for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رافائيل نادال يستعد للدفاع عن لقبه في الدورة العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس أمام راونيك وثيم المصنّفان بين أبرز 10 لاعبي تنس في العالم

Advertisements
Advertisements

البطل الإسباني الحائز على 15 لقب في بطولات التنس الكبرى ’جراند سلام‘، سيتنافس للفوز باللقب الرفيع مع دومينيك ثيم وميلوس راونيك في الفترة بين 28-30 ديسمبر 2017، بانتظار الكشف عن أسماء ثلاثة لاعبين آخرين من الطراز العالمي

التذاكر مطروحة للبيع اعتباراً من الساعة 12 ظهراً اليوم على الموقع الإلكتروني: www.ticketmaster.ae وكافة متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements

سارع للحصول على تذكرتك خلال الأيام العشرة المقبلة لاغتنام فرصة الفوز بأحد الجوائز اليومية، بما في ذلك منتجات موقعة من نجوم مشاركين في هذه النسخة والنسخ السابقة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، وجلسات تدريبية بإشراف النجوم، وغيرها!

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 14 أغسطس 2017: يستعد نجم التنس الإسباني رافائيل نادال للدفاع عن لقبه الحالي، وتعزيز رصيده بفوزه الخامس في النسخة العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس 2017. وفي مشاركته التاسعة بالبطولة، ينضم إلى نادال، دومينيك ثيم المصنّف ثامناً، وميلوس راونيك المصنّف عاشراً.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وتُعدّ بطولة مبادلة العالمية للتنس فعالية رياضية مهمة أكدت على مكانتها المتميزة كتجربة لا بد من حضورها، إذ تلهب حماسة المشاهدين عبر منحهم فرصة حضور تصفياتٍ تعادل ربع نهائي بطولات التنس الكبرى ’جراند سلام‘؛ وستقام فعاليات دورتها العاشرة في الفترة بين الخميس 28 ديسمبر ولغاية السبت 30 ديسمبر 2017 على أرض مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي. ومن المتوقع أن تتخطى أعداد الجماهير 5000 مشجعاً كل يوم، ممن سيحضرون ويختبرون التشويق الذي سيطغى على المباريات بين النخبة من نجوم الرياضة. وفضلاً عن استعراض أرفع مهارات التنس في الملعب، ستقدّم قرية التنس جدولاً حافلاً بعروض وأنشطة المرح التي ترضي جميع أفراد العائلة.

Mubadala World Tennis Championship 2016 29th Dec

ولطالما شكلت هذه البطولة الفريدة من نوعها، ومنذ انطلاقها، فعاليةً رياضية متميزة على أجندة الفعاليات الرياضية الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث يحظى الحضور بفرصة فريدة لمشاهدة عروض أداء مذهلة يقدمها ستة من أبرز النجوم العالميين لهذه الرياضة عبر منافساتهم لنيل اللقب المرموق على مدى ثلاثة أيام. وتألق السجل التاريخي لكافة فعاليات البطولة بمشاركة نجم واحد على الأقل من ’الأربعة الكبار‘: أندي موراي، نوفاك ديوكوفيتش، وروجيه فيدرير ورافائيل نادال، ولن تكون نسخة هذا العام استثناءً!

وارتقى نادال مؤخراً إلى المرتبة الثانية وفق التصنيف العالمي لرابطة محترفي التنس بعد أن أحرز نتائج مذهلة في موسم الإياب. وبعد فوزه على نوفاك ديوكوفيتش في الدور نصف النهائي من بطولة مدريد المفتوحة، فاز نجم التنس الإسباني بلقبه الثلاثين في فئة بطولات الأساتذة ’ماسترز‘ ذات الألف نقطة، متعادلاً بذلك مع الرقم القياسي الذي يحمله نظيره الصربي ديوكوفيتش. وأتبع ذلك بعد فترة قصيرة بفوز بلقب ’لا ديسيما‘ – وهو انتصاره التاريخي العاشر في بطولة فرنسا المفتوحة. وفيما باتت بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة قاب قوسين أو أدنى، يتطلع نادال نحو العودة إلى عرش التصنيف العالمي وتعزيز سجله الحافل باللقب السادس عشر ببطولات ’جراند سلام‘.

وفي ضوء مشاركته المرتقبة في النسخة العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس بأبوظبي نهاية هذا العام، قال رافائيل نادال: “أنا متشوّق جداً للمشاركة مجدداً في منافسات بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام. وتتخطى أهمية هذه البطولة بالنسبة لي حدود كونها النسخة العاشرة، حيث أسعى من خلال مشاركتي التاسعة فيها إلى الدفاع عن لقبي. وأنا فخور جداً بالمشاركة في هذه الفعالية المتميزة، وأدرك بأنها ستكون، كما هي الحال دوماً، بطولة مليئة بالتشويق والمتعة”.

وفي بطولة مدريد المفتوحة التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام، فاز نادال على دومينيك ثيم في المباراة النهائية التي منحته اللقب الثاني والسبعين في مسيرته الرياضية. ويعتبر ثيم، البالغ من العمر 23 سناً، واحداً من المهارات الرياضية الأكثر روعة في عالم التنس، ويحمل حالياً ثمانية ألقاب من رابطة محترفي كرة المضرب. وتعتبر الدورة العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس أولى مشاركات ثيم الذي يستعد لإمتاع الجماهير بأسلوبه الترفيهي الخاص في هذه الدورة التي لا شك وأنها ستكون بطولة يجدر حضورها.

ويعود ميلوس راونيك إلى العاصمة الإماراتية مجدداً للعام الثالث على التوالي بعد منافسة نادال وأندي موراي في دورة العام الماضي. وأتبع نجم التنس الكندي ظهوره في ديسمبر الماضي بهزيمة نادال في بطولة بريسبان الدولية في شهر يناير، ووصل منذ ذلك الوقت إلى الدور ربع النهائي في كل من بطولتي ويمبلدون وأستراليا المفتوحة.

وكما هي الحال دائماً، تتبع بطولة مبادلة العالمية للتنس نموذج ’الفائز يحصد جميع الجوائز‘، مما سيمنح الفائز باللقب جائزة نقدية 250 ألف دولار أمريكي. وأقيمت البطولة للمرة الأولى في عام 2009، وأكدت على مكانتها المرموقة كانطلاقة للموسم العالمي في منافسات التنس الدولية؛ ولطالما نجحت في استقطاب أفضل اللاعبين في العالم حيث أنها تكرر تقريباً المنافسات التي تشهدها بطولة أستراليا المفتوحة في يناير، والتي تعد بدورها أول منافسات ’جراند سلام‘ في الموسم.

واحتفالاً بالنسخة العاشرة من البطولة، تعتزم ’فلاش للترفيه‘، الشركة الإقليمية الرائدة لتنظيم الفعاليات، بالشراكة مع ’مبادلة‘، شركة الاستثمار والتطوير الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، إصدار التذاكر بأسعار تبدأ من 50 درهم إماراتي. وسيحظى أولئك الذين يشترون التذاكر في الأيام العشرة الأولى بفرصة الدخول في سحوبات يومية للفوز بجوائز مذهلة تتضمن منتجات تحمل تواقيع نجوم هذه النسخة والنسخ السابقة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، وجلسات تدريبية بإشراف نجوم التنس، وفرصة الالتقاء بلاعبهم المفضل وحمل حقيبته على أرض الملعب.

ومن جانبه، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة ’فلاش للترفيه‘، الذي أطلق البطولة في عام 2008: “يشكل الاحتفال بالنسخة العاشرة المتميزة من بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام مدعاة لفخر شركة ’فلاش‘. ونحضر بطولة عالمية المستوى ذات مزايا فريدة من نوعها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن لعشاق التنس الاستمتاع بمشاهدة المنافسات التي يخوضها نخبة من اللاعبين الدوليين لإحراز اللقب، بينما يجتمع الأصدقاء وأفراد العائلة معاً للاستمتاع بيوم حافل بالأنشطة الاستثنائية داخل الملعب وخارجه. وعلى مدار النسخ التسعة الماضية، نجحنا في استقطاب 125 ألف مشجع انضموا إلينا في أبوظبي، مما يظهر شعبية هذه الرياضة في العاصمة. وبوجود كل من نادال وراونيك وثيم بين قائمة المشاركين في البطولة، لا بد وأن تشكل دورة هذا العام فعالية مشوقة أخرى لا بد من حضورها”.

وفي هذه المناسبة، قال راشد الهرمودي، رئيس قسم العلاقات المؤسسية الخارجية في شركة مبادلة للاستثمار، الراعي الرئيسي للبطولة: “يسعدنا الإعلان عن إطلاق الدورة العاشرة لبطولة “مبادلة العالمية للتنس”، التي نسعى من خلالها لدعوة الشباب والجمهور عامة من عشاق لعبة التنس للحضور ومتابعة فعاليات البطولة، بهدف تشجيعهم على الاهتمام بممارسة الرياضة، واتباع نمط حياة صحي ونشط. وقد نجحنا بالفعل بتحقيق ذلك على مدار السنوات العشر الماضية، عبر استقطاب أرفع نجوم التنس في العالم للمنافسة وإظهار أفضل مهاراتهم في أبوظبي. ويسعدنا الإعلان لجمهورنا عن برنامج فعاليات شيِّق، حافل بالأنشطة الرياضية المصاحبة، الموجهة للأطفال والشباب، وذلك على مدار الأشهر المقبلة، التي تسبق إنطلاق منافسات البطولة، مما سيشجع الشباب على ممارسة هذه الرياضة ويساعدنا في الوصول إلى قاعدةٍ أكبر من الشباب المهتمين بها”.

تجدر الإشارة إلى أن تذاكر البطولة ستطرح للبيع أمام الجمهور اعتباراً من الساعة 12 من ظهر اليوم على الموقع الإلكتروني: www.ticketmaster.ae؛ وكافة متاجر ’فيرجن ميجا ستور‘ في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mubadalawtc.com.

تبدأ أسعار تذاكر حضور منافسات النسخة العاشرة من ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ اعتباراً من 50 درهم إماراتي. كما تتوفر عروض ضيافة حصرية ومتميزة تشمل المأكولات ومشروبات محدودة، فضلاً عن فرص الالتقاء بنجوم الرياضة والجلوس على مقاعد قريبة من الملعب.

عن بطولة مبادلة العالمية للتنس

أطلقت شركة فلاش للترفيه، الشركة الرائدة لتنظيم الفعاليات، بالشراكة مع IMG بطولة مبادلة العالمية للتنس عام 2008. ستُقام الدورة العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس 2017 في مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية من 28 ديسمبر ولغاية 30 ديسمبر من العام 2017. وتهدف البطولة التي تمتد لثلاثة أيام إلى خلق إرث دائم للتنس في الإمارات العربية المتحدة من خلال برامج مجتمعية مختلفة تنشر الوعي حول منافع التنس وأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي ورياضي.

عن شركة فلاش للترفيه

تعد فلاش للترفيه (#ThinkFLASH) التي تتخذ من مدينة أبوظبي مركزًا لها، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات في المنطقة، حيث أثبتت قدرتها على تقديم نشاطات وحفلات عالمية بدءاً من العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية ووصولاً إلى الرياضات الدولية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين. وتقوم الشركة بتقديم حلول التنظيم شاملة للفعاليات من المبادئ والتصاميم إلى تنسيق كل مرحلة من مراحل الإنتاج. وتلتزم الشركة بتقديم البرامج الترفيهية المتنوعة والمواهب الأصيلة وتنشيط الاقتصاد الوطني وقطاع تنظيم الفعاليات. للمزيدٍ من المعلومات تفضلوا بزيارة www.thinkflash.ae أو عبر البريد الالكتروني info@thinkflash.ae

Advertisements

عن شركة مبادلة للاستثمار

’مبادلة‘ هي شركة عالمية تابعة ومملوكة لحكومة أبوظبي، ورائدة في مجال الاستثمار الاستراتيجي، توظف استثماراتها مع تطبيق كامل لمعايير النزاهة والابتكار، بهدف تعزيز النمو الاقتصادي بما يعود بالفائدة على إمارة أبوظبي على المدى البعيد. وتنشط الشركة في 13 قطاع أعمال، وتنتشر أعمالها في أكثر من 30 دولة حول العالم، بهدف تحقيق القيمة على الأمد البعيد للجهة المساهمة وهي حكومة أبوظبي.

وتشمل مجالات أعمال ’مبادلة‘ إنشاء وتطوير شركات صناعية رائدة عالمياً في قطاعات مثل صناعة الطيران، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وأشباه الموصّلات، والمعادن والتعدين، والطاقة النظيفة، وإدارة الأصول المالية المتنوعة. كما تستثمر الشركة في قطاع الهيدروكربونات مستندة إلى الإرث العريق لإمارة أبوظبي في مجال النفط والغاز. وتساهم في تعزيز إمكانات النمو لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق الاستثمار في مجالات جديدة كالرعاية الصحية، والعقارات، والخدمات الدفاعية. ويعتمد نهجها الاستثماري في المقام الأول على إبرام الشراكات مع أرقى المؤسسات الرائدة عالمياً في مجالاتها، إلى جانب الالتزام بأرقى معايير الحوكمة.

 876 total views,  1 views today

Advertisements