for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بيريللي تعقد شراكةً مع ورشة خدمة السيارات ستوب آند جو بهدف توفير تجربة عملاء متفوقة في الإمارات

Advertisements
  • شركة تصنيع الإطارات الشهيرة تسعى من خلال هذه الشراكة لإطلاق مفهوم متميز في مجال خدمة السيارات
Advertisements

دبي، 15 أغسطس: أعلنت ’بيريللي‘، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات، عن إبرامها لشراكة مع ورشة خدمة السيارات ’ستوب آند جو‘ تهدف من خلالها لتقليص حجم المتاعب المرتبطة بعملية تخديم السيارات وتوفير الوقت الثمين لعملائها. وبفضل هذه الشراكة الجديدة، لم يعد العملاء بحاجة لهدر الوقت والجهد في توصيل السيارة إلى مرآب الخدمة.

وتعمل ورشة عمل ’ستوب آند جو‘ الجديدة لخدمة السيارات، المتواجدة في شارع الصفا بالقرب من ممشى ’سيتي ووك‘ بدبي، على تذليل الصعوبات والمتاعب المرتبطة بتخديم السيارات وإعادة السائقين إلى الطرقات بسرعة كبيرة من خلال توفير خدمة السائق الخاص المجانية.

Advertisements

ويمكن للسائقين الذين يقومون بإدخال سياراتهم لتغيير الإطارات أو إجراء فحص الخدمة ركوب إحدى سيارات ’ستوب آند جو‘ والتوجه إلى المركز التجاري أو لقضاء مواعيدهم أو العودة إلى المنزل.

وبهذا الصدد، قال بيتر برجر، مدير التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية لدى ’بيريللي‘، التي أبرمت شراكةً مع ورشة ’ستوب آند جو‘ بهدف تنفيذ المشروع المشترك الجديد: “لطالما كان اسم ’بيريللي‘ مرادفاً للجودة المتفوقة وأعلى معايير الخدمة. ومن شأن مفهوم ’ستوب آند جو‘ الجديد أن ينتقل بتجربة خدمة السيارات إلى المستوى التالي، لذلك كان هذا المشروع مناسباً بصورة مثالية بالنسبة لنا”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وأضاف برجر: “نحن ندرك أهمية الوقت بالنسبة لعملائنا، ولذلك يمكن للسائقين بفضل هذه الخدمة الجديدة توصيل سياراتهم والذهاب لأداء أعمالهم الأخرى دون الحاجة للقلق حيال الوقت المهدور، كما نمنحهم الشعور بالأمان لمعرفة أن سياراتهم تتلقى أفضل مستويات الخدمة الممكنة على أيدي مجموعة من أمهر العاملين المحترفين”.

وبدوره، قال أندريه بانديرا، المدير العام لشركة ’ستوب آند جو‘: “تتمثل سياستنا في شركة ’ستوب آند جو‘ بتوفير أعلى مستوىً من الخدمة لعملائنا مقابل أسعار معقولة وتنافسية. وبالنسبة للجميع، يكاد الوقت أن يكون أثمن من المال حتى، ومع خدمة التوصيل الجديدة التي نوفرها، يمكن لعملائنا توظيف أوقاتهم بكفاءة في حين تقوم مجموعة من أمهر المهنيين لدينا بالاعتناء بسياراتهم”.

تم تصميم ورشة ’ستوب آند جو‘ لإضفاء لمسة عصرية ورفع مستوى قطاع السيارات وخدمة العملاء ؛ إذ توفر هذه الورشة طيفاً واسعاً من الخدمات التي تقدمها مجموعة من أفضل الخبراء في القطاع مقابل أسعار تنافسية إلى حد كبير، بما يشمل استبدال الإطارات وموازنة ومحاذاة العجلات واستبدال وسائد وأقراص الفرامل واستبدال البطاريات إلى جانب مجموعة متكاملة من فحوصات تشخيص الأعطال وغيرها الكثير.

وبالإضافة إلى الخدمات داخل المرآب وخدمة السائق الشخصي، تشغّل شركة ’ستوب آند جو‘ خدمةً متنقلةً توفر خدمات الإطارات والبطاريات للعملاء في أي مكان بدبي.

Advertisements

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stopandgouae.com.

نبذة عن بيريللي

تأسست ’بيريللي‘ في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1872 لتصبح أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم خلال تاريخها المستمر على مدى 144 عاماً، مع تركيز خاص على تقديم مجموعة من أفضل المنتجات الراقية. ومن خلال التزامها بعمليات الأبحاث والتطوير، أصبحت منتجات الشركة مرادفاً حقيقياً لمعنى التميز الإيطالي في العالم، حيث تمتلك الشركة 20 مصنعاً للإطارات – بما يشمل واحداً في الولايات المتحدة في مدينة روما بولاية جورجيا – إلى جانب حضور تجاري راسخ في 160 دولةً. وعلى صعيد آخر، تنشط ’بيريللي‘ في رياضات المحركات منذ عام 1907، وباتت الآن تعتبر مزود الإطارات الحصري لبطولة ’فورمولا 1‘ وبطولة ’سوبر بايك‘ العالمية إلى جانب العديد من البطولات الخاصة بعلامات تصنيع السيارات حول العالم.

 1,243 total views,  1 views today

Advertisements