for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

«كويا دبي» يطرح قائمة غداء صيفية تتضمن ألذّ الأطباق البيروفية الحصرية

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة | 2 أغسطس 2017: يقدّم «كويا دبي»، الوُجهة المفضلة للذواقة الباحثين عن ألذ أطباق بيرو وأميركا اللاتينية، لضيوفه قائمة غداء صيفية تشمل ألذ أطباق بيرو. وتتألف قائمة الغداء الصيفية من طبقين رئيسيين تبدأ بخيارين من المقبّلات قبل الطبق الرئيس، ويقدّم «كويا دبي» خياراً نباتياً للراغبين سواء من المقبّلات أو الطبق الرئيس. وأعدّ قائمة الطعام الصيفية الشيف التنفيذي لدى «كويا دبي» بنجامين وان وتشمل تشكيلة من الخيارات الشهية المحضّرة من مكونات طازجة والمفعمة بالمذاق والنكهة. وتتوافر قائمة الطعام الصيفية بسعر 110 دراهم وهي مثالية للراغبين بتناول الغداء مع أسرهم وأصدقائهم أو حتى للقاءات العمل على الغداء.

وستعجب قائمة الطعام الصيفية ضيوف «كويا دبي» على اختلاف أذواقهم، وسيدرك كل من يتناول هذه الأطباق للمرة الأولى أنه كان يعشق مأكولات بيرو وإن لم يكن يعرف ذلك.

Advertisements

ويقدّم «كويا دبي» قائمة طعام الغداء الصيفية من السبت إلى الخميس، من الساعة 12:30 إلى الساعة 15:30 وتتوافر حتى نهاية شهر أغسطس.

لمعرفة المزيد عن «كويا دبي» وقائمة الطعام يمكنكم تصفُّح موقع المطعم: Coyarestaurant.com.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

نبذة عن “كويا دبي

تم افتتاح «كويا دبي» في ديسمبر 2014 في فندق “فور سيزونز” على شاطئ الجميرا، ويعتبر مطعم شقيق لمطاعم “زوما” و”لا بتيت ميزون” الشهيرة في مركز دبي المالي العالمي. ويضم المطعم ما يزيد عن 189 مقعد في الداخل و40 مقعد في الشرفة، كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تعرض الثقافة الغنية لدول أمريكا اللاتينية.

نبذة عن “كويا

افتتح المطعم الأول لـ”كويا” في لندن بتاريخ 15 نوفمبر 2012. وبعد عامين على افتتاحه، استطاع أن يحصل على لقب “أفضل مطعم لهذا العام” في حفل جوائز لندن “لايف ستايل أووردز”. وبعد شهرته العالمية، تم افتتاح فرعين له في مدينة دبي وولاية ميامي الأمريكية. تم تصميم المطعم من خلال ديكورات فنية أنيقة قام بها فريق محترف في لندن، ويقدم الطعم لضيوفه أشهى المأكولات التي يمتاز بها مطبخ البيرو مع لمسات عصرية لمذاقات عالمية أخرى. كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تجسد روح الثقافة الجميلة التي تمتاز بها دول أمريكا اللاتينية، ليستمتع ضيوفه بتجربة ممتعة ومتكاملة تمتزج فيها النكهات مع الإبداعات الفنية.

Advertisements