for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم مينت ليف أوف لندن يستهل الموسم بتعيين شيف جديد وطرح قائمة طعام أخرى مبتكرة

Advertisements
Advertisements

الإمارات العربية المتحدة، دبي 6 سبتمبر 2017: عيّن مطعم مينت ليف أوف لندن دبي “براديب كولار” بمنصب الشيف التنفيذي للمطعم. وكعادته في مواصلة تطوير وتنويع خياراته، يطرح المطعم قائمة طعام جديدة مع بدء الموسم الجديد، وقد عمل الشيف براديب على ابتكار تشكيلة الأطباق الجديدة.

ويتمتع الشيف بخبرة طويلة ومهارات لافتة، إذ عمل ضمن عدد من أهم المطاعم على مدى العقد الماضي في الهند ودبي فحاز على العديد من الجوائز واكتسب صيتًا واسعًا بين ذواقة الطعام في منطقة مركز دبي المالي العالمي.

Advertisements

وطرحت القائمة الجديدة في مطلع شهر سبتمبر لتضم تشكيلة من الأطباق الشهية الجديدة المحضرة من أشهى النكهات والتوابل. وتشتمل قائمة المقبلات على طبق فطر بورتوبيلو محشو مع الترافل محضر في فرن التندور ومكسو بطبقة غنية من صلصة الفطر والترافل مع جبن البارميزان، بالإضافة إلى طبق سيخ لحم البط مع موس جبن الماعز المغلف بطبقة من موس جبن الماعز التي تضفي عليه نكهة مميزة.

وتماشيًا مع أسلوب العلامة الفريد، يضيف الشيف لمسة مبتكرة على الأطباق الرئيسية تتجسد في طبق رارا موتون مع الفوا غرا، وهو عبارة عن قطع لحم خروف محضر على نار هادئة مع البصل والطماطم ومقدم مع كبد الإوز المحمّر. وقد عمل الشيف كولار على تدريب فريق العمل ليقدم لضيوف المطعم تجربة طعام مثالية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي تعليق له، قال الشيف كولار: “شكلت خطوة الانضمام إلى مطعم مينت ليف أوف لندن في هذا الفترة الهامة بالنسبة لي تحديًا كبيرًا وفرصة مميزة، وأنا مسرور جدًا بابتكار قائمة طعام جديدة للمطعم مضيفًا لمستي الخاصة في الطهي في الوقت الذي تشهد العلامة فيه تطورًا ومع حلول الذكرى السنوية الثالثة لافتتاح المطعم”.

وأضاف: “قمنا بابتكار قائمة طعام جديدة بهدف إجراء تغيير جذري سيكون حجر الأساس لتطور العلامة بشكل أكبر في المستقبل”.

كما تتضمن تشكيلة أطباق الحلويات الجديدة حلوى النوغا والذي تمتزج فيه النكهة اللذيذة للبوظة الباردة مع نوغا الفول السوداني المقرمشة وتغلفها طبقة من جاناش شوكولاته فالرونا، بينما يمكن لمحبي الفواكه اختيار طبق التوت البري بصلصة اللوتس.

وطوّر المطعم قائمة المشروبات لتضم تشكيلة أوسع من العصائر المخفوقة وتكتمل بذلك تجربة الطعام الرائعة مع الإطلالات الآسرة على برج خليفة وأفق دبي الأيقوني. وبينما يجري المطعم كل هذه التحسينات على قوائم الطعام والشراب وأسلوب التقديم، تجسد الجذور الهندية أصل فلسفة العلامة والتي تجعل منها خيارًا رئيسيًا بين وجهات الطعام في دبي.

نبدة عن مطعم مينت ليف أوف لندن

يقع مطعم مينت ليف أوف لندن دبي في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي متيحًا إطلالات بانورامية رائعة على برج خليفة وداون تاون دبي. وتضم قائمة الطعام مجموعة واسعة من الأطباق الهندية الغنية بالتوابل والنكهات بأسلوب عصري لتقديم تجربة طعام فريدة ومتكاملة.

تم تحضير كل طبق بعناية في المطبخ المكشوف وتحت إشراف شيف محترف مع الانتباه لكل تفصيل في عملية الطهي. وتفخر العلامة بتقديم تجارب مميزة لضيوفها وتلبية مختلف طلباتهم من الأطباق الصحية والأطباق المخصصة للنباتيين، فضلًا عن توفير طلبات من خارج القائمة. ويكمّل الديكور الداخلي الفاخر للمطعم واللاونج المفعم بالحياة وركن المشرب التجربة ككل من خلال توفير أماكن للاسترخاء والتمتع بالعروض الموسيقية. بينما يشكل التراس الخارجي مكانًا مثاليًا للاجتماع بالأصدقاء والتمتع بمشهد المدينة الرائع.

  • ساعات العمل: 12 ظهرًا – وقت متأخر
  • المكان: مركز دبي المالي العالمي، أبراج الإمارات المالية، البرج الجنوبي، الطابق 15
Advertisements

للحجز والتواصل:

+9714 706 0900 / reservations@mintleafdubai.com / www.mintleaf.ae

حساب التواصل الاجتماعي: https://www.facebook.com/MintLeafDXB/ / https://www.instagram.com/mintleafdxb/

 

 1,359 total views,  1 views today

Advertisements