for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أرجان روتانا يقدم خيارات جديدة في عالم المأكولات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الفندق الكائن ضمن مدينة دبي للإعلام يقدم عرض فرايدي برانش المناسب للعائلات، وبرنامج الأمسيات المميزة ثيم نايتس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (1 أغسطس 2017): كشف فندق ’أرجان روتانا‘ عن مجموعة من عروضه الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع تدعم خيارات سكان دبي وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة مثالية في عالم الضيافة والمأكولات.

Advertisements

ويقدم الفندق، الذي يقع في مدينة دبي للإعلام، ’فرايدي برانش‘ لتناول أشهى وجبات البرانش ضمن أجواء عائلية متميزة وذلك من الساعة 12 ظهراً ولغاية 3:30 بعد الظهر، حيث يتيح باقة خيارات الطعام من الشرق الأوسط مع المشروبات الخفيفة مقابل 109 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً المشروبات الغازية والمياه المعدنية. ويشمل عرض البرانش بوفيه للأطفال ضمن ركن مخصص يقدم المأكولات المفضلة، إضافة إلى الأنشطة الخاصة بالرسم على الوجه، ما يضمن للصغار الاستمتاع بلحظات من الترفيه والمرح طوال فترة ما بعد الظهر ليوم الجمعة.

وينتقل الفندق بزواره من أجواء الظهيرة الوادعة إلى الليالي المفعمة بالحماس والحيوية عبر برامج الطعام المسائية ’ثيم نايتس‘ التي تبدأ يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع من 6:30 – 10:30 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة متنوعة من الأطباق ضمن فئتين مختلفتين بسعر 139 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحتفي المكان، كل يوم خميس، بتقاليد المطبخ الشرق الأوسط مع تركيز خاص على النكهات العربية الأصيلة، فيقدم محطات للطهو الحية سواء لوجبة الشاورما الشهية، أو أطباق الكباب اللذيذة، فضلاً عن الكثير من وصفات اللحمة المفضلة. بينما تتألق ليالي الجمعة مع أشهى الوجبات العالمية التي تتخطى بنكهاتها حدود البلدان وتأسر بطعمها قلوب الذواقة لتمنح الزوار خيارات عشاء بسعر 139 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الغازية والمياه المعدنية، ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من حسم 15% عند طلبهم مشروب إضافي.

وتعليقاً على إطلاق العروض الجديدة، قال أيمن عاشور، المدير العام لفندق ’أرجان روتانا‘: “نقدم في ’أرجان روتانا‘ خيارات طعام فريدة تم تصميمها بعناية فائقة لتنسجم مع نمط حياة سكان الإمارات العربية المتحدة. ومع رغبة الأصدقاء والعائلات بالاسترخاء خلال العطلة والاستمتاع بأشهى الوجبات بعد أسبوع عمل طويل، أطلقنا عرض ’فرايدي برانش‘ ليوم الجمعة مع العرض الأسبوعي ’ثيم نايتس‘ لنمنح الضيوف خيارات مذهلة من إبداع مجموعة محترفة من طهاة الفندق. كما سعينا لتلبية احتياجات كافة أفراد العائلة، لذلك قمنا بتوفير باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية والوجبات الشهية المخصصة للأطفال”.

Advertisements

يتميز فندق ’أرجان روتانا’ بتصميم فاخر على الطراز المغربي ضمن أجواء تنبض بالدفء والراحة والخصوصية ليقدم من خلالها أرقى خدمات الضيافة العالمية. ويُعدّ المكان مجمّعاً متعدد الوظائف يشتمل على برج للمكاتب، وفناء مع قاعة طعام، إضافة إلى 167 جناحاً مفروشاً بشكل فاخر مع شرفات خاصة تطل على البحر أو المدينة.

عن فندق أرجان روتانا:

Advertisements

يقع فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام، حيث يتميز الفندق بتصاميمه العربية الأنيق وخدماته العالمية الراقية. يضم الفندق برج للمكاتب وعدد من المطاعم المتنوعة. يقع الفندق على بعد 15 كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي و25 كيلومتر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من ترام دبي الذي يمر بعدد من مناطق الإمارة ومرتبط بمترو دبي. ويقع الفندق بالقرب من أهم مراكز التسوق، ونوادي الجولف، ومنطقة بحيرات الجميرا (JBR)، ودبي مارينا. يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفا خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. أما على قائمة المطاعم فتضم “فيرندا” الذي يطل على المسبح، و”أرابيسك” وهو مطعم عربي يقدم وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يضم الفندق عدد 8 غرف اجتماعات معززة بأحدث تقنيات الصوت والعرض بالإضافة لتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي لتقدم أقصى درجات الراحة للعملاء. كما يضم الفندق “بودي لاينز” وهو نادي لياقة بدنية ومسبح للكبار والأطفال يمكن التحكم في درجة حرارته.

عن فنادق روتانا:

Advertisements

تدير علامة روتانا حالياً أكثر من 100 فندق منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وشرق أوروبا مع تركيز الشركة على التوسع بشكل مضطرد. تعمل روتانا على أن يقضي نزلاءها أفضل الأوقات في مختلف فنادقها وذلك بمفهوم “الوقت الثمين”، وهذا ما يعني أن العلامة بذلت قصارى جهدها لفهم أكبر لاحتياجات العملاء. ومن بين العلامات المنضوية تحت روتانا كل من فنادق ومنتجعات روتانا، وسنترو من روتانا، وفنادق ومنتجعات ريحان روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وذا ريزدنسيز من روتانا. معنا لوقتكم معنى. وعد روتانا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rotana.com أو عبر التواصل مع أحد مكاتب المبيعات.

 1,121 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements