for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عروض شهر أغسطس في فندق شيراتون جراند دبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2017: سلط فندق شيراتون جراند دبي الضوء على خمسة أسباب هامة لزيارة الفندق خلال شهر أغسطس: الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس، والمأكولات البحرية، وعلاجات السبا، والمأكولات والمشروبات، وعروض الإقامة المجانية.

عرض الغرف:

Advertisements

احجز اقامتك لدينا هذا الصيف واستمتع بليال مجانية، حيث سيتمكن كل من يحجز عطلة لمدة ليلتين أو ثلاث أو أربع ليال من تمديد اقامته لدينا بالمجان، وقضاء وقت أطول للتسوق والاستجمام في أجواء عصرية مع إمكانية استخدام كافة مرافق الفندق كالنادي الصحي (السبا)، والمطاعم وحوض السباحة الموجود على سطح الفندق. يسري هذا العرض على مختلف فئات الغرف؛ تطبق الشروط والأحكام.

شاين سبا:

استمتع برائحة جسم فواحة هذا الصيف مع علاج لمدة ساعة كاملة بالروائح العطرية مقابل 450 درهم فقط. كما يمكن الاستفادة من العرض الخاص بالأزواج حيث يمكنهم المشاركة في جلسة كاملة لمدة ساعتين مقابل 999 درهم. شارك في هذه التجربة الحسية الفريدة واستمتع بالمشاهد والإطلالات الخلابة على أفق دبي من الطابق 52. يسري هذا العرض خلال شهر أغسطس، للمزيد من المعلومات حول هذا العرض، يرجى زيارة: www.sheratongranddubai.com/shinespa.

Advertisements

دون آند دسك:

اروي عطشك خلال الاستجمام والاستمتاع بشمس الصيف على جانب حوض السباحة، واستفد من الخصومات على مشروبات مختارة. ويمتاز مطعم دون آند دسك بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، والذي يقع على سطح المبنى في الطابق الـ 54، ويقدم المطعم خصومات تصل إلى 30 بالمائة على مشروبات مختارة من الساعة 5:00 – 8:00 من مساء كل يوم.

المأكولات البحرية:

توفر هذه الأمسية الأسبوعية أشهى المأكولات البحرية الطازجة والتي يتم إعدادها مباشرة أمام الضيوف. وسيستمتع الزوار بأجواء مميزة خلال تعرفهم على الأساليب العالمية المتنوعة لطهي وتحضير المأكولات البحرية خلال هذه التجربة المميزة التي تنظم في مطعم “فيست” كل يوم خميس من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 11:00 ليلاً. تبدأ الأسعار من 210 درهم، لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.feastrestaurantdubai.com/en/promotions.

لينك آت شيراتون كافيه:

Advertisements

يستقبل لينك آت شيراتون كافيه ضيوفه على مدار الساعة، ويوفر من الساعة 6:00 مساءً ولغاية منتصف الليل الكثير من العروض والخصومات، حيث تتوفر مختلف أصناف المأكولات الخفيفة بنصف السعر كالسندويتشات والحلويات وغيرها من الأصناف الموجودة. يقع لينك آت شيراتون كافيه في بهو الفندق، ويوفر أصناف المأكولات الخفيفة والمشروبات على مدار الساعة. كافة الأسعار تشمل 10 بالمائة رسوم خدمة و10 بالمائة رسوم بلدية. للمزيد من الاستفسارات، يرجى المراسلة على البريد الإلكتروني: info.granddubai@sheraton.com، أو زيارة: www.sheratongranddubai.com/linkcafe.

نبذة عن فنادق ومنتجعات شيراتون

Advertisements

تتيح فنادق ومنتجعات شيراتون لضيوفها فرصة الاستكشاف والاسترخاء والاستمتاع أثناء سفرهم مع مجموعة من الحلول الذكية والتجارب المريحة المتاحة في أكثر من 440 فندق لها لدى أكثر من 72 دولة حول العالم. وتقوم العلامة حالياً بتنفيذ رؤية شيراتون 2020، ال خطة المكونة من 10 نقاط والتي تهدف إلى تحويل “شيراتون” إلى علامة فندقية عالمية تحظى باختيار الجميع في كل مكان. وكانت “شيراتون” قد أطلقت مؤخراً حملتها الإعلانية “الأفعال أقوى من الأقوال” متعددة القنوات وذات التكلفة الباهظة، والتي تسلط الضوء على جهود العلامة المتواصلة لتعزيز تجارب ضيوفها وتطويرها، بما في ذلك إطلاق المنتجات والشراكات الجديدة، وتجديد التأكيد على الخدمة. ومن خلال العمل الدؤوب والمتواصل، تمكنت العلامة من نشر عدد من المبادرات المتنوعة تحت عنوان “شيراتون 2020″، منها مبادرة “بيرد”، وهي قائمة طعام جديدة خيالية لردهة المشروبات، فضلاً عن الحملة الترويجية الأغنى في تاريخ العلامة “إس بيه جي”، و”شيراتون جراند”، وهي مبادرة رائدة جديدة للتعريف بفنادق ومنتجعات “شيراتون” الاستثنائية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع www.sheraton.com. وللبقاء على إطلاع حول العلامة، يرجى متابعنا على تويتر عبر الرابط @sheratonhotels وانستغرام وفيسبوك facebook.com/Sheraton.

 772 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements