for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطاعم عجيبة ورائعة تنضم إلى قائمة “ديليفرو” في جميع أنحاء العالم

Advertisements
Advertisements

مع وجود أكثر من 20 ألف مطعم على قائمة “ديليفيرو” في جميع أنحاء العالم، ليس مستغربًا وجود عدد قليل من المطاعم العجيبة على هذه القائمة؛ فهناك دائمًا شهية تجاه المأكولات والمفاهيم غير العادية، لذلك إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة غريبة، أو وليمة غير معتادة، أو شيء خارج عن نطاق المألوف، يوجد على قائمة “ديليفيرو” 12 مطعمًا توفر لك ما يجول في خاطرك.

وإذا كنت تود تناول وجبة من خارج هذا العالم، يمكن للمقيمين في هونغ كونغ الطلب من محطة إينوس للفضاء (Enos Space Station). ويحمل المقهى هذا الاسم تيمنًا بالشمبانزي الثاني (إينوس) الذي ذهب إلى الفضاء في العام 1961، ويقدم لزواره مجموعة مختارة من الأطباق الكونية (مثل وافل الفضاء)، والمشروبات المختلفة لجميع الأبراج.

Advertisements

ولعشاق المكسرات، سواء كانت حلوة أو لذيذة أو نيئة أو متنوعة، ستجد كل ما تفضله منها في “ناتي “ديلايتس” في (Nutty Delights) بمدينة دبلن الأيرلندية. وفي هذا المطعم العجيب، لن تجد أي شيء آخر في القائمة من أطباق المأكولات التقليدية، بخلاف بعض الفواكه المجففة.

وهناك أيضًا “إن بي كافي” (NBA CAFE) في مدينة برشلونة الإسبانية، والذي يمثل دوريًا كرويًا قائمًا بذاته. ويمكن لزواره الانغماس في عالم الدوري الاميركي للمحترفين (الرابطة الوطنية لكرة السلة)، مع قائمة من المأكولات الأمريكية الأسطورية، تمامًا مثل اللاعبين الذين اكتسبوا شهرة أسطورية.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وللاستمتاع بتجربة نوم عجيبة، يمكنك التوجه إلى مطعم (La Siest’In) في مدينة مرسيليا الفرنسية. وبعد أن تملأ معدتك بأشهى المأكولات من المطبخ الفرنسي اللذيذ، يمكنك مدّ قدميك في منطقة النوم المخصصة هناك. وبطبيعة الحال، ربما تستمتع بنوم أعمق لو طلبت الوجبة من هذا المطعم لتوصيلها إلى منزلك.

ويقبل الكثيرون على اختيار الوجبات الخفيفة التي يمكن أن تصل إلى نفس القدر من الإثارة مثل مشاهدة الأفلام المفضلة. ويمكنك الآن الاستمتاع بهذه التجربة من منزلك عندما تطلب الشطائر التي تفضلها من “فوكس سينما” في دبي. وتستطيع أيضًا طلب المشروبات الرائعة من هناك، والإحساس بنفس الشعور عندما تتناولها داخل صالة السينما.

وإذا كان ينتابك الشعور بالحنين لأيام الطفولة، هناك مقهى “شارلي براون كافي” (Charlie Brown Cafe) في سنغافورة، المخصص بالكامل للشخصية الفكاهية “بيناتس” والشخصيات الكرتونية التي ظهرت معها. وتحمل الأطباق أسماء تلك الشخصيات المختلفة، ومن أشهرها “سنوبيز تشوكليت كريب” التي تقدم مع صلصة الشوكولاته.

وإذا كنت في حيرة من أمرك وأنت تفكر باختيار هدية لصديق في الوقت الذي تتصل للحصول على وجبتك بالنكهة المكسيكية المفضلة، فما عليك سوى اختيار “باي سيتي بوريتو” (Bay City Burrito) في مدينة ملبورن الأسترالية. وعلاوة على الأطباق التي يستمتع بها الضيوف، يقدم هذا المطعم معها مجموعة رائعة من المنتجات التي يمكن تقديمها كهدايا لمن تحب، ومنها الناتشوز مع أقراط الأفوكادو، وبهذه الطريقة يساعدك هذا المطعم على حل مشكلتك.

وقد ترغب أحيانًا بتناول الستيك، لكنك مللت من لحوم البقر. وستجد الحل لدى “بول آند رانتش” (Bull & Ranch) في سوق كامدن في لندن، المملكة المتحدة؛ فهذا المطعم البري متخصص في تقديم اللحوم الغريبة، بما في ذلك لحوم التمساح والحمار الوحشي وحتى الكنغر .. وغيرها الكثير.

وإذا بالغت في رغبات الأكل، وأردت تجربة أجواء مليئة بالقطط، يوجد هناك مطعم (Cafe Katzentempel) في ميونيخ، وهو أول مقهى للقطط في ألمانيا. ويستقبل الضيوف هناك قطيع من تلك الحيوانات التي تم إنقاذها، ويمكنهم قراءة الموضوعات المتعلقة برفاهية الحيوانات، في أثناء استمتاعهم بالمأكولات النباتية اللذيذة.

لكن ماذا إذا كنت تريد تناول الفشار فقط؟ يوجد هناك فريق من خبراء الطعام عمل على افتتاح محل الحلويات “فول” (Fol) بمدينة تورينو الإيطالية، ويفخر هؤلاء بتقديم مجموعة محدودة جدًا من أنواع الفشار للذواقة، كما يرفعون شعارًا يؤكدون لعملائهم على جودة ما يقدمونه لهم، وأنه لا حاجة للتذوق قبل الشراء. لذلك يمكنهم اختيار أفلامهم المفضلة، والتوجه فورًا إلى قاعة السينما وهم يحملون تلك الأكياس.

يحاول مطعم (Hoeked Doughnuts) في بلجيكا تقديم أشكال فريدة لمعجنات (الدونات) لعملائه، وقد نجح بذلك بالفعل، وتمتاز القطع بمذاقها الحلو وطعمها اللذيذ، لكن شكلها يختلف عن أي حلوى أخرى من هذا النوع، مع ثلاثة حواف إضافية.

ويشاع في أفلام الرعب التي تصور مصاصي الدماء أن تلك الكائنات تتجنب رائحة الثوم. وهناك مطعم (Knoflookrestaurant ‘Look) المتخصص بأطباق الثوم في روتردام بهولندا. ومما يثير الدهشة أن الشيف لا يجد أي حرج من الرائحة الحادة في الأطباق.

Advertisements

نبذة حول “ديليفرو”

تعتبر “ديليفرو” شركة متخصصة في توصيل الطعام، وتمكنت من حصد جوائز مرموقة عديدة منذ تأسيسها في العام 2013 من قبل ويليام شو وغريغ أورلوسكي. وتعمل الشركة مع أكثر من 20 ألف مطعم يفضلها الجمهور، إضافة إلى أكثر من 20 ألف سائق للدراجات لتقديم أفضل تجربة لتوصيل وجبات الطعام في العالم. ويقع المقر الرئيسي للشركة في لندن، مع وجود أكثر من ألف موظف في مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وتسجل الشركة وجودًا لها في أكثر من 130 مدينة في 12 دولة، بما في ذلك أستراليا، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، إيطاليا، أيرلندا، هولندا، سنغافورة، إسبانيا، الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

نبذة حول “ديليفيرو إديشينز”

“ديليفيرو إديشينز” هو منصة ثورية ستساعد مئات المطاعم من الوصول إلى عملاء جدد في مدن العالم، حيث ستقوم بتوفير البنية التحتية للمطاعم المشاركة، بما في ذلك المطابخ المصممة حسب الحاجة، ودعم التسويق المحلي، وتوفير الأساطيل من السائقين والدراجات، ما يسمح لها بإطلاق قوائم من المأكولات المتاحة للتوصيل فقط لتلبية الاحتياجات المحلية

Advertisements