for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم تانجور الهندي يفوز بجائزة أفضل مطعم عالمي فاخر لعام 2017

Advertisements
  • تكريم مطعم دانات منتجع العين الفاخر لخدماته المتميزة
Advertisements

فاز مطعم تانجور الهندي الكائن في دانات منتجع العين بجائزة أفضل مطعم عالمي فاخر لعام 2017.

ومطعم تانجور هو من المطاعم الهندية المفضلة لدى مقيمي وضيوف جاردن سيتي لروعة مأكولاته التقليدية من شمال الهند، وتم تكريمه في حفل توزيع جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة للعام الحالي المنعقد في هانوي بفيتنام حيث تجتمع صفوة شركات الأطعمة الفاخرة والرفاهية من أكثر من 50 دولة لقضاء أمسية تحفها الفخامة والسحر والأناقة.

Advertisements

‎ ويضع هذا الحفل أسس معايير صناعة الخدمات في العالم ويفخر بتكريم ‎المطاعم الفاخرة كلُ حسب فئته من خلال عملية تصويت سنوي يدلى فيها الضيوف بأصواتهم عبر قنوات التسويق المختلفة، وبذلك يعرض القيمة الحقيقة لتميز الخدمة.

وتهدف الجائزة إلى تسليط الضوء على مزايا المطاعم، وبالتالي زيادة المنافسة العالمية ورفع مستوى جودة الأطعمة ومعايير الخدمة في مجال المطاعم الفاخرة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

‎وذكر أحمد مرقوشي، المدير العام لدانات منتجع العين: “إن لقب المطعم الهندي العالمي الفاخر في الإمارات العربية المتحدة لهو إنجاز عظيم لفريق العمل، وإن جهوده في تقديم خدمة مميزة إلى ضيوفنا المتطلعين إلى أفضل تجربة تناول طعام ابتداء من خيارات قائمة الطعام حتى تقديم الطعام والجو العام جديرة بالثناء حقاً، وهذه الجائزة ذات قيمة لنا لما تعنيه من عوامل نجاح أخرى غير أصوات الضيوف مثل العلامة التجارية والموقع والرضا العام للضيوف”.

ويقع مطعم تانجور ذو الخمس نجوم في دانات منتجع العين الرائع، وهو كما يشير اسمه متخصص في أكلة التندوري وأطباق شمال الهند، ويعكس جو المطعم مكان ريفي مليء بالألوان المبهجة يمزج بين ثقافة شمال الهند والثقافة العربية، كما توجد بالمطعم مقاعد أنيقة خاصة للضيوف الذين يبحثون عن مزيد من الخصوصية، كما يمنح المطعم للضيوف تجربة فريدة بمشاهدة الطهاة وهم مشغولين في طهي طعامهم خلف نوافذ زجاجية ضخمة.

– انتهى –

نبذة حول دانات منتجع العين:

Advertisements

‎ يقع دانات منتجع العين الذي يتم إدارته من فنادق ومنتجعات دانات التابعة للقطاع الفندقي الراقي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، في مدينة العين وسط مساحات خضراء وحدائق جميلة، ويوفّر المنتجع مجموعة من المطاعم والمقاهي وثلاثة مسابح وملاعب تنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية ونادي صحي. المنتجع من فئة الخمس نجوم مؤلف من 216 غرفة وجناح، تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة تطل على الحديقة والمسابح وجبل حفيت. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل جميع الغرف قنوات فضائية وإنترنت فائق السرعة ومكتب عمل. وتوفر مطاعم ومقاهي تعدّ سلسلة من المأكولات العالمية والهندية والإيطالية، مثل مطعم آرابيسك ولوس وتانجور وتي لوانج ومقهى أوازيس وأوازيس بول بار وشوترز.

وهناك أيضاً 22 فيلا مصممة بطراز البحر الأبيض المتوسط تتنوع بين ذات غرفة أو فلل مستقلة مكونة من غرفتين نوم.

وللاجتماعات والمؤتمرات هناك قاعات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 ضيف، بالإضافة إلى قاعات اجتماعات أخرى تستوعب مجموعات أصغر.

المنتجع يقع على بعد 75 دقيقة بالسيارة من دبي و90 دقيقة بالسيارة من أبوظبي العاصمة. كما يتوفر عدد كبير من مواقف السيارات المظللة التابعة للمنتجع. ويقع المنتجع أيضاً على بعد عشرين كلم فقط من جبل حفيت وعلى مسافة 5 دقائق من العين مول وبوادي مول. ويوفر المنتجع للنزلاء الذين يصطحبون أطفال منطقة مُراقَبة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال.

Advertisements