for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة الحماية العالية ضد أشعة الشمس UV-Bronze High Protection Sun Care الجديدة من Filorga

Advertisements
Advertisements

** احمي وجددي بشرتك في نفس الوقت، مع منتجات Filorga الجديدة بخاصية SPF50+ للحماية العالية الجودة ضد أشعة الشمس، مع تقنيات إضافية لمعالجة أعراض الشيخوخة**

منذ إطلاق العلامة التجارية Filorga، وكان هدفها الأساسي هو مساعدة النساء في العالم على محاربة أعراض شيخوخة البشرة، والتي تتسبب بشكل أساسي من التعرض لأشعة الشمس القوية، لذا قامت Filorga بالعمل على ابتكار منتجات جديدة فعالة في حماية البشرة من الشمس، بالإضافة إلى التقنيات التي تملكها تلك المنتجات في محاربة أعراض الشيخوخة.

Advertisements

على الرغم من حاجتنا للتعرض للقليل من أشعة الشمس، ولكنها تعتبر العدو الأساسي للبشرة، ابتداءاً بالحروق وانتهاءاً بسرطان الجلد، حيث من المتعارف عليه بأن 50% من مشاكل البشرة تكون لأسباب بيئية، وبشكل أساسي من أشعة الشمس.

يقدم الجيل الجديد من مجموعة منتجات Filorga UV-Bronze للعناية بالبشرة ضد أشعة الشمس، الحل لجميع مشاكل البشرة، ليس فقط حمايتها من أشعة الشمس، وإنما أيضاً حمايتها ضد ظهور أعراض الشيخوخة، من خلال تقنية العناية بالبشرة المتطورة والمبتكرة لتحويل قوة الشمس الحارقة والمؤذية للبشرة، إلى إكسير الشباب المضاد لأعراض الشيخوخة. تقدم المجموعة حماية عالية ومتكاملة ضد أشعة UVA الأشعة فوق البنفسجية(طويلة ومتوسطة المدى) والأشعة تحت الحمراء الضارة، كما يحتوي مستحضر UV-Bronze على أحدث جيل من المكونات النشطة وذات الملمس الناعم لضمان وضعه على البشرة بكل سلاسة، تعمل المجموعة أيضاً على معالجة أعراض الشيخوخة والمدعوم بتقنية فريدة تسمى تقنية الصورة المفعلة Photo Activated Technology.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

جميع منتجات Filorga UV-Bronze تحتوي على SPF50 بنظام الحماية المعزز، وتقنية الصورة المفعلة” Photo-Activated Technology “، حيث تقوم أشعة الشمس بتفعيل تلك التقنية بنفسه تلقائياً ، والتي تستخدم الحرارة الصادرة لتعزيز الحماية من أشعة الشمس بالتعاون مع المرشحات الطبيعية في البشرة من خلال تفعيل أنظمة الدفاع البيولوجي للبشرة ذاتياً، وذلك لضمان توفير أفضل حماية للبشرة ضد الشيخوخة مهما كان مستوى التعرض لأشعة الشمس.

تضمن المجموعة:

رذاذ للوجة مضاد الشيخوخة – مجدد الترطيب ) Anti-Ageing Solar Mist – Hydra Refreshing60 مل بسعر 190 درهم إماراتي)

يعمل هذا المستحضر بتركيبته الفعالة، بصيغة غير مرئية وغير لزجة على ترطيب وحماية البشرة على الفور خلال طوال فترة التعرض لأشعة الشمس، ويعد بديل حقيقي عن رذاذ المياه الحرارية مع تركيبة ترطيب غنية، تجمع بين الحماية والانتعاش، والتي تمنح البشرة ملمس ومظهر جميلين، فهو منتج متعدد الاستخدام، يحتوي على حمض الهيالورونيك لتنظيم مستويات الترطيب، ويعمل فيتامين H والماء المستخرج من الأنهار الجليدية، على منح البشرة مظهراً متناسق، وشعور بالانتعاش والترطيب الضروريان للبشرة خلال التعرض لأشعة الشمس.

سائل الوجه المضاد الشيخوخة – التجاعيد و البقعة السوداء Anti Ageing Sun Fluid Face – Wrinkle & Dark Spot Special – (40 مل بسعر 150 درهم إماراتي)

يمنحك هذا المنتج السائل -بتركيبته الغير دهنية- بشرة مخملية الملمس وخالية من البقع البيضاء، فهو درع يعتني ببشرتك من التجاعيد والبقع الداكنة الناتجة بفعل أشعة الشمس، ويجعلها ناعمة ذات مظهر ذهبي بشكل جذاب، يعتمد في تركيبته على فيتامين  PPالذي ينظم ويمنع تشكيل البقع الداكنة على البشرة، ويمنحها إشراقة لا مثيل لها، بالإضافة إلى مركب السولفورفان الذي يقاوم تشكيل التجاعيد على البشرة وبالتالي منحك بشرة مشدودة وناعمة.

سبراي مضاد الشيخوخة للجسم والمجدد للخلايا التالفة Anti Ageing Sun Spray Body – Nutri  regenerating – (150 مل بسعر 190 درهم إماراتي)

يتم امتصاص هذا الزيت الجاف الغير مرئي فوراً عن طريق الجلد، والذي يعمل تغذية وترطيب البشرة بشكل مكثف كما يعزز التسمير الطبيعي للبشرة بعد استخدامه لعدة مرات ، فهو يجمع بين الحماية القصوى من أشعة الشمس وتجديد الخلايا التالفة في البشرة للحصول على بشرة متناغمة ومشدودة بشكل أكبر، يتكون هذا المستحضر من زيت جوز الهند الذي يغذي البشرة بعمق ويمنحها لون برونزي طبيعي، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على مكافحة أعراض الشيخوخة، ويعزز انتاج الكولاجين الطبيعي في اجلد، بينما يقوم حمض الهيالورونيك و مادة NCTF بتعزيز مرونة الجلد.

والجدير بالذكر أنه لا يتم استخدام منتج Filorga UV Bronze كمستحضر للتسمير أيضاً لا يحتوي على مواد صبغية للتسمير، وإنما يستخدم للحماية من أشعة الشمس والتعزيز والتجديد ومكافحة أعراض الشيخوخة، المجموعة متوفرة للشراء في صيدليات ابن سينا، بوتس، سوبر كير وهيلث فيرست اعتباراً من اغسطس2017.

نبذة عن مختبرات Filorga:

Advertisements

Filorga هي مختبرات فرنسية تأسست عام 1978م وقامت بتطوير منتجات العناية بالبشرة العالية الأداء المتخصصة في مكافحة علامات التقدُّم في العمر (الحقن بحمض الهيالورونيك، وعلاج الميزوثيرابي المتخصص في مكافحة علامات التقدم في العمر، وتقشير البشرة باستخدام حمض الجليكوليك). ومنذ ذلك الحين يستخدمها كبار الجراحين وخبراء الطب في جميع أنحاء العالم. في 2007، كانت مختبرات Filorga أول مَن قدَّم في فرنسا مجموعةً من مستحضرات التجميل المتخصصة في العناية بالبشرة ومقاومة علامات التقدم في السن دون تدخلات جراحية وهي مجموعة ®MEDI-COSMETIQUE. تحقق Filorga دائماً أقصى استفادة من التركيبات المبتكرة والمواد العالية التقنية التي تطورها في مختبراتها.

نبذة عن Medi-Cosmetique®

مستخدِمةً أفضل ما في عالمي مستحضرات التجميل والطب التجميلي قامت Filorga بطرح مجموعة مستحضرات MEDI-COSMETIQUE® التي تجمع بين الفاعلية الأساسية للطب التجميلي ومتعة استخدام المنتجات اليومية للعناية بالبشرة. استُلهمت مجموعة Medi-Cosmetique® من المكونات الفعالة والتقنيات المُبتكرة المٌستخدمة في الطب التجميلي: فصارت بديلاً تجميلياً لتلك الحلول المتقدمة المتخصصة في مجال مكافحة علامات التقدم في عمر البشرة. تحتوي جميع كريمات MEDI-COSMETIQUE® نفس مجموعة المواد الفعالة المستخدمة على الساحة الطبية:

  • حمض الهيالورونيك، المتوفر عادة في شكل حقن.
  • مركبNCTF® المكون من 53 مادة فعالة؛ وهو نفس المركب المُستخدم في إجراءات علاج الميزوثيرابي المتخصصة في مقاومة علامات التقدم في سن البشرة.

 2,296 total views,  1 views today

Advertisements