الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

بمساعدة بسيطة من LPG، أنتِ على أول الطريق للاستمتاع بأرجل جميلة!

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لأرجل مشدودة وجذابة!

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أغسطس، 2017: إذا كنت تتخففين من الحر بارتداء البنطال القصير وبنطال الجينز القصير والفساتين القصيرة الجميلة وهي جزء لا يتجزأ من أساسيات أناقتك للاستمتاع بالنزهات الصيفية، فمن البديهي إذًا أن تعتني كذلك بأطرافك السفلية أو ببساطة، رجليك. يمكنك جعل رجليك نحيفتين وناعمتين ومشدودتين وقويتين بممارسة بعض التمارين واستخدام بعض المرطبات ومساعدة بسيطة من LPG Endermologie باستخدام أحدث تقنياتهم – وهي Cellu M6 Alliance.

Advertisements

ويقدم الدكتور سامي جابر، أخصائي التجميل، والمتحدث الرسمي باسم LPG الشرق الأوسط، بعض النصائح لمساعدتك على تجميل ساقيك.

الجري أو المشي السريع

إذا كنتِ تقودين سيارتك إلى العمل ثم تجلسين لفترة طويلة من الوقت، فغيري من نظامك اليومي. لماذا لا تحاولين السير لمدة 10 دقائق على الأقل أثناء وقت الغداء على السلالم أو تجربي الهرولة أو الركض بالليل؟ هذا تمرينٌ جيد للتخلص من الدهون المتكونة حول رجليك، وفخذيك ووركيك. وربما سترغبين في المرة القادمة في تغيير رأيك في استقلال المصاعد لتحقيق هذا الهدف.

تمارين الإطالة والقرفصاء

ستساعدك تمارين الإطالة على تسخين العضلات وتحسين حركة المفاصل. بجانب أنها سهلة الأداء ويمكنك أداؤها على مكتبك. اجلسي باستقامة ثم ارفعي رجليك لتشكيل زاوية قائمة، وأشيري بأصابع قدميك للأمام واثبتي على هذا الوضع لمدة 30 ثانية ثم استرخي. كرري التمرين مرتين. أما بالنسبة إلى تمرين القرفصاء، فمارسيه في المنزل وكرريه 3 مجموعات كل مجموعة من 10 تكرارات. وسيمنحك ذلك رجلين وأرداف ممشوقة وجذابة.

علاج LPG للتخلص من السموم في 30 دقيقة

يحفز هذا العلاج التبادل الدوري لمكافحة احتباس الماء في الجسم ويتخلص من الشوائب، ولهذا “تعاد أكسجة” البشرة. ويساعد العلاج الجديد Alliance الحاصل على براءة اختراع على تنشيط وظائف التخلص من المواد المضرة بالجسم ويحفز دورة السوائل مما يخفف أعراض احتباس الماء. وستشعرين فورًا بأن رجليك أصبحتا أخف وأن بشرتك مشدودة أكثر.

وأخيرًا…

التقشير والترطيب

استخدمي مزيج “التقشير الشخصي” بخلط السكر وزيت الزيتون والعسل لمنع ظهور الجلد الميت وتغذية البشرة في الوقت نفسه. السكر به حمض الجليكوليك الطبيعي الذي يساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على نضارتها. بينما يحتوي العسل على خصائص مضادة للبكتيريا الضارة ومقوية للبكتيريا المفيدة وهو قوي في إزالة الشوائب. أما زيت الزيتون فهو مفيدٌ في الحفاظ على بشرتك من الأعراض المبكرة للتقدم في السن بمضادات الأكسدة الموجودة به. افعلي هذا 3 مرات على الأقل في الأسبوع.

نبذة عن شركة ميدواي Medway:

تتخذ ميدواي من دبي مقراً لها، حيث تأسست الشركة عام 2004، وتتخصص في المجالات التجميلية والطبية والجراحية في منطقة الخليج (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، عمان) ودول أخرى في الشرق الأوسط (لبنان، الأردن، مصر). تلتزم الشركة بتقديم منتجات عالية الجودة ومستوى متميز من خدمة العملاء و تحرص على توفير أحدث ما توصل إليه العلم لعملائها دائمًا.

تتولى الشركة توزيع منتجات وأجهزة LPG المتعلقة بالتجميل والطب التجميلي في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وغيرها من الدول. http://www.medwayllc.com/

Advertisements

نبذة عن شركة LPG:

شركة LPG هي شركة رائدة على مستوى العالم في تحفيز الخلايا والمبتكرة لتقنية ®Endermologie وقد تخصصت في العلاجات غير الجراحية للحد من الدهون، وشد الجلد، والتصريف اللمفاوي، والتجاعيد، والسيلوليت. وتُقدَم علاجات ®Endermologie، التي تشتمل على Lipomassage™ وEndermolift™، في أكثر من 110 دولة، وتُستخدم في علاج أكثر من 200,000 امرأة يوميًا. ويتم التحقق من مدى فعاليتها من خلال أكثر من 110 دراسة علمية، وتستجيب هذه التقنية للطلب المتزايد لوسائل أكثر فعالية ومسؤولية للحفاظ على الجمال الطبيعي. https://www.endermologie.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements