مجموعة ريس للنساء لخريف/شتاء2017

تنفس الاحلام يلمح نحو تغير الفصول مع إدخال الطبقات المتعددة، تم دمج الجاكيتات الرسمية مع قطع ذات شكل و حركة مميزة. لا تزال رومنسية أشهر الصيف سائدة خلال الجزء الأول من الموسم عن طريق الطباعة الدقيقة للأزهار في فستان ايلي الماكسي الذي تم تنسيقه مع بليزر مالي. يظهر الهام الملابس الداخلية في القطع الأكثر رسمية وهذا واضح من خلال الفساتين متعددة الدانتيل مثل فستان جولي, تم استلهام اللوان غير المشرقة من لون السماء في الصيف و الغابات.

تحتفل اطلاقات الموسم بالدمج المتناقض بين التصاميم الانثوية و الذكورية. حيث تم دمج فستان ميلودي الساتان ذو تصميم التسعينات مع جاكيت الدراجات الأكثر قوة. يستمر التركيز على خزنة السبع ايام مع الكريب والنسيج الجيرسي الملفت للانتباه، تضفي الطبقات الانثوية اناقة مبهرة على فستان فيفيان. يظهر تاثير حقبة الثمانينيات على القطع النهارية و العملية من خلال اللمسات النهائية.

العثور على منزل يشير إلى العودة إلى التراث و استخدام طبعة المربعات البريطانية عبر الخياطة والملابس الخارجية. يظهر هذا التاثير في بليزر اوكلي الرسمي. تم اعتماد الألوان المستوحاة من الأرض و المساحات الخضراء و التصاميم الهندسية الترابية. تتميز الكنزات الريفية كما تم تعديل الحجم و الشكل مع القطع ذات الألوان المتعددة مثل كنزة اورلا.

ويظهر الصوف في العديد من الأشكال؛ تنورة دانييلا و جاكيت كاب الصوفي الثقيل ذو الطول المتوسط بالاضافي الى مجموعة من البناطيل الصوفية مثل بنطال كارلا. تلهم الاشكال المستوحاة من التسعينيات و التي تعطي شكل انسيابيا بسيط التشكيلة.

يرحب بيوتي اند ذا بيست بحس مسرحي للقطع مع ادخال تفاصيل و اقمشة فاخرة. اما بالنسبة للقطع الخارجية فتظهر خامة ايزابيل في الوان مستوحاة من الطبيعة من البني كما يظهر معطف نايل ذو الطبقتان لقدم مظهر جريئ.

القماش المخمل من الخيارات المثالية للملابس التي يمكن ارتدائها نهارا وليلا, كما يظهر في قطعة زينك ذات القماش المطبع وفساتين مايدة الماكسي المخملية. تضفي التفاصيل في الأطراف و الاهداب لمسة مميزة على ملابس العمل, اما القطع الأخرى فتظهر فيها تفاصيل فارهة و عملية.

تركز فالين أنجلز على اظهار اللمسات الانثوية مع التركيز على التفاصيل الدقيقة. تم إضافة اللماع الى فستان سيفين و ساتان لماع جدا لفستان تايرا الماكسي. تم دمج التوبس المسائية ذات الكسرات والتفاصيل الدقيقة مع تنانير و بناطيل النوكسيدو الرسمية, كما تظهر التفاصيل الجلدية و الصوفية على القطع الخارجية, كما تم الإشارة على العملية العالية لفصل الشتاء مع معطف انوك المصنوع من النايلون.

نرى في الاكسسوارات عودة تصاميم الحقائب المميزة كحقيبة بليكر و ارنوت بالحجم الصغير و المعتاد. تظهر الحرفية في صناعة الجلود و التطريز اليدوي و طريقة التشميع الممتازة على تشكيلة الوان فنية متعددة. يظهر أيضا تاثير حقبة التسعينيات على تشكيلة الأحذية خلال الاشكال و المواد المستخدمة, كما استخدم الساتان لقطع المساء.

للاطلاع على اخر مستجدات ريس يرجى زيارة صفحات التواصل الاجتماعي:

نبذة حول ريس

منذ تأسيسها على يد السيد دايفيد ريس في العام 1971، فقد أسست العلامة التجارية ريس فلسفةً خاصةً بها في مجال التصميم بحيث ركّزت في ذلك على تصاميم تتناسب مع فئات مستهدفةٍ من الملابس الرجالية، الملابس النسائية والأكسسوارات. ومع التزامٍ لا يقارن في السعي إلى تقديم منتجاتٍ مبتكرةٍ ومتميّزة، تدمج العلامة التصاميم الاستثنائية، الجودة والقيمة المناسبة. وبإطلاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العام 2005، تمتلك ريس الآن أكثر من 12 متجراً في أنحاء دول الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.reiss.co.uk

نبذة عن “لاندمارك إنترناشيونال”

تأسّست عام 2005 وهي تابعة لمجموعة “لاندمارك” كما تمتلك ما يزيد على 155 متجراً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير “لاندمارك إنترناشيونال” امتيازات لخمس علامات تجارية عالمية تعنى بالأزياء، وهي “نيو لوك، و”ريس”، و”كوتون”، و”لبسي” ويورس لندن “.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.landmarkgroup.com/retail/franchise-brands/landmark-international/

حول مجموعة لاندمارك

تأسست مجموعة لاندمارك في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد لاندمارك اليوم مجموعة عالمية تزاول أعمالها في مختلف شرائح تجارة التجزئة وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير لاندمارك أكثر من 2000 متجراً تزيد مساحتها الإجمالية عن 25 مليون قدم مربع وتتوزع في مختلف أرجاء بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية.

يعمل لدى لاندمارك ما يزيد عن 50 ألف موظف وتوفر تشكيلة واسعة من المنتجات ذات القيمة التي تلبي احتياجات العائلات والتي تندرج تحت عدد من العلامات التجارية المعروفة منها: “سنتربوينت” و”محل الأطفال” و”سبلاش” و”شومارت” و”لايف ستايل” و”آيكونيك” و”سبورتس ون” و”ماكس” و”شو إكسبرس” و”هوم سنتر” و”هوم بوكس” و”إماكس” و”لاندمارك شوبس.كوم”. بالإضافة إلى العلامات التجارية التي ابتكرتها المجموعة فإنها تمتلك أيضاً حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية في البلدان التي تتوافر بها.

وقد نوعت لاندمارك إلى جانب تجارة التجزئة أعمالها لتشمل شرائح الترفيه والضيافة والأطعمة والصحة من خلال مفاهيم : “لاندمارك للترفيه” و”بالنس حيوية 360″  وفنادق “سيتي ماكس” و”كاندلايت” و”فيتنس فيرست” و”فود مارك” في قطاع المطاعم التي تضم علامات غذائية خاصة بها ذات امتيازات مرموقة و أخيراً “عيادات آي كير” المتخصصة في توفير الخدمات الأساسية للعائلة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

شارك اصدقائك في :