for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتعوا بإجازة العيد في ياس ووتروورلد

Advertisements
Advertisements

أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة، 24 أغسطس 2017: تستعد ياس ووتروورلد، الحديقة المائية المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإضافة المزيد من العروض الترفيهية في الأيام الثلاث الأولى من عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا العام، يشمل جدول الفعاليات والأنشطة الترفيهية في ياس ووتروولد خلال عيد الأضحى ألعاب وعروض قرع الطبول على مدى ثلاثة أيام. أما يوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى، فسيشمل فعالية ليالي الأضواء المترافقة مع عروض أضواء LED وعرض التحليق المائي وموسيقى دي جي الحية.

Advertisements
Advertisements

لمحة عامة حول ياس ووتروورلد أبوظبي:

تعد ياس ووتروورلد أبوظبي، التي تقع على مساحة 15 هكتاراً ضمن مجمع المرافق الترفيهية الذي تحتضنه جزيرة ياس، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً لتكون من أروع الوجهات الترفيهية للعائلة بأكملها. يستطيع الزوار تجربة المتعة والمغامرات التي توفرها الألعاب والمرافق الترفيهية التي لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية من قبل، منها لعبة “ليوا لووب”، وهي لعبة الأنبوب ذات الحلقات المائية، بالإضافة إلى أول وأطول أفعوانية معلقة في العالم بمؤثرات صوتية ومائية وأضواء الليزر. ويستند موضوعها الحاصل على جائزة الريادة إلى قصة مبتكرة تحتفي بالثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ، حيث توفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

تمكنت ياس ووتروورلد حتى الآن، في عامها الرابع، من الفوز بأكثر من سبعة عشرة جائزة مرموقة في القطاع من بينها تصنيفها في المرتبة الرابعة في قطاع الترفيه من قبل موقع “يوجوف براند إندكس” للعلامات التجارية الرائدة في الامارات، وحصولها على جائزة شهادة التميّز من “تريب أدفايزر” (®TripAdvisor) الذي يعتبر أكبر موقع للسفر في العالم لعام 2015 وذلك للسنة الثانية على التوالي. كما استطاعت الحديقة من جذب عدد كبير من أهم المشاهير العالميين. تتولّى إدارة وتشغيل ياس ووتروورلد أبوظبي شركة فرح، والمملوكة بالكامل لشركة ميرال لإدارة الأصول ومقرّها أبوظبي.

 1,600 total views,  1 views today

Advertisements