for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أطباق شهية وتجربة عصرية تبعث على الاسترخاء في فايف بالم جميرا دبي

Advertisements
Advertisements

دبي، أغسطس 2017: يسر ’فايف نخلة جميرا دبي‘، الوجهة الفندقية الجديدة في نخلة جميرا، دعوة عشاق الرفاهية والمذاق الشهي للاستمتاع بتجربة دلال فاخرة وسط أجواء مفعمة بالاسترخاء والسلام الداخلي، وذلك مع عرضه المميز الذي يسري من الآن ولغاية 31 سبتمبر، ليضمن للضيوف فرصة تناول أشهى مأكولات وجبة الغداء في ’ميدن شنغهاي‘ أو ’كواترو باسي‘ مع جلسة تدليك غاية في الراحة في ’السبا‘ مقابل مبلغ 299 درهم إماراتي للشخص الواحد، ليشكل بذلك العرض المزدوج الأمثل في دبي.

  بإمكان الضيوف الاستفادة من ميّزات هذا العرض المزدوج في نفس اليوم أو بشكلٍ منفصل في غضون سبعة أيام، إذ يتضمن حرية اختيار إحدى علاجات جلسات التدليك التي تستمر لمدة 45 دقيقة في السبا تحت إشراف فريق من المعالجين المهرة، ما يجعل الفندق الفاخر واحةً ساحرةً من فئة الخمس نجوم تضمن تجربة استجمامية رائعة في قلب المدينة النابضة بالحياة.

Advertisements

وما أن تنتهي جلسة التدليك والتخلص من جميع آثار التعب والإرهاق، حتى تتولّد حيرة الاختيار بين أطايب المطبخ الإيطالي أو الصيني، إذ يجمع مطعم ’كواترو باسي‘ أشهى أطباق مطبخ الجنوب الإيطالي وأساليب الطهو التي تتوارثها الأجيال مع مكونات طازجة تقدمها مزرعة الشيف أنتونيو ميللينو، فيما يمزج ’ميدن شنغهاي‘ النكهات الصينية التقليدية بإبداع وحرفية عالية لتتناغم مع جمال التصميم العصري والجريء. يتيح الفندق للضيوف الاختيار بين وجبة غداء من ثلاثة أطباق في مطعمهم المفضل.

يتوفر عرض ’دي ستريس آند داين‘ من الآن وحتى 31 سبتمبر في ’فايف نخلة جميرا دبي‘ مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد ويشمل وجبة غداء من ثلاثة أطباق مع جلسة تدليك لمدة 45 دقيقة. تمتد فترة الاستفادة من كامل العرض على مدى 7 أيام فقط.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

للحجوزات أو المزيد من المعلومات حول ’فايف نخلة جميرا دبي‘، يرجى التواصلfpjd.reservations@fivehotelsandresorts.com أو الاتصال بالرقم 97144559988+.

يقع ’فايف نخلة‘ في نخلة جميرا، دبي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttp://fivehotelsandresorts.com

لمحة عن ’فايف نخلة جميرا دبي‘

يعد ’فايف نخلة جميرا دبي‘ وجهة فندقية فاخرة تعكس أسلوب الحياة المفعم بالأناقة والرقي بجميع تفاصيله. يقع الفندق المرموق في نخلة جميرا ويضم 468 غرفة وجناح تمتاز بإطلالات خلابة على الخليج العربي مع تصاميم مفعمة برفاهية وراحة لا مثيل لهما. كما تبرز جميع التفاصيل في الفندق بتصميم عصري خاص يضم أحدث التقنيات المتطورة ليوفر لروّاده تجربة إقامةٍ غاية في الراحة والاسترخاء مجسداً بذلك مزيج الرقي والإثارة في أبهى صورهما. تعود ملكية ’فايف نخلة جميرا دبي‘ ومهام تشغيله إلى فنادق ومنتجعات ’فايف‘، العلامة الرائدة في قطاع خدمات وأسلوب الضيافة والتي تعتمد فلسفة العناصر الخمسة: الأرض والماء والهواء والنار والوعي.

تضم الوجهة الفاخرة باقة من المطاعم وأركان المشروبات الراقية، بدءاً من ’ميدن شنغهاي‘ الذي يقدم أطايب المأكولات الصينية التقليدية بلمسات عصرية وذلك تحت إشراف الشيف بينج، والمطعم الإيطالي ’كواترو باسي‘ الذي يفخر بتقديم أشهى المأكولات التي يعدّها الشيف أنتونيو ميللينو الحائز على جوائز؛ ووصولاً إلى ركن المشروبات ’إيليفيت‘ بإطلالاته الخلابة وموقعه المثالي لعشاق الغروب. ولا يقتصر الأمر على ذلك، إذ يقدم الشيف التنفيذي روبرت نيلسون تجربة مأكولات مبتكرة في ’بوليفارد أون ون‘ إلى جانب صالة اللوبي بأجوائها الاجتماعية المحببة وبالتأكيد وجهة تناول أطايب الكوكتيلات والموكتيلات المنعشة، المقهى المطل على حوض السباحة.

Advertisements

وعلاوةً على مجموعة المطاعم وأركان المشروبات المذهلة، يستطيع الضيوف الاستمتاع بخدمات ’السبا‘ الأول من نوعه في الشرق الأوسط؛ إذ تضمن لكم مجموعة خيارات جلسات التدليك والعلاجات الفريدة اختبار تجربة دلال استثنائية لا يمكن نسيانها بسهولة.

عِش الحياة، واختبر روعة ’فايف‘…

يتوجه ’فايف‘ لعشاق التجارب الجديدة ومحبي الحفلات المذهلة والباحثين عن التشويق في الحياة… أولئك الراغبين بالاستمتاع بأجمل اللحظات في أكثر وجهات دبي فخامةً.

يقع ’فايف نخلة‘ في نخلة جميرا، دبي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://fivehotelsandresorts.com

Advertisements