مجموعة ليبسي المستوحاة من الجمال المطلق وتفاصيل الأناقة المناسبة كليا لاستحواذ السجادة الحمراء

تألقت الممثلة إيمي جاكسون بشهرة عالمية في بوليوود لتصبح الأكثر طلبا في سينما الأفلام الهندية في وقتنا الحالي. و في ظل امتلاكها لصناعة الأفلام في ذروتها و تواجدها الدائم في جميع أخبار الفن في بوكس افيس اليوم، إلا أنها استطاعت بكل نجاح إبراز المهن الهامة في عالم الفن من المصورين و مجلات الوسط الفني العالمية كمجلة فوجو، جي كيو و مجلة هاربير بازار.

الجدير بالذكر أن جمهورها يتميز بوجود نسبة كبيرة من الشباب التي أدت إلى تواجد إيمي في جميع الحفلات و الفعاليات المقامة خصيصا في عالم الأزياء تكريما لاختياراتها التي تضمنت آخر التشكيلات. التغيير الذي استحق تصدرها لأول المراكز اليوم، فلعله الوقت المثالي لتصدر الانستجرام أيضا.

كما حدث مأخرا، فضلت إيمي الوقوف أمام الكاميرا لتصوير آخر صيحات الموضة من تشكيلة ليبسي لكبار الشخصيات مباشرة بعد عودتها من مهرجان كان للأفلام السينمائية. كما تمكنك هذه القطع من مجموعة شتاء و خريف من ارتدائها في كل الأوقات لتناغمها الحصري مع كافة المناسبات. لقد تم الإعلان عن هذه المجموعة في يوليو للكشف عن أزياء مترفة مقارنة مع أي تشكيلة سابقة للتتألق بها إيمي جاكسون بكل فخامة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أضافت إيمي قائلة “أنا سعيدة لاختياري الوجه السينمائي لعرض تشكيلة كبار الشخصيات من ليبسي – تميزت القطع المختارة بالأناقة التي تضاهي أكثر الفساتين المفضلة لإطلالات السجادة الحمراء. تتماشى العلامة التجارية دائما مع كل المناسبات المسائية في اختياراتها كما أضافت هذه المجموعة نفس الميزة أيضا”.

كما أشارت إلى أن آخر التشكيلات المعروضة تمنحك خطوة مثالية أرقى للظهور بالمظهر الخاطف للأنظار.

تتضمن التشكيلة القطع الموفرة للجهد و الجاهزة كليا مع تفاصيل الأناقة العصرية المواكبة للمرأة القوية الواثقة في يومنا هذا. كما تعتبر كنز لتسجيل اللحظات الهامة في ذاكرة كل فتاة، و ذلك بمساعدة القطع المخيطة من القماش الفخم، الأنثوي و المترف.

الفستان الماكسي تم تصميمه خصيصا للظهور بأناقة لافتة للأنظار و جذاب، بالإضافة إلى تقسيمة خياطة الرقبة المتعارف عليها لهذا الموسم. لتتبعها لمسة من الدانتيل و لمعة الزخرفة التي تضمن لك خطف أنظار جميع الحضور بكل سهولة.و الجدير بالذكر أن جميع فساتين التطريزالشفافة مناسبة لجميع مناسباتك هذا الفصل. ليأتي هذا الفستان ليمزج بين الأسود الكلاسيكي و ظلال من لون البشرة و الأخضر بكل براعة.

تتراوج الأسعار بين 70 يورو إلى 170 يورو ليكون متوفرا على موقع ليبسي بالإضافة إلى بعض متاجرنا المختارة من بدايو شهر يوليو ليتبعها تشكيلة أوسع فب فصل الخريف.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:

 

نبذة حول ليبسي لندن

ليبسي لندن

تأسست ليبسي في قلب لندن عام 1988، وتركز ليبسي، ماركة الازياء البريطانية،على أسلوب فريد و خاص لكل أنثى. تاريخ ليبسي و أسلوبها يركز على مجموعة خلابة و ساحرة من الفساتين وعلى مر السنين توسعت الأعمال التجارية لتشمل تقديم أسلوب حياة كامل مع جميع المنتجات الخاصة بــليبسي. وفي عام 2008 ليبسي لندن اشترت علامة نكست.

(Next.co.uk)

اليوم ليبسي لديها 100 متجر حول العالم مدرجة بما في ذلك متاجر في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الاوسط وجنوب افريقيا.

لاندمارك انترناشيونال:

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيولوك، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” و”يورس لندن”.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.landmarkgroup.com/retail/franchise-brands/landmark-international/

مجموعة “لاندمارك”

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″ وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

شارك اصدقائك في :