فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك تُطلق أجنحة الاستجمام مع عروض الصيف

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – أغسطس، عام 2017 -أطلق فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، دبي – أجنحة الاستجمام. ويمكن للضيوف الآن الهروب إلى ملاذ هادئ في قلب المدينة، حيث يمتزج الداخل الأنيق والجميل مع المفروشات الناعمة والمحايدة لخلق واحة استرخاء من الهدوء.

في اثنين من أجنحة الاستجمام، يمكن للضيوف من الرجال والسيدات التدلّل في مجموعة واسعة من علاجات مُفصّلة حسب الطلب والخدمات السريعة من العناية بالوجه إلى التدليك، مع مجموعة منتجات رائعة من آن سيمونين و نيوم.

طوّرت آن سيمونين معالجات فاخرة، فعالة للغاية للعناية بالبشرة مُفصّلة حسب الطلب منذ عام 1985، بهدف تعزيز تألق البشرة بشكل واضح، ومع الظروف والاحتياجات المتغيرة للبشرة بسبب الظروف البيئية المتباينة، الهرمونات، مستويات الإجهاد ونمط الحياة – ينبغي أن تكون الرعاية مصممة خصيصاً، ويعتمد نجاح منتجات آن سيمونين وعلاجاتها على مزيج من وصفه طبية شخصية واتباع نهج شامل لاحتياجات البشرة المحددة.

أُطلقت نيوم أورجانيكس في المملكة المتحدة عام 2005. ماركة رفاهية لا تدلل فقط الجلد الذي يمكنك رؤيته، بل عقلك أيضاً، بتقديم عطور طبيعية 100% مع فوائد علاجية حقيقية لتخفيف الإجهاد، خلق إحساس بالهدوء والاسترخاء، المساعدة على النوم، زيادة الطاقة ورفع المزاج. وأنشأت نيوم استشارة تسمى “علم العلاج بالروائح” للكشف عن العلاج الذي ينبغي التركيز عليه لضمان الحد الأقصى من كل زيارة للسبا.

وطوال شهر أغسطس، يقدم فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، خصماً 50% على من جميع العلاجات التي تدوم أكثر من 60 دقيقة.

ساعات العمل:

  • الثلاثاء إلى السبت من 11:00 صباحاً إلى 10:00 ليلاً
  • يوم الأحد (للسيدات فقط) والاثنين (للرجال فقط) من الساعة 01:00 ظهراً إلى 10:00 ليلاً
  • للحجز يرجى الاتصال على الرقم +971 440 331 11  أو البريد الإلكتروني: [email protected]

لمحة عن فندق وأجنحة لافيل

يُعتبر فندق وأجنحة لافيل جزء من مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ويقع هذا الفندق البوتيكي الجديد الذي طورته شركة مراس في قلب سيتي ووك، في قلب مدينة دبي النابض بالحياة. يحتضن الفندق 77 غرفة، 11 جناحاً، و68 شقة، ويوفّر هذا الفندق المميّز بُعداً جديداً للضيافة الأنيقة للمسافرين الدائمين والمناسبات الاجتماعية الأنيقة. تُكمل المقصد الذي يتيح خيارات تسلية ومتعة مبتكرة، يوفّر الفندق للمقيمين فيه وزواره على حد سواء بيئة اجتماعية ومحيط مثالي للاسترخاء. وتحتفي غرف الضيوف الواسعة بالفخامة العمرانية المسترخية وتقترن الدرجات اللونية الهادئة للأثاث، مع لمسات فنية عصرية، ممّا يتيح مساحة مثالية للاسترخاء بأناقة.

لمحة عن فنادق أوتوجراف كوليكشن

فنادق أوتوجراف كوليكشن عبارة عن مجموعة من الفنادق التي يحتفي كل واحد منها بتفرّده من خلال توفير تجارب سفر فريدة من نوعها في أكثر من 100 فندق فخم في الوجهات الأكثر جذباً في العالم. فنادق أوتوجراف كوليكشن فنادق لا مثيل لها ويتم اختيارها بعناية بفضل طابعها الغني وتفاصيلها الخارجة عن المألوف. تجتمع هذه الفنادق جميعها تحت مظلة واحدة لتحقق رؤية المؤسس الخاصة ويتميز كل واحد منها بتصميم استثنائي وتجارب مميزة للضيوف ودور فعال في المجتمع. وتفتخر فنادق أوتوجراف كوليكشن باشتراكها في برنامج الولاء الحاصل على جوائز، وهو برنامج مكافآت ماريوت® الذي يتيح للأعضاء الربط بين حسابات برنامج مكافآت ماريوت وحسابات برنامج ضيف ستاروود المفضل® وبرنامج مكافآت الريتز- كارلتون® للحصول على مرتبة النخبة الفورية والاستفادة من تحويل النقاط بشكل غير محدود. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.autographhotels.com ومتابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على إنستاغرام وتويتر وفيسبوك لمعرفة المزيد عن الروح الحرة التي لا مثيل لها #ExactlyLikeNothingElse.

عن ماريوت الدولية

Advertisements

ماريوت الدولية (المدرجة بالرمز MAR في بورصة ناسداك) هي شركة فنادق عالمية رائدة مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند الأميركية، ولديها نحو 6000 منشأة فندقية في 122 بلداً وإقليماً. تشغّل الشركة أيضاً وتمنح الامتيازات للفنادق فضلاً عن منح تراخيص التملك الجزئي للمنتجعات. تشمل العلامات الثلاثين الرائدة للشركة كلاً مما يلي: بولغري®، الريتز- كارلتون® والريتز- كارلتون ريزرف®، سانت ريجيس®، دبليو®، إيديشن®، جي دبليو ماريوت®، ذا لكجري كوليكشن®، فنادق ماريوت®، ويستن®، لوميريديان®، فنادق رينيسانس®، شيراتون®، فنادق دلتا من ماريوتSM، شقق ماريوت الفندقية®، نادي ماريوت للعطلات®، فنادق أوتوجراف كوليكشن®، تريبيوت بورتفوليو®، فنادق ديزاين®، فنادق جيلورد®، كورت يارد®، فور بوينتس® باي شيراتون، أجنحة سبرينغ هيل®، فنادق وأجنحة فيريفيلد إن®، رزيدنس إن®، أجنحة تاون بليس®، فنادق إي سي من ماريوت®، إيلوفت®، إلمنت®، فنادق موكسي®، وفنادق بروتيا باي ماريوت®. تشغّل الشركة أيضاً برامج ولاء حاصلة على جوائز هي: برامج مكافآت ماريوت® التي تشمل برنامج مكافآت الريتز- كارلتون وبرنامج® ضيف ستاروود المفضل®. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.marriott.com، ولمتابعة آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع www.marriottnewscenter.com و  @MarriottIntl .

 79 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements