for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“رايت بايت” يطلق برنامج غذائي منخفض الكربوهيدرات

Advertisements
Advertisements
  • البرنامج الجديد غني بالبروتينات والعناصر الغذائية الأساسية في وجبات محسوبة السعرات الحرارية لضمان فقدان الوزن الزائد بشكل صحي ودائم                            
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو، 2017: عندما نذكر مصطلح “منخفض الكربوهيدرات” تذهب عقولنا (أو بالأخص بطوننا!) إلى البيض المقلي واللحم الأحمر وسلطة السيزر الغنية بالصلصة وأجنحة الدجاج المغموسة في الصلصة! هذه هي الصورة التي تخطر ببالنا .. قد نخسر بعض الوزن من هذه الأنظمة الغذائية، ولكن علينا أن نعي جيداً المخاطر الصحية التي يمكن أن نُصاب بها في المستقبل – ونحن لا نتحدث هنا فقط عن استعادة ما فقدناه من وزن.

ومع ذلك، فإن النظام الغذائي الذي يعتمد على تقليل معدل الكربوهيدرات – إذا تم بشكل صحيح – له فوائد عديدة. ومن هنا أطلق مركز “رايت بايت” نظام غذائي جديد قائم على خفض استهلاك الكربوهيدرات، ويضمن في الوقت ذاته التمتع بفوائد هذا النظام بطريقة صحيحة ودائمة.

Advertisements
Advertisements

وبوصفها جهة ذات خبرة موثوقة في مجال الاستشارات الغذائية ورائدة في مجال توصيل الوجبات الصحية، بإمكان “رايت بايت” مساعدتك في بدء رحلتك نحو التمتع بالصحة وفقدان الوزن من خلال الاعتناء بمتطلبات نظامك الغذائي والمداومة على التحقق من معدل استهلاكك للكربوهيدرات. يقدم برنامج خفض معدل الكربوهيدرات الكمية الصحيحة من الكربوهيدرات مع التحكم في معدل استهلاك البروتينات والدهون، مما يجعله مثالياً لفقدان الوزن بشكل صحي ودائم. وحيث أنه متوازن وغني بالعناصر الغذائية، يعد هذا البرنامج مثالياً لتقليل معدل الكربوهيدرات التي تستهلكها وزيادة البروتينات دون رفع متطلباتك من الدهون والسعرات الحرارية. وعلاوة على ذلك، فإنه مصمم بشكل صحي وبمواصفات خاصة ليتمتع الفرد بصحة جيدة. كما يحرص مركز “رايت بايت” أيضاً على استخدام مكونات طازجة، وبفضل قائمة الطعام التي تضم أصنافاً عديدة متنوعة؛ ستكتشف –بالتأكيد- الطريقة الصحية لتناول معدل أقل من الكربوهيدرات، والتي يمكنك اتباعها لفترة طويلة، حيث إن كل الأطباق خفيفة وغنية بالنكهة وتساعد في تنبيه العقل وتعزز قوتك الجسدية وتزودك بالطاقة.

وقالت ناتالي حداد، مؤسس ومدير عام “رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م: “هناك العديد من البرامج الغذائية المنخفضة الكربوهيدرات، وهي إما أن تستبعد تماماً الكربوهيدرات، وإما أن تؤدي إلى خفض معدل الكربوهيدرات بشكل خطير؛ وهذه أخطاء خطيرة يجب على الأشخاص تجنبها. يجب أن نعلم أن الكربوهيدرات تؤدي وظيفة مهمة في الجسم، فهي عامل أساسي وضروري في أي نظام غذائي صحي. تعمل خطة الوجبات المنخفضة الكربوهيدرات من “رايت بايت” على تقليل معدل الكربوهيدرات ولكن بالتأكيد دون أي مخاطر. يمكنك تحقيق التوازن مع برامجنا، ونحن نحقق هذا المبدأ في كل خطط الوجبات لدينا. مع برنامج خفض معدل الكربوهيدرات، سوف نحصل على كمية مناسبة من الكربوهيدرات المُعقَّدة الغنيَّة بالألياف ويكتمل ذلك بالكميات المثالية من البروتين الخالي من الدهون بالإضافة إلى الدهون الأساسية مما يُشعرك بالراحة والطاقة الدائمة على مدار اليوم. إنه النظام الغذائي الذي يمكنك اتباعه على المدى الطويل، وهو أيضاً الذي يجعلك تحقق أقصى استفادة من المزايا الصحية”.

يمكن الاشتراك بالبرنامج الغذائي الجديد من خلال الاتصال على الرقم 800-HEALTHY لحجز موعد استشارة مع إحدى أخصائيات التغذية لدى “رايت بايت”. ونظراً للوتيرة المتسارعة لنمط حياة الكثير من الأشخاص بدولة الإمارات وانشغالاتهم المتواصلة، يقدم مركز “رايت بايت” أيضاً خدمات الاستشارة عبر السكايب لتوفير الوقت والجهد. تبدأ أسعار برنامج خفض معدل الكربوهيدرات من 165 درهم إمارتي لليوم الواحد.

يقع مقر “رايت بايت” الرئيسي في قلب مدينة دبي، ويمكن التواصل مع عبر الهاتف رقم:

+971 4 3388763

لمزيد من المعلومات حول مركز “رايت بايت”، يرجى التواصل معنا عبر القنوات التاية:

www.right-bite.com    MyRightBite          @rightbite

لمحة عن “رايــت بـايـت” (Right Bite)

Advertisements

منذ تأسيسه في العام 2004، يتخصص مركز “رايت بايت” في تقديم إستشارات التغذية وتوصيل الوجبات الصحية الشهية التي يجري تجهيزها وفق متطلبات كل عميل. وباعتباره من المراكز الرائدة في ترويج العادات الصحية، يكرّس “رايت بايت” جهوده لمساعدة العملاء على تبنّي نمط حياة صحي والمحافظة عليه من خلال خيارات غذائية مدروسة بعناية وعبر تزويدهم بوجبات مصممة حسب احتياجاتهم الشخصية. ويعمل المركز مع أفضل الخبراء المتخصصين في الجوانب الطبية وفنون الطهي لضمان أن يصبح تناول الطعام الصحي نمط حياة لعملاء المركز على المدى الطويل.

يُذكر أن مطعمي “رايت بايت اكسبرس” و”ناتاليز كافيه”، التابعين لـ “رايت بايت”، قد حصلا مؤخراً على شعار مبادرة “صحتك في غذائك” التي أطلقتها بلدية دبي. وبموجب ذلك، أُتيح للمطعمين استخدام شعار البلدية للأغذية الصحية على قوائم الطعام الخاصة بهما.

لمزيد من المعلومات حول “رايت بايت”، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.righbite.com.

 1,769 total views,  2 views today

Advertisements