تعاون شركتي “فانز” وكارل لاغرفلد لإطلاق مجموعة مشتركة لخريف 2017

  • تمزج المجموعة المشتركة، التي من المقرّر أن يتم إطلاقها في 7 أيلول/سبتمبر، بين اللمسة العصرية لتصاميم Vans Off the Wall وتصاميم دار كارل لاغرفلد الراقية.

باريس، فرنسا & كوستا ميسا، كاليفورنيا. (آب/أغسطس 31، 2017)- يسرّ كل من شركة “فانز” و دار “كارل لاغرفلد” الإعلان عن إطلاق المجموعة الحصرية الكبسولية Vans x KARL LAGERFELD لخريف 2017. تعيد المجموعة، التي تضم 12قطعة،صياغة تصاميم فانز الكلاسيكية المعروفة عبر عدسة دار الأزياء العريق، لتنتج تشكيلة غاية في الاناقة و العفوية .و سيتم الكشف عن تصاميم Vans x KARL LAGERFELD للمرة الأولى أمام الجمهور خلال عرض the Bread & Butter للموضة الُمقام في برلين، بين 1 حتى 3 سبتمبر/أيلول، 2017. كما سيتمّ إطلاق المجموعة عالميًا بتاريخ 7 أيلول/سبتمبر ضمن متاجرKARL LAGERFELD وعدد من حسابات Vans، وعلى كل من الموقعين الإلكترونيينVans.com و KARL.com

تضيف مجموعة Vans x KARL LAGERFELD لمسة من الأناقة الباريسية إلى قطع “فانز” الكلاسيكية. كما وتترك القطع المُختارة من الملابس والإكسسوارت انطباعًا جريئًا من خلال النسق اللوني الثنائي بالأسود والأبيض. تتضمّن التصاميم قطع تي-شرت و قمصان سويت-شيرت تحمل لوغو Vans x KARL LAGERFELD، من بينها أيضًا تي –شيرت تحمل صورة المصمم كارل لاغرفلد مرتديًا ربطة عنق بمربعات سوداء وبيضاء، إضافة إلى قطعة أخرى وهي معطف على طراز ” بومبر” ذو أكمام معاكسة “رغلان” باللونين الأسود والابيض، إضافة إلى حقيبة ظهر من الجلد الممتاز مطرّزة بحرف K على نمط الخياطة المبطنة -quilted، مع قبعة” كاب “ذات حافة بنقش شطرنجي.

أمّا الأحذية ضمن مجموعة Vans x KARL LAGERFELD فتضم 6 قطع برؤية جديدة لـVans Classics التقليدي بما فيها إطلاق التصميم الجديد لـSK8-Hi Laceless Platform و Old Skool Laceless platform بكعب ثخين لأول مرة والمصنوعان من الجلد الفاخر مع تفصيل مميز يتمثل بحرف K مطرّز على سطح أبيض فوق حواف كعب الـ platform الثخين العالي. تضمّ القطع أيضًا خف كلاسيكي Classic Slip-On من الجلد الأسود الخالص مع تفاصيل حرف K مطرّز بأسلوب التبطين. كما تمّت إعادة تطوير تصميمي:Old Skool و Sk8-Hi Reissueباستخدام الجلد الفاخر للجزء العلوي من الحذاء والذي تم إدخال صفائح ربعية من قماش “البوكليه” عليه إضافة إلى تزويده بنعل سفلي باللون الاسود. لإتمام هذه التشكيلة المميزة، تمّت إعادة تطوير حذاء فانز الأسطوري الكلاسيكيClassic Slip-On المعروف بلا ربطات وذو النقش الشطرنجي باللونين الأسود والأبيض، من خلال إضفاء شعار Vans x KARL LAGERFELD عليه.

أّمّا “أنجي ديتا” كبيرة مصمّمي الأحذية لدى “فانز” فقالت: “إنّ هذا التعاون المثير يعدّ مزجًا بين طراز “فانز” الكلاسيكي وتصاميم كارل لاغرفلد الأسطورية”. ,وأضافت قائلة ” قام كل من فريقينا من خلال العمل سويّة وعن قرب بتصميم هذه المجموعة التي تعكس التاريخ المميز لكلا علامتينا التجاريتين.” وإشادةً بالبصمة المميزة لدار كارل لاغرفلد ضمن عالم الموضة، قمنا بتسليط الضوء على عناصر معينة مثل قماش البوكليه وتطريز حرف K المبطّن كما قمنا أيضًا بإعادة تصور لتصميم فانز المميّز ذو المربعات الشطرنجية برؤية جديدة وذلك بإدخال الظلّ الخارجي/سيلويت لـ “كارل” عليها.”

ستكون مجموعة Vans x KARL LAGERFELD متوفرة حول العالم ابتداءً من 7 سبتمبر/أيلول بأسعار تتراوح بين 40$ إلى 300$ / 50€ إلى 300€. لمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقعين الإلكترونيين:Vans.com

و KARL.com.

#VansxKARLLAGERFELD

لمحة عن شركة KARL LAGERFELD

يشتهر أيقونة عالم الازياء كارل لاغرفلد حول العالم بفضل تصاميمه الحديثة، ومحاكاته الطموحة والمعاصرة في مجال التصميم. تحت إدارته الإبداعية، حفر دار ازياء “كارل لاغرفلد” اسمه ضمن DNA عالم الموضة بأسلوب سهل ممتنع وعصري حيث تمزج بصمته الفنية الخاصة ما بين الكلاسيكية التي لا تفنى وتتمتّع بلمسة حديثة تدمج بين جرأة الروك والأناقة التقليدية.

يضم بورت فوليو شركة KARL LAGERFELD أزياء جاهزة للرجال والنساء، ملابس أطفال، حقائب وأكسسوارات جلدية صغيرة. بينما تضمّ مجموعات أخرى ساعات يد، نظّارات، أحذية، عطور، شموع ومجوهرات أكسسوار. أطلقت الشركة عام 2016 دار KARL LAGERFELD PARIS الذي قام بنقل مقاييس الأناقة الباريسية إلى أسواق أميركا الشمالية. كما قامت العلامة التجارية بتقديم مجموعات من مجوهرات العرائس وتعتزم أيضًا إطلاق مجموعة خاصة من الملابس الرجالية المفصّلة في أسواق أميركا الشمالية عام 2017.

تضمّ شبكة KARL LAGERFELD دائمة التوسع، ما يفوق 80 نقطة بيع لعلامتها التجارية حول العالم، إضافة إلى تواجدها في سوق الجملة للأزياء الراقية في أوروبا، الشرق الاوسط وآسيا. أمّا المتجر الرئيسي المخصص للملابس النسائية على موقع KARL.COM فيغطّي 96 بلدًا حول العالم ويعكس خبرة شركة KARL LAGERFELD في الجذب من خلال الابتكار الرقمي.

لمحة عن شركة VANS

تعدّ علامة Vans®  وهي واحدة من علامات مجموعة VF (NYSE: VFC) التجارية، العلامة الأصلية للأحذية، الالبسة والأكسسوارات الرياضية،. يتم بيع مجموعات “فانز” الأصلية حول العالم في أكثر من 75 بلدًا من خلال شبكة من الشركات التابعة والموزعين والمكاتب العالمية. تمتلك وتدير “فانز” أيضًا ما يقارب 600 مركز بيع بالتجزئة حول العالم. تقوم شركة Vans بالترويج لنمط حياة رياضية، مفعمة بروح الشباب والتشجيع على التعبير عن النفس من خلال الإبداع وذلك عبر الدّعم المقدّم من قبل رياضيين وموسيقيين وفنانين كذلك من خلال إحياء مناسبات وإطلاق منصات مثل Vans Triple Crown of Surfing و Vans U.S. Open of Surfing لرياضة الركمجة و Vans Pool Party و Vans Custom Culture و Vans Warped Tour®, و Vans cultural hub و international music venue the House of Vans.

شارك اصدقائك في :