for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قدّم هدية العيد بطريقة مميزة باستخدام صناديق الهدايا الجميلة من “سلة”

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أغسطس، 2017: مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تبدأ الاستعدادات لاختيار الهدية الأفضل لمن نحب، وهنا يأتي التغليف بنفس أهمية الهدية نفسها، ليترك أثراً جميلاً في النفس.

قدّم هديتك بأسلوب راقٍ ومختلف مع صناديق هدايا مميزة من “سلة”، البوتيك المتخصص في تقديم الهدايا والاكسسوارات. يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من الصناديق المصنوعة يدوياً، والتي تأتي بأحجام وأشكال مختلفة. تتميز هذه الصناديق بشكلها المربع المنتظم، وهي مزينة بشريط وفيونكة جميلة، ويمكن فتحها من الأعلى لتضع فيها هديتك. يمكن أيضاً استخدام هذه الصناديق فيما بعد للديكور أو وضع الأغراض بها، فهي تضفي لمسة جميلة على الغرفة.

Advertisements

“جولدن سنوي بوكس” (Golden Snowy Box)

صندوق هدايا أنيق باللون أبيض مع شريط وفيونكة ذهبية لامعة. متوفر بالحجم الصغير، والوسط والكبير، بما يناسب هديتك. الأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

“كاندي بوكس” (Candy Box)

صندوق هدايا يشبه الحلوى! يضم كرات دائرية صغيرة ملونة وشريط وفيونكة باللونين الأحمر والأصفر. متوفر بالحجم الصغير، والوسط والكبير، بما يناسب هديتك. الأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي.

يمكن طلب هذه الصناديق من خلال زيارة موقع “سلة” الالكتروني: www.salla.ae أو عبر صفحة “سلة” على الانستقرام @salla.ae. وتوفر الشركة خدمة التوصيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 1,149 total views,  2 views today

Advertisements