for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“دراماHD” تكشف عن جدول عرض برامج “فوكس كرايم HD” في أغسطس

Advertisements
Advertisements
Advertisements
  • تضم مجموعة من أبرز المسلسلات البوليسية وأفلام الجريمة والتحقيق
Advertisements

يوليو 2017، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت قناة “دراما HD” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن لائحة برامجها التي سيجري عرضها بالتعاون مع قناة “فوكس كرايم HD” خلال شهر أغسطس المقبل، والتي تضم مجموعة من أشهر المسلسلات والأفلام العالمية ضمن فئة الجريمة والتحقيق والمغامرات البوليسية.

وستبدأ القناة بعرض مسلسل “ديتاكتيف ماكلين” اعتباراً من 6 أغسطس، والذي تدور أحداثه حول المحققة الخبيرة والقوية “آليسون ماكلين” التي تضطر مع زميلها إلى اعتقال اخيها الصغير “تيم” بعد ارتكابه جريمة اعتداء، حيث تتغير حياتها بشكل كامل عندما يُحكم عليها بقضاء فترة السجن وتأتي بأولاده إلى بيتها وعائلتها للاعتناء بهم. كما ستعرض الموسم الثاني من مسلسل “ذا بلاك ليست” اعتباراً من 9 أغسطس، إضافة إلى مواصلة عرض مسلسلي “لاو وينتر صان” و”كينج” اللذان بدء عرضهما في شهر يوليو.

Advertisements

وستعرض القناة مسلسل “جو” اعتباراً من 20 أغسطس، الذي يروي مغامرات ضابط بارع في شرطة مدينة باريس خلال ملاحقته للقتلة والمجرمين، وتحقيقه في جرائم تحدث في مواقع شهيرة في المدينة مثل “نوتر دام” وبرج “إيفيل” ومعاناته مع مشاكل شخصية مثل التواصل من ابنته المغتربة، إضافة إلى مسلسل “تاغارت” في موسمه الـ27 اعتباراً من 30 أغسطس، الذي تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من المحققين يحاولون الكشف عن مرتكبي جرائم قتل في مدينة “غلاسكو” الاسكتلندية.

Advertisements

ومن المقرر أن تعرض القناة نخبة من الأفلام العالمية الشهيرة، من بينها “بيوند آريزنابل داوبت” من بطولة “مايكل جوغلاس” يوم الجمعة 4 أغسطس، الذي يروي قصة محاولة وخطط كاتب فضح محاميٍ فاسد، و”آت ريسك” من بطولة “آندي ماكداول” يوم الجمعة 11 أغسطس، الذي يدور حول مغامرات محامية تسعى لفك لغز جريمة قديمة لدفع مسيرتها السياسة، و”تيندرنيس” من بطولة “راسل كرو” يوم الجمعة 25 أغسطس الذي يدور حول سعي شرطي معرفة ما إذا كان شاب عنيف قد قتل عائلته.

وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض القناة أفلام “آربيتراج” من بطولة “ريتشارد جير” يوم السبت 5 أغسطس، و”ذا آلفابيت كيلر” من بطولة “ليزا دوسكو” يوم السبت 12 أغسطس، و”ذا فرونت” من بطولة “دانييل سونجاتا” يوم الجمعة 18 أغسطس، و”ماريد لايف” من بطولة “بييرس بروسنان” يوم السبت 19 أغسطس، و”باركلاند” من بطولة “زاك افرون” يوم السبت 26 أغسطس.

Advertisements
Advertisements

يذكر أن “فوكس كرايم HD” تعرض محتواها عبر قناة “دراما HD” خلال فترة خاصة للمسلسلات بين الساعة السابعة والتاسعة مساءً وتعاد بين الواحدة والثالثة صباحاً بين أيام الأحد والخميس، في حين تعرض الأفلام يومي الجمعة والسبت. وتعتبر قناة “دراما HD” واحدة من بين أهم قنوات المسلسلات الدرامية والأعلى تقييماً ومتابعة في المنطقة.

 1,028 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements