فندق ريكسوس النخلة دبي يفتتح صالون “بيفرلي هيلز بيوتي”

دبي، في 30 اغسطس 2017: أعلن فندق “ريكسوس النخلة دبي” عن افتتاح صالون “بيفرلي هيلز بيوتي” التجميلي الجديد للسيدات و الرجال و يتميز بخدماته المقدمة من قبل أمهر خبراء التجميل لتلبية جميع متطلبات الضيوف.

تشمل خدمات الصالون قص و تلوين الشعر و علاجات التدليك و الفيشال و العناية بالأظافر و غيرها، و يتميز بديكوره الداخلي الذي يضم الثريات الذهبية اللامعة و أشجار النخيل المستوحاة من منطقة بيفرلي هيلز في مدينة لوس انجلوس الامريكية , كما يستخدم الصالون مجموعة من المنتجات الفاخرة.

و يقدم صالون “بيفرلي هيلز بيوتي” التجميلي للضيوف خصم 10% على جميع العلاجات التجميلية باستخدام رمز RIXOSBABES الترويجي، و يسري هذا العرض لغاية 30 سبتمبر

2017

للحجوزات، الرجاء الاتصال على +971 4 457 5415 أو التواصل عبر البريد الالكتروني spa.dubai@rixos.com

*تطبق الشروط و الأحكام

فندق ريكسوس النخلة دبي

يقع في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة , ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به إحدى عشر مطعم وبار، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالاضافة الى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء و الإسترخاء. ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات. يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف ، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز , لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. و توفر جميع فنادق

“ريكسوس” مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و ”تريب أدفايزر”،.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

شارك اصدقائك في :