. تقع المدرسة في ند الشبا 3، وتتفرد بمبناها الحديث والذي يقع على مساحة 1.3 مليون قدم مربع وهي أكبر مدرسة في المنطقة. تعمل المدرسة على تقديم أفضل تعليم لكل طالب ليتفوقوا أكاديمياً، وبدنياً واجتماعياَ.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements