for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

«سيتي سنتر الشندغة» يجتذب هذا الصيف عشاق رياضة الكريكت

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أغسطس 2017: دعا «سيتي سنتر الشندغة» جميع عشاق رياضة الكريكت للاستمتاع بلعبة الواقع الافتراضي المشوقة Pitch Hero في الفترة من 28 يوليو إلى 10 أغسطس، متيحاً لهم فرصة استعراض مهاراتهم في هذه اللعبة الحماسية وإحراز أربعة أهداف من أصل ست رميات للفوز بجوائز فورية.

ففي الفترة بين الساعة 3:00 – 10:00 مساء خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 12:00 – 10:00 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع، سيحصل كل من يتسوق بقيمة 50 درهماً في أي من مطاعم «سيتي سنتر الشندغة»، أو بقيمة 100 درهم في أي من متاجره، أو بقيمة 300 درهم في هايبرماركت «كارفور» على قسيمة من مكتب خدمة الزبائن تؤهله للمشاركة في لعبة الكريكت Pitch Hero، وسيحصل الفائزون على بطاقات هدايا للتسوق بقيمتها وقسائم من المتاجر المشاركة.

Advertisements

جدير بالذكر أن «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، تستضيف طوال الصيف العديد من الحملات الترويجية المبتكرة والفعاليات الترفيهية المشوقة في مراكز التسوق المجتمعية التابعة لها. والمتسوقون في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» على موعد مع فرصة الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 خلال «مفاجآت صيف دبي 2017». وكان بيوش أغاروال، من الهند والمقيم بدبي، أول انطلق بسيارة إنفينيتي كيو 50 في 8 يوليو بعد أن تسوق في «سيتي سنتر معيصم».

فمن أجل توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تمنح مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي المتسوقين الكثير من فرص الفوز خلال هذا الصيف، ومنها فرص الفوز بست سيارات إنفينيتي كيو 50 عند التسوق بقيمة 200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» وذلك بالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي».

لمعرفة المزيد يمكنكم زيارة موقع «سيتي سنتر الشندغة»: CityCentreAlShindagha.com أو الانضمام إلى صفحته المول على فيسبوك: Facebook.com/CityCentreAlShindagha.

Advertisements

نبذة عن سيتي سنتر الشندغة

يعتبر «سيتي سنتر الشندغة» من وجهات التسوق والترفيه المجتمعية المميزة في منطقة الشندغة التاريخية بجانب خور دبي. ويهدف المركز إلى تلبية احتياجات سكان المناطق المحيطة والعاملون فيها ومرتاديها من السياح أثناء زيارتهم للأماكن التراثية القريبة. ويمتدّ «سيتي سنتر الشندغة» على مساحة 24.500 متر مربع هي مساحة التجزئة، ويتضمن 75 متجر تجزئة، بما فيها هايبرماركت كارفور والعديد من العلامات الميزة في عالم الموضة والأناقة العصرية مثل «سبلاش» و«ماكس فاشن» و«بيبي شوب» و«شرف دي جيه» وغيرها، مثلما يوفر لمرتاديه خيارات ترفيهية تشمل و«ماجيك بلانيت»، و«ڤوكس سينما».

ويعتبر «سيتي سنتر الشندغة»، الذي تم افتتاحه في العام 2015، المركز السابع لعلامة سيتي سنتر التجارية في الإمارات العربية المتحدة والثالث عشر في المنطقة. ويذكر أن مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمتلك المركز وتديره بالكامل.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ”تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 35 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 21 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 175 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 284 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 30 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، و”سكي مصر”، وغيرها. و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة التمويل المتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية “نجم”، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل”. كما تعتبر “ماجد الفطيم” الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز “سيتي سنتر كلينيك”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”. www.majidalfuttaim.com

Advertisements

تابعونا على:

 537 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements