for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احتفلوا بعيد الأضحى المبارك مع عروض السفر “سويت ترافل” من فورسيزونز

Advertisements
Advertisements

دعوا أجواء هذه العيد تدوم طوال فصل الخريف وأنتم تنطلقون في رحلات لا تنسى في منطقة الشرق الأوسط وخارجها مع عروض إقامة خاصة من مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أغسطس 2017: مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، ها هي ذي فرصة لا تعوض تلوح في الأفق للانطلاق في رحلة لا تنسى. ومع الأجواء الاحتفالية لهذه المناسبة الفضيلة، وحلول فصل الخريف بطقسه المعتدل الصحو، فإن النصف الثاني من العام يأتي إيذاناً بعودة موسم السفر، والذي يلهمك لاستكشاف وجهات في منطقتك أو خارجها، سواء كانت جديدة بالكامل أو أخرى تتوق لزيارتها مرة أخرى.

Advertisements

ولتحويل عطلة عيد الأضحى ورغبتك في السفر خلال فصل الخريف إلى تجربة تبقى منقوشة في الذاكرة، تدعوكم فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، سواء كانت بالقرب منك في منطقة الشرق الأوسط، أو وجهات آسيوية مجاورة، وصولاً إلى أوروبا والولايات المتحدة، إلى استكشاف سحر موسم العطلات القادم وسط أجواء من الفخامة والترف مع عروض الأجنحة الحصرية المصممة خصيصاً لسكان دول مجلس التعاون الخليجي.

تمتاز الأجنحة الرحبة والمناسبة للعائلات بتصاميمها المميزة، والتي تعكس روح كل وجهة على حدة مع أجواء مضيافة من الفخامة. وتجعل التصاميم السخية والهادئة، إلى جانب دفئ الضيافة والترحاب، وعناية فورسيزونز الاستثنائية على مدار الساعة، من عروض الأجنحة سبباً مثالياً لقصد إحدى وجهات فورسيزونز في عطلة عيد الأضحى وطوال موسم الخريف.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

مرحباً بكم في الشرق الأوسط!

ربما تكون قد عشت طوال حياتك في المنطقة، ولكن هل تعرفها حقاً؟ اكتشف ذلك خلال عطلة عيد الأضحى، وذلك عندما تسافر إلى أي من الوجهات الفريدة المجاورة، والتي تجمع بين ماضي الثقافة العربية الغني، مع الروح العصرية المتطورة التي تمتاز بها المنطقة. قم بزيارة فندق فورسيزونز بيروت وتعرف على الأجواء العالمية التي تهيمن على لبنان المشبعة بعبق التاريخ والعراقة. من التخييم؛ إلى سبر أغوار الكهوف الجبلية، ومن الرياضات المائية؛ إلى لعب الغولف، أو حتى المشي وركوب الدراجات عبر أحياء المدينة النابضة بالحياة، ستجد أمامك طيف واسع من الخيارات المشوقة.

أو ربما تفضّل التوجه إلى منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا للاستمتاع بالإقامة في ملاذ فاخر يزخر بتصاميم الأرابيسك العريقة، والذي يفتح لك الباب على مصراعيه لتجارب التسوق والترفيه عالمية المستوى، وأبرز معالم المدينة المعمارية، فضلاً عن الأسواق التقليدية وأسواق التوابل وأكثر من ذلك بكثير على مقربة من المنتجع.

Four Seasons Hotel

دع زيارة لأهرامات الجيزة ورحلة حالمة في نهر النيل على متن قوارب الفلوكة التقليدية تنقلك إلى أعماق الحضارة المصرية الضاربة في القدم عند الإقامة مع فندق فورسيزونز القاهرة في نايل بلازا. أو إذا كنت تخطط لزيارة تركيا، يمكنك أن تتطلع إلى استكشاف روعة الإتقان الحرفي والعناية بأدق التفاصيل، والتي تتجلى في القصر العثماني التاريخي الذي تم تحويله إلى فندق فورسيزونز إسطنبول على مضيق البوسفور، والذي يقدم سبا يمتاز بتوفير العلاجات التقليدية والحمام التركي العريق بلمسة عصرية وسط أجواء من الترف.

أضف طيفاً من الألوان الزاهية إلى عطلتك في آسيا

اكتشف العديد من ألوان الثقافة الهندية النابضة بالحياة في مومباي، موطن بوليوود. ليكن فندق فورسيزونز مومباي هو نقطة الانطلاق لجميع رحلاتك لاستكشاف الثقافة الغنية والمزيج الفريد الذي تقدمه المدينة من وجهات التسوق والترفيه. من التعرف على أبرز المعالم التاريخية مثل بوابة الهند، إلى زيارة السوق المعروف جور بازار، فضلاً عن مجموعة لا حصر لها من الأماكن الجديرة بالزيارة، حتماً سيكون لديك الكثير من الخيارات للانتقاء من بينها.

وخلافاً لذلك، فلو كان الهدوء والعودة إلى أحضان الطبيعة يتصدر تطلعاتك في عطلة عيد الأضحى، فكل ما عليك فعله هو التوجه إلى منتجع فورسيزونز لانكاوي، لتجد السكينة في وسط الطبيعة الخلابة البكر في واحدة من الجزر الأربع المأهولة في الأرخبيل الذي يتألف من 99 جزيرة في بحر أندامان، والذي يطلق عليه اسم “جزيرة الأساطير”. أما لو كنت من هواة التسوق، فإن فندق فورسيزونز سيؤول يقع في المدينة التي لا تنام على مدار الساعة، والتي تشتهر بمزيج فريد يمزج بين الأصالة والحداثة، حيث تتداخل الأحياء التي يرجع تاريخها إلى قرون من الزمان، مع مجموعة متنوعة من وجهات التسوق من أشهر العلامات التجارية الراقية، كل ذلك وأنت تتنقل بين الشوارع التي تعج بالحياة وبين الوجهات الراقية عالمية المستوى.

انطلق برحلة في عالم من الأناقة في أوروبا

لطالما كانت الأجواء الرومانسية الحالمة تخيم على فندق فورسيزونز جورج الخامس، باريس، حيث تتعانق الضيافة الفرنسية الراقية مع الأناقة المعمارية، لتقديم نكهة حقيقية للفنون وأسلوب الحياة والحياة والثقافة الأوروبية. وعندما تقنع نفسك بالخروج من أحضان الجاذبية الآسرة والجمال الساحر لهذه الوجهة الفريدة من فورسيزونز، يمكنك الذهاب للتنزه على ضفاف نهر السين أو شارع الشانزليزيه أو إشباع شغفك للتسوق في سان جيرمان بوليفارد. سواء كنت في الفندق أو خارجه لتستكشف روعة المدينة، لن تمر عليك أي لحظة من الملل أثناء إقامتك في مدينة النور.

إذا ما كانت الموضة والتسوق هما ما تتطلع إليه خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، فإنك دون شك ستجد ما تبحث عنه في فندق فورسيزونز ميلانو، والذي يقع في إحدى أبرز الوجهات التاريخية وحي الموضة في المدينة، ما يتيح لك الوصول بسهولة إلى دور الأزياء الأكثر شهرة في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، مع باقة الفندق الراقية، فإن الإصدار الحصري من النعال التي قام مانولو بلانيك، الاسم الشهير في عالم الموضة، بتصميمها خصيصاً لضيوف الفندق، ستضفي المزيد من الأناقة على إقامتك.

احتفل بعطلة عيد الأضحى على الطريقة الأمريكية في الولايات المتحدة

تنتظركم في فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد ريزورت رحلة استثنائية، سواء كنتم تبحثون عن عطلة عائلية حافلة بالمرح والمغامرة، أو وجهة شاعرية حالمة للأزواج. وفي حين يمكن لزوار المنتجع من الصغار الاستمتاع بتناول وجبة إفطار مع غوفي وأصدقائه والانطلاق لاختبار العديد من مغامرات ديزني الأخرى، يمكن للوالدين الاستمتاع بالخصوصية التامة بعيداً عن صخب الحياة من حولهم والاسترخاء بجوار حوض السباحة المخصص للكبار فقطـ، أو اختيار جلسات التدليك الخاصة للأزواج في سبا الفندق المترفة.

أما إذا كنتم متشوقين لزيارة مدينة نيويورك في عطلة عيد الأضحى المبارك، فبإمكانكم التوجه إلى فندق فورسيزونز نيويورك أو فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون، حيث تجدون المعالم البارزة على غرار تمثال الحرية، وسنترال بارك، وتايمز سكوير، وجسر بروكلين، إضافة إلى العديد من المعالم السياحية المميزة التي لا بد لكم من زيارتها. ومع مشهد المأكولات النابض بالحياة والمتنوع للمدينة، إلى تاريخها الغني وفن العمارة الفريد والأحياء الشهيرة، هناك احتمالات لا حدود لها في متناول أيديكم.

Advertisements

وتشمل الوجهات الأخرى المشاركة في حملة “سويت ترافل” من فورسيزونز كل من: فندق فورسيزونز عمّان، وفندق فورسيزونز خليج البحرين، وفندق فورسيزونز القاهرة في فيرست ريزيدنس، وفندق فورسيزونز الدار البيضاء، وفندق فورسيزونز فلورنسا، وجراند هوتيل دو كاب فيرا فورسيزونز، ومنتجع فورسيزونز مراكش، وفندق فورسيزونز موسكو، وفندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة، وفندق فورسيزونز بيفرلي ويلشير، وفندق فورسيزونز واشنطن دي سي، وفندق فورسيزونز براغ. لمعرفة المزيد عن العروض التي تقدمها كل من الوجهات، يرجى زيارة: http://www.fourseasons.com/ar/get-that-fall-feeling/

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 105 فندقاً ومنتجعاً ووحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 43 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.

 1,104 total views,  1 views today

Advertisements