الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

“ترانس ورلد إديوكيشنال إكسبيرينسز” تطلق موسماً جديداً ومتميّزاً من الرحلات التعليمية الرياضية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 05 سبتمبر: أطلقت “ترانس ورلد إديوكيشنال إكسبيرينسز” (TWEDEX)، المزود المستقل والوحيد في المنطقة لرحلات التعليم الرياضية، برنامج فعاليات متميز ومتنوع للسنة الأكاديمية 2017/2018 يتضمن جولات عالمية وإقليمية.

و تعمل ’ترانس ورلد إديوكيشنال إكسبيرينسز‘ بالتعاون مع المدارس المنتشرة في أرجاء المنطقة على ابتكار رحلات رياضية استثنائية تعزز مشاعر التشويق والإلهام في العقول الشابة، وتزود الطلاب بمنظور عالمي يتكامل مع المناهج الدراسية، ويترك أثراً دائماً على التنمية المستقبلية للمشاركين.

Advertisements

ونجحت (TWEDEX) حتى اليوم بتقديم أكثر من 225 رحلة لـ 90 مدرسة في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط، مما منح 6500 طالباً من الأطفال والشباب فرصة اختبار تجربة فريدة لا تنسى.

وتجمع رحلات ’ترانس ورلد إديوكيشنال إكسبيرينسز‘ بين التدريب المهني والعناصر التعليمية مثل بناء الفريق والتعليم الرياضي، وتمكين الطلاب على تطوير شخصياتهم والارتقاء بمستوى مهاراتهم البدنية والعقلية عبر مجموعة من الأنشطة المصممة خصيصاً لهم حسب الطلب.

ويتم تنظيم جميع الرحلات بالتعاون مع بعض الأندية الرياضية الأكثر شهرة في العالم من كرة القدم والسلة إلى الرجبي وكرة الشبكة والرقص.

وصرّح سكوت ماكفارلان، مدير ’ترانس ورلد إديوكيشنال إكسبيرينسز‘، “عملنا مع مئات المعلمين والطلاب في جميع أنحاء المنطقة، ولمسنا التأثير الإيجابي الذي تتركه رحلات التعليم الرياضي على مستوى التطور البدني والعقلي لدى الطلاب. وبالإضافة إلى تحسين المهارات المهنية، تلعب رحلاتنا دوراً مهماً في تعزيز ثقافة الاعتماد على النفس، وتساعد في تطوير ثقة الطلاب بأنفسهم وبناء روح الفريق. ونتطلع للاعتماد على الشغف الرياضي الكبير الذي يظهره الطلاب في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط لتطوير الميزات الشخصية التي تتخطى المجال الرياضي وبوابة المدرسة، عبر تزويدهم بمنظور عالمي حقيقي ومهارات لا تقدر بثمن لبناء مستقبل مشرق وناجح”.

ويعتمد الموسم المدرسي الجديد لـ “ترانس ورلد إديوكيشنال إكسبيرينسز” على النجاح الذي شهده العام الأكاديمي 2016/2017، حيث خاضت عدة مجموعات مدرسية من المنطقة رحلات إلى وجهات رياضية عالمية رائدة.

وفي وقت سابق من هذا العام، زارت مدرسة “جيمس متروبول” وأكاديمية “جيمس ويلينجتون” في منطقة الخيل بدبي مدينة مدريد للمشاركة في جولة رياضية حصرية في كرة القدم. حيث قام الطلاب الإماراتيين بزيارة مجمع “فالديبيباس” الرياضي التابع لفريق ريال مدريد، واختبار مهاراتهم أمام فريق إسباني منافس في سلسلة من مباريات التحدي الدولية.

وفي معرض حديثه عن فرصة التدريب على نفس الملاعب التي تخوض عليها أساطير كرة القدم أمثال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل تدريباتها ومبارياتها، قال الطالب أحمد من مدرسة جيمس ميتروبول: “يعتبر التدريب مع ريال مدريد فرصة متميزة بكل ما للكلمة من معنى، ونتعلم تحت إشرافهم الأسلوب الأمثل لنصبح لاعبي كرة قدم محترفين، ومدى أهمية القيم الأخلاقية والاحترام في هذه اللعبة”.

ومن جانبه، قال مات ستاوت، مدير مرحلة الصف التاسع في جيمس ويلينغتون أكاديمية: “خاض الأطفال تجربة متميزة بحق، وحصلوا على فرصة استثنائية لاستكشاف مدينة جديدة واللعب ضد مجموعة رائعة من فرق كرة القدم المحلية. لقد تحسنت مهارات التفاعل الاجتماعي لدى البنين، وأظهروا سلوكاً رفيع المستوى”.

كما سافر طلاب من مدرسة ’ريبتون دبي‘ إلى المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا العام لإجراء أول جولة لتطوير مهاراتهم في رياضة كرة الشبكة. وتضمن الأسبوع الزاخر بالأنشطة جولات لمشاهدة معالم المدينة وخوض مباريات تحدي وحضور إحدى عروض مسارح ’ويست إند‘، والمشاركة في دورات تدريب مع لاعبين محترفين، ومشاهدة إحدى مباريات الـ ’سوبر ليج‘ في كرة الشبكة.

وأردف ستوت: “لقد استمتعنا بهذه التجربة المتميزة التي لن تمحوها الذاكرة، واكتسبنا قدراً كبيراً من المعلومات عبر دورات التدريب التي أشرف عليها نخبة من الرياضيين المحترفين الذين لم يبخلوا علينا بخبرتهم الواسعة، والتي ستساعدنا في الارتقاء بمهاراتنا. ونتطلع بالفعل لخوض تجربة مماثلة من جديد، ربما العام المقبل”.

تجدر الإشارة إلى أن ’ترانس ورلد إديوكيشنال إكسبيرينسز‘ تبتكر تجارب مصممة خصيصاً لأي مدرسة أو مؤسسة تعليمية تتطلع لتزويد طلابها بقيم تعليمية متنوعة، من خلال رحلات رياضية خاصة وفريدة من نوعها، مع فرصة لزيارة مجموعة من أكثر الوجهات الساحرة حول العالم.

وتسهم الشبكة الرياضية الاستثنائية للشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها بتزويد الطلاب بإمكانية حضور أروع الفعاليات وبرامج التدريب الرائدة وأكثر المرافق المتاحة تقدماً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://twedex.com/ .

نبذة عن “ترانس وورلد أديكوشتن إكسبيرينسيس –TWEDEX

تنظم ترانس وورلد أديكوشتن إكسبيرينسيس –TWEDEX ” رحلات رياضية التي تسعد وتلهم العقول الشابة، وتكمن رؤية TWEDEX  من خلال هذه تجارب الرحلات الرياضية على تمكين الناس من خلال التعرف على حضارات وثقافات جديدة في طرق ممارسة والتدرب على رياضات مختلفة حسب رغباتهم.

Advertisements

واستطاعت TWEDEX من خلال التعاقد مع أكثر من 10 آلاف طالب من أكثر من 40 دولة، من بناء سمعة لا مثيل لها لتقديم تجارب سفر رياضية هادفة حول العالم منذ تأسسيها عام 2010.

للمزيد من المعلومات حول TWEDEX يرجى زيارة الرابط: http://twedex.com/


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements