أضيئوا منازلكم بأجمل قطع الأثاث، مع تشكيلة الصيف من “حول الإمارات للمفروشات”

*”حول الإمارات للمفروشات تقدم” تشكيلة الصيف المميزة

* صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في دبي، الشارقة، أبوظبي، العين والفجيرة، في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي- الإمارات العربية المتحدة:‏”حول الإمارات للمفروشات”، وجهة المفروشات الفاخرة وقطع الديكور الداخلي الكلاسيكية والمميزة في ‏آنٍ معاً في منطقة الخليج، بالإضافة إلى القيمة المالية الفريدة التي توفّرها، تقدّم تشكيلتها الجديدة من قطع المفروشات المنزلية الخاصة بفصل الصيف، والتي تتضمّن قطعاً من المفروشات الحيوية الطابع والغنية بألوانها.

وفي مواكبة موسم الصيف، أعدّت “حول الإمارات للمفروشات” قطع أثاثٍ رائعة، لتزيين المساحات المنزلية، ونشر الضوء، لمعايشة الأجواء الصيفية. وتتميز القطع في هذه المجموعة بكونها تدور في فلك فصل الصيف وبهجة ألوانه المشرقة، وأجوائه الرقيقة، من خلال تصاميمها الفريدة. الجودة الفاخرة للمفروشات والديكور مناسبةٌ لغرف المعيشة، وغرف النوم، وحتى المساحات الخارجية، مثل الفناء الخلفي والحدائق؛ ولا شك في أنّ الحيوية في التصميم وجمال الأشكال سيسحران أنظار الجميع.

دعوني أعرف إذا كان كلّ شيء جاهز للانطلاق؟

ماذا يعني لكم اللون الأبيض؟ هل يبدو الأبيض باهتاً ومملاً بالنسبة إليكم، أم تتعاملون معه على أساس أنّه لوحةٌ ناصعة تحفزكم على التخيّل؟

الأبيض هو من أكثر ألوان الطيف إنعاشاً. يمكنه أن يستحضر الصفاء، النقاء، وكذلك الثقة والتفاؤل. ونعني هنا كلّ ظلال الأبيض والألوان الهادئة التي هي مصدر التبريد والانتعاش في بيوتنا، حين يطلّ علينا فصل الصيف.

أيام الصيف تعني الهدوء والانتعاش والحيوية، واعتماد ألوان الأبيض والألوان الهادئة له فعل التبريد خلال الصيف.

     هل لاحظتم الاتجاه السائد في الألوان الطبيعية للديكور الداخلي، مثل الأبيض، الأسود، الرمادي، والبنّي، مع تداخل الألوان المعدنية؟ الواضح أنّ ألوان الأبيض أو البيج، مع الستانلس ستيل والنحاسي والذهبي تشكل الموضة السائدة في الديكور المنزلي الداخلي، وهي تجعل المساحات أكثر دفئاً وجاذبية؛ سواءٌ أجمعتم بين الأبيض والأجهزة من الستانلس ستيل في المطبخ، أم بين الأبيض والمقتنيات النحاسية في غرف المعيشة، ذلك أنّ انعكاسات المعدن يشكل تزاوجاً رائعاً مع رقّة الأبيض، أو مع التأثير الهادئ للبيج.

كما أنّ هدوء الأبيض يضيف بعداً من الحداثة على منزلكم ذي الطابع الكلاسيكي. وإذا كنتم لا ترغبون في العمل على طلاء الجدران، فليس أفضل من أن تعتمدوا على الأكسسوارات الداخلية كي تحيي أجواء بيوتكم، من خلال لعبة الألوان.

لدى “حول الإمارات للمفروشات” تشكيلاتٌ واسعة من المفروشات التي تواكب الاتجاه السائد في هذه الأيام، بألوان الأبيض والبيج والألوان المحايدة، بانتظاركم كي تختاروا منها ما يناسب أذواقكم. فلماذا لا ترتقون بجمال صيفكم مع 50 ظلاً من نفحات الأبيض؟

تنتشر صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في كلٍّ من دبي، الشارقة، أبوظبي، العين، الفجيرة، راس الخيمة، الرياض، الدوحة ومسقط.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

“حول الإمارات للمفروشات”

“حول الإمارات للمفروشات”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث البيتي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً.  حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات” 10 صالات عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات” في المواقع التالية”:

  • * “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: دبي فستيفال سيتي مول، طابق الميزانين
  • * “حول الإمارات للمفروشات”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني
  • * “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني
  • * “حول الإمارات للمفروشات”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل
  • “حول الإمارات للمفروشات”:  ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر
  • ‏* “حول الإمارات للمفروشات”: راس الخيمة، الرياض، مربع الجزيرة، سوق شرق، المخرج 17
  • * “حول الإمارات للمفروشات”: سلطنة عمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول
  • * “حول الإمارات للمفروشات”: سلطنة عمان، مسقط، شمال الهيل- طريق الخدمات، بالقرب من “تلة المهى”
شارك اصدقائك في :