for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إصدار العيد الأنيق من لويس موانيه

Advertisements
Advertisements

تحاول لويس موانيه، دار الساعات السويسرية كعادتها التألق بتُحف فنية تضيف الكفاءة والأناقة لعالم الوقت الثمين، وقامت بتصميم ساعة Stardance المتألقة من إبداع لويس موانيه الأثيري، بقمر مصنوع من قطعة نيزك كانت نشأته من مدار عطارد! ويعد الإصدار الثمين بمناسبة العيد.

تتميز Stardance بالتفرد في كل جوانبها، حيث تحتوي على قمر مصنوع من جزء أصلي من نيزك Enstatite EH3. بريقها غير متوقع: ينشأ من ماسات النانو التي تكونت نتيجة تصادمات نجمية على الأرجح أنها حدثت قبل أن تتشكّل مجموعتنا الشمسية. يرجع تاريخ Stardance فعليا إلى فجر التاريخ.

Advertisements

حين صممت لويس موانيه ساعة Stardance كان الهدف هو إنتاج شيء جميل، أصلي وموثوق، فريد وشاعري. وكان لا بد لهذه التطلعات السامية أن تنحصر في قطر لا يزيد على 36 مللم.

يتم وضع القرص القمري خلف نافذة أفنتورين منقوش بدقة على شكل سحابة. ومقابل هذه الفتحة عند الساعة 12 تماما يوجد قرص الثواني عند الساعة 6 تماما على شكل شمس، تنير الميناء وتحتوي على عينة Côtes du Jura، وهي أيضا من المزايا الفريدة لعلامة لويس موانيه.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تكمن هذه العينة المذهلة خلف طارة مرصعة بالماس تضفي عليها علبة الجواهر لمسة التشطيب.

ترجع أصول نيزك Enstatite EH3 إلى مدار حول عطارد، أصغر كواكب مجموعتنا الشمسية. تشير التقديرات أنه تكوّن منذ ما يقرب من 4.5 مليون عام نتيجة تصادم كوني سبق تكوين المجموعة الشمسية الحالية، حيث وصل النيزك إلى الأرض قاطعا ملايين الكيلومترات. وستتوفر ساعة Stardance في إصدار محدود من 365 قطعة فقط.

المواصفات:

ميناء عرق اللؤلؤ

تحتوي ميناء عرق اللؤلؤ على نمط Côtes du Jura الضفيري الرئيسي من لويس موانيه ويقدم الكونيْن المقترنيْن وهما الليل (القمر) والنهار (الشمس).

الليل/ القمر:

تستدعي الليل مؤشر مرحلة القمر المذهل عند الساعة 12 تماما، المصنوع من جزء رائع الصنع من نيزك Enstatite EH3 النادر الذي يحتوي على ماسات نجمية.

النهار/ الشمس:

يتمثل النهار من خلال الثواني الفضية الصغيرة على شكل الشمس عند الساعة 6 تماما.

طارة مرصعة بالماس:

ليست ماسات النانو لمرحلة قمر النيزك وحدها هي المذهلة – تتميز طارة السيراميك الأبيض بحلقة داخلية بها 55 من ماسات توب ويسلتون VVS مرصعة بـ 6 بلورات زفير بقصة كابوشون.

علبة تيتانيوم:

تم تصنيع العلبة من التيتانيوم عالي التقنية الدرجة 5، والذي يتسم بالخفة ما يجعل الساعة مريحة للغاية عند ارتدائها.

مؤخرة البيان:

عند قلب Stardance تظهر آلية الحركة الأوتوماتيك أنيقة التشطيب من خلال مؤخرة البيان.

محرك تعبئة آلية:

يمثل تصميم محرك التعبئة الآلية تكملة أنيقة لخلفية الليل – النهار: القرص المركزي مزين بقمر جديد محاط بأشعة الشمس الذهبية التي تزين المحرك.

حزام جلدي لامع:

يتميز الحزام الأبيض من جلد التمساح بتشطيب لامع بفضل معالجة صبغ بيضاء/ معدنية خاصة.

نبذة عن لويس موانيه:

Advertisements

تأسست ورشة لويس موانيه في سانت بلايس، نيوشاتل، عام 2004. تأسست الشركة المستقلة تماما تكريما لذكرى لويس موانيه (1768 – 1853): أستاذ ساعاتي، مخترع معتمد للكرونوغراف (1816)، ورائد في استخدام الذبذبات العالية (216,000) ذبذبة في الساعة.

كان لويس موانيه ساعاتيا، مدربا، رساما، نحات ومدرسا في مدرسة الفنون الجميلة – إضافة إلى كونه مؤلفا لـ Traitéd’Horlogerie، رسالة تصنيع الساعات التي نُشرت في 1848 وظلت عملا مرجعيا قاطعا لما يقرب من قرن.

واليوم تخلد ورشة لويس موانيه هذا التراث. وقد حصلت ساعات الشركة، التي يتم إنتاجها في إصدارات محدودة فقط، على عدد من أفضل الجوائز، بما في ذلك جائزة النقطة الحمراء للتصميم Red Dot Design (فئة أفضل الأفضل)، وهي جائزة في مسابقة Chronometryالدولية، وجائزة اليونسكو للاستحقاق مؤخرا. تستخدم منتجات لويس موانيه غالبا مواد غير عادية مثل الحفريات والنيازك، بأسلوب ابتكاري فريد ممزوج بتعقيدات مفصلة لتصنيع الساعات الفاخرة. تتمثل قيم العلامة الرئيسية في الابتكار، الحصرية، الفن والتصميم.

 1,087 total views,  1 views today

Advertisements