for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم غريز غاسترو غريل في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي يُطلق “مأدبة عامرة مسترخية” أيام السبت

Advertisements
Advertisements

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة –سبتمبر 2017 – أضاف فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي مناسبة أسبوعية أخرى إلى مناسباتهم الصاخبة مع إطلاق “مأدبة عامرة مسترخية” في غريز غاسترو غريل، حيث يمكن للأصدقاء والعائلات، كل يوم سبت ابتداءً من 23 سبتمبر، الاستمتاع بتجربة تناول طعام مسترخية وفريدة من نوعها نوعاً ما، مع تدفق لا نهاية له من الأطعمة الشهية التي تُقدّم إلى الطاولة بين الساعة 01:00 ظهراً إلى 06:00 مساءً

استند غريز على مفهوم تجاذب الأضداد، وإبراز التعارض، سواء أكان ذلك بين الأطباق، الأجواء الداخلية للمطعم العصري، أو تحقيق التوازن المثالي للمتعة والكمال، كما يتمحور المطعم حول مفهوم تقاسم الطعام مع أجواء غريبة ولكن أنيقة تتكامل الأجواء الحضرية المريحة.

Advertisements

ستعكس قائمة “مأدبة عامرة مسترخية” القائمة العادية، مع مجموعة منتقاة لذيذة من اللحوم، المأكولات البحرية والخيارات النباتية الفريدة من نوعها، مثل سمك سيباس (القاروس)، محار تشيفشي، صيد اليوم، الاضلاع القصيرة المشوية، المحار المخبوز والفطر البري – التي ينتقيها يدوياً كبير الطهاة خوان بابلو دومينجيس كل أسبوع، بينما يحصل على الإلهام من شغفه بالطبخ مستخدماً المنتجات العضوية والمحلية واعتباره الطعام فناً.

سيتمتع الضيوف بخدمة المائدة، بوفيه سريع، مع قيام فريق من الموظفين ذوي المعرفة واليقظة بتقديم جميع الأطعمة والمشروبات.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

مأدبة عامرة مسترخية بسعر 199 درهم إماراتي لطعام غير محدود مع مشروبات غازية.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الطعام لمدة خمس ساعات كاملة إن رغبوا في ذلك.

للحجز يُرجى الاتصال على الرقم +971 54 309 5948 أو إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني laville.dining@autographhotels.com.

يقع فندق وأجنحة لافيل في قلب الوجهة المدينية الجديدة النابضة – سيتي ووك، وهو جزء من فنادق أوتوجراف كوليكشن وطورتها مراس.

لمحة عن فندق وأجنحة لافيل

يُعتبر فندق وأجنحة لافيل جزء من مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ويقع هذا الفندق البوتيكي الجديد الذي طورته شركة مراس في قلب سيتي ووك، في قلب مدينة دبي النابض بالحياة. يحتضن الفندق 77 غرفة، 11 جناحاً، و68 شقة، ويوفّر هذا الفندق المميّز بُعداً جديداً للضيافة الأنيقة للمسافرين الدائمين والمناسبات الاجتماعية الأنيقة. تُكمل المقصد الذي يتيح خيارات تسلية ومتعة مبتكرة، يوفّر الفندق للمقيمين فيه وزواره على حد سواء بيئة اجتماعية ومحيط مثالي للاسترخاء. وتحتفي غرف الضيوف الواسعة بالفخامة العمرانية المسترخية وتقترن الدرجات اللونية الهادئة للأثاث، مع لمسات فنية عصرية، ممّا يتيح مساحة مثالية للاسترخاء بأناقة.

لمحة عن فنادق أوتوجراف كوليكشن

Advertisements

فنادق أوتوجراف كوليكشن عبارة عن مجموعة من الفنادق التي يحتفي كل واحد منها بتفرّده من خلال توفير تجارب سفر فريدة من نوعها في أكثر من 100 فندق فخم في الوجهات الأكثر جذباً في العالم. فنادق أوتوجراف كوليكشن فنادق لا مثيل لها ويتم اختيارها بعناية بفضل طابعها الغني وتفاصيلها الخارجة عن المألوف. تجتمع هذه الفنادق جميعها تحت مظلة واحدة لتحقق رؤية المؤسس الخاصة ويتميز كل واحد منها بتصميم استثنائي وتجارب مميزة للضيوف ودور فعال في المجتمع. وتفتخر فنادق أوتوجراف كوليكشن باشتراكها في برنامج الولاء الحاصل على جوائز، وهو برنامج مكافآت ماريوت® الذي يتيح للأعضاء الربط بين حسابات برنامج مكافآت ماريوت وحسابات برنامج ضيف ستاروود المفضل® وبرنامج مكافآت الريتز- كارلتون® للحصول على مرتبة النخبة الفورية والاستفادة من تحويل النقاط بشكل غير محدود. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.autographhotels.com ومتابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستاغرام وتويتر وفيسبوك لمعرفة المزيد عن الروح الحرة التي لا مثيل لها #ExactlyLikeNothingElse.

عن ماريوت الدولية

ماريوت الدولية (المدرجة بالرمز MAR في بورصة ناسداك) هي شركة فنادق عالمية رائدة مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند الأميركية، ولديها نحو 6000 منشأة فندقية في 122 بلداً وإقليماً. تشغّل الشركة أيضاً وتمنح الامتيازات للفنادق فضلاً عن منح تراخيص التملك الجزئي للمنتجعات. تشمل العلامات الثلاثين الرائدة للشركة كلاً مما يلي: بولغري®، الريتز- كارلتون® والريتز- كارلتون ريزرف®، سانت ريجيس®، دبليو®، إيديشن®، جي دبليو ماريوت®، ذا لكجري كوليكشن®، فنادق ماريوت®، ويستن®، لوميريديان®، فنادق رينيسانس®، شيراتون®، فنادق دلتا من ماريوتSM، شقق ماريوت الفندقية®، نادي ماريوت للعطلات®، فنادق أوتوجراف كوليكشن®، تريبيوت بورتفوليو®، فنادق ديزاين®، فنادق جيلورد®، كورت يارد®، فور بوينتس® باي شيراتون، أجنحة سبرينغ هيل®، فنادق وأجنحة فيريفيلد إن®، رزيدنس إن®، أجنحة تاون بليس®، فنادق إي سي من ماريوت®، إيلوفت®، إلمنت®، فنادق موكسي®، وفنادق بروتيا باي ماريوت®. تشغّل الشركة أيضاً برامج ولاء حاصلة على جوائز هي: برامج مكافآت ماريوت® التي تشمل برنامج مكافآت الريتز- كارلتون وبرنامج® ضيف ستاروود المفضل®. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.marriott.com، ولمتابعة آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع www.marriottnewscenter.com و  @MarriottIntl .

 1,654 total views,  1 views today

Advertisements