for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

احتفل بلعبة الكريكيت الكلاسيكية مع “لاجان: لذّة النصر” في “بوليوود باركس دبي”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات 31 يوليو 2017: أعلن “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة، عن احتفالية بلعبة الكريكيت الكلاسيكية خلال عطلة نهاية الأسبوع بما يضفي مزيداً من الانتعاش على أجواء صيف دبي. ويوجه المنتزه الدعوة لجميع الزوار للانضمام إلى “بوفان” وفريقه لـ اللعب ضد الفريق البريطاني في لعبة الكريكيت “لاجان: لذّة النصر” المستوحاة من الفيلم الشهير “لاجان”.

وتقع لعبة “لاجان: لذّة النصر” وسط قرية صغيرة اسمها “تشامبنير”، وتتيح للزوار قضاء وقت ممتع مع لعبة ركوب أفعوانية الشكل تستند إلى تجربة محاكاة حديثة رباعية الأبعاد، يختبر من خلالها الركاب مشاهد كرة كريكيت متحركة. وتوفر هذه اللعبة الرائعة التي تضم 40 مقعداً تجربة فريدة من نوعها تتيح للركاب فرصة اختبار لعبة الكريكيت عن قرب والاحتفال بهزيمة الفريق البريطاني بفوز نظيف وساحق.

Advertisements

كما تشتمل منطقة “لاجان” في قرية “تشامبنير” على مساحة داخلية للأطفال مصممة على غرار الأجواء الكرنفالية ، حيث تحتوي على لعبة العجلة الدوارة ولعبة الخيول الدوارة وثلاث ألعاب كرنفالية مصغرّة تتيح للزوار الاستمتاع مع جميع أفراد العائلة.

ويمكن للزوار في منطقة “راستك رافين” الواقعة في منتزه “بوليوود باركس دبي” الاستمتاع بمعالم جذب ترفيهية أخرى مثل العرض البهلواني المذهل “دابانج”، والذي يقام على مدى 25 دقيقة ضمن أجواء داخلية مميزة تتيح للزوار مشاهدة شخصية النجم الشهير سلمان خان في دور “شول بول باندي” وهو يواجه إطلاق النار والقنابل سعياً لإنقاذ حبيبته من عصابة الأشرار.

كما تضم المنطقة أيضاً لعبة “شولاي” وهي لعبة تفاعلية مظلمة متعددة اللاعبين ذات مسار محدد حيث يطارد مرتادو اللعبة “جبار سينغ” بأجهزة إسقاط ثلاثية الأبعاد، مع مشاهد ترفيهية بطابع خاص وتأثيرات رباعية الأبعاد. ويقوم اللاعبون بالتسديد على أهدافهم عبر المشاهد الرئيسية المستوحاة من فيلم بوليوود الكلاسيكي “شولاي” ويتنافسون مع أصدقائهم لتحقيق أعلى نتيجة في اللعبة.

Advertisements

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.BollywoodParksDubai.com و www.DubaiParksandResorts.com

نبذة عن “بوليوود باركس دبي”

“بوليوود باركس دبي” هو جزء من “دبي باركس آند ريزورتس” وأول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة. ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي. وتعتبر الهند واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في العالم.

يقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.

ويعيد منتزه “بوليوود باركس دبي” إحياء لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم “هول أوف هيروز”. وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام هي “روك أون”، “دون”، “لاجان”، “شولاي”، “دابانغ”، “موغلي أعظم”، زيندجي نا مايليجي دوبارا” “را.ون”، و”كريش”.

ويقدم المنتزه عروض مسرح “راج محل” الذي يتسع لـ 850 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود. كما يقدم المنتزه قرابة 30 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن ستة منصات هي “روك أون”، “كروس رودس”، “مومباي اكسبريس”، رانج مانش”، “ستارز أون ستيبس” و”سينما سيركل”.

كما سيضم المنتزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام. ومن المقرر افتتاح “بوليوود باركس دبي” الموجودة في “دبي باركس آند ريزورتس” في 2016، على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زياة الموقع الإلكتروني: http://www.bollywoodparksdubai.com

حول شركة “دبي باركس آند ريزورتس”

من المتوقع أن يكون منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” (الشركة المدرجة في “سوق دبي المالي” تحت الرمز DUBAIPARKS ) أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستشتمل على ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، ومنتزة “ليجولاند دبي”، الأول من نوعه في المنطقة، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أفلام بوليوود. كما سيتضمن حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

Advertisements

ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية؛ ً فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوغراف كولكشن.

وتصل تكلفة الوجهة الترفيهية المتكاملة، التى تشغل مساحة 30.6 مليون قدم مربعة، إلى 13.2 مليار درهم إماراتي. ويقع المنتجع على شارع الشيخ زايد فى إمارة دبي بالقرب من “نخلة جبل علي” ، متيحاً وصولاً سلساً لمطاري دبي وأبوظبي الدوليين الذي يقع تماماً بينهما؛ ومن المتوقع أن يستقطب 6.7 مليون زيارة في عام ٢٠١٧ خلال أول سنة تشغيلية كاملة للمنتجع.

Advertisements

ويتوفر مزيد من المعلومات في المواقع التالية:

 1,009 total views,  4 views today

Advertisements
Advertisements