for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بلاي يقدّم أشهى الأطايب الخفيفة في فصل الصيف

Advertisements
Advertisements

مطعم ولاونج بلاي يوفّر باقة متنوّعة من الأطباق الصحية

يقدّم مطعم ولاونج بلاي في فصل الصيف باقة واسعة من المأكولات الشهية التي تحافظ على رشاقة الجسم وتتوفر بأسعار مدروسة في الوقت عينه.

Advertisements

ومع تجربة “الموعد الصيفي في مطعم بلاي” Summer PLAY Date، ستتنعّم بتناول مأكولات صحيّة وزاخرة بالنكهات اللّذيذة في الوقت عينه. تتوفّر هذه التجربة خلال شهر أغسطس، وتقدِّم لروّاد المطعم قائمة تضمّ أطباقاً تُصنع بحسب الطلب، وكأساً من مشروب العنب لشخصين مقابل 300 درهم إماراتيّ فقط. وبإمكانهم اختيار قائمة طعام تتألّف من طبقين شهيّين يحضّرهما الشيف ريف، فيما يمتّعون أنظارهم بالديكور المبتكر والأجواء المميزة.

تضمّ قائمة الطعام المحضّرة بحسب الطلب مقبّلات لذيذة ومثالية لفتح الشهية مثل تاتاكي السلمون وسلطة الكينوا. علاوة على ذلك، يشكّل هذان الطبقان مصدراً جيداً للبروتين والأوميغا 3، كما أنهما غنيّان بالمغذّيات. تُعدّ سلطة الكينوا على وجه التحديد طبقاً غنياً بالألياف ومضادات الأكسدة، أمّا الأطباق الرئيسية التي تُقدّم في المطعم فتشمل الفروج المشوي وسمك القاروس المشوي، وهما طبقان شهيّان يحتويان على سعرات حرارية قليلة ووفرة من البروتينات.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

إستمتع بأمسية صيفيّة استثنائية مع تجربة Summer PLAY Date!

تجربة Summer PLAY Date

  • قائمة طعام تتألّف من طبقين شهيّين، تشمل طبقاً من المقبّلات، وطبقاً رئيسياً وكأساً من مشروب العنب لشخصين
  • 300 درهم إماراتي
  • تعالَ وامرَح في بلاي!

نبذة عن شركة Absolute المحدودة لإدارة منافذ المأكولات والمشروبات:

يجتمع أهم المختصّين في قطاع الطهي، مع روّاد وخبراء مرموقين في عالم الضيافة اشتهروا بابتكار بعض أروع المفاهيم في العالم، لصياغة أسُس شركة Absolute المحدودة لإدارة منافذ المأكولات والمشروبات. ترمي الشركة إلى الارتقاء بحفاوة الضيافة المتميّزة في دبي ومفاهيم المأكولات والمشروبات فيها إلى ذرى جديدة. أُنشِئ القسم للابتكار والتعاون مع مفاهيم رائدة حول العالم بُغية تقديم تجارب طعام استثنائية داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها، مع إسداء نصائح وتوجيهات لتعزيز جاذبية العلامات التجارية المحلية، والعالمية وتلك المرتقبة وتوسيع انتشارها في سوق المنافسة المحلي والعالمي. وعبر الجمع بين الإلمام الواسع والاهتمام اللامتناهي براحة العملاء وبفضل انتشارنا المحلي في إطار صناعات عديدة تشمل إدارة منافذ المأكولات والمشروبات، باتت الشركة مختصّة ومتمرّسة في مجالها.

Advertisements