for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تويزرمان وهدى بيوتي تطلقان مجموعة خاصة ومميزة ب 120 درهم فقط!

Advertisements
Advertisements

لربما كانت موضة إزالة الحواجب بالكامل رائجة أيام الموناليزا! ولكن في أيامنا هذه تبرز الحواجب كواحدة من أهم علامات جمال الأنثى التي ترسم إطار الوجه، وتمنحه مظهراً متناسقاً. وكلنا نتفق على أن الحواجب الرائعة تكسب إطلالتك رونقاً ملفتاً وقوة فريدة.

من منا لا تحب مستحضرات خبيرة التجميل العالمية هدى قطان!! تعودنا منها على كل ما هو جميل ومميز. فللحصول على حاجبين مثاليين، ما عليك سوى اتباع نصائح وإرشادات خبيرة ’ ملكة الحواجب‘. فبعد طول انتظار، تم توقيع الشراكة بين ’ تويزرمان‘و’هدى بيوتي‘ لمساعدتك في الحصول على حاجبين مثاليين مرسومين بدقة الخبراء. وتضم مجموعة الجمال الخاصة 4 من الأدوات المفضلة لدى خبيرة التجميل – ملقط الحواجب ذو الرأس المائل، ومرآة تكبير 10 أضعاف، ومقص وفرشاة لتشذيب الحاجبين، وحقيبة شكل الشفاه المميزة لعلامة ’هدى بيوتي‘ التي تضم الأدوات المذكورة.

Advertisements

تتوفر المجموعة الآن على shop.hudabeauty.com وصالونات دا دول هاوس وستتاح قريباً في متاجر.

Advertisements

وتضم علامة تويزرمان أيضا مجموعة مميزة من الملاقط تعتمد على التكنولوجيا الحديثة لترتيب حاجبيك. ويضمن ملقط الحواجب ذو الرأس المائل ’إكسبرتويز‘ من ’تويزرمان، الأكثر مبيعاً ترتيب حاجبيك بالشكل الذي ترغبين بكل دقة، حيث يتميّز بتصميمه الهندسي الفريد مع الرأس المائل الحائز على أرقى الجوائز، وتم تزويده بضوء EDL مناسب لإضاءة المنطقة عند الحاجة لإنارة جيدة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وبفضل الدعم الهندسي المضاف للملقط يمكن تشكيل الحاجبين والتقاط الشعيرات التي تصعب رؤيتها في الحالة الطبيعية، حتى في ظروف الإضاءة غير المثالية.

متوفر الآن في متاجر ’هارفي نكلز‘ و’بلومينغديلز‘ و’أريج‘ و’دبنهامز‘ في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي. بسعر 160 درهم

 865 total views,  1 views today

Advertisements