عروض مطعم بيتشه الإيطالي في منتجع هيلتون دبي جميرا لهذا الصيف

عروض مطعم بيتشه الإيطالي في منتجع هيلتون دبي جميرا لهذا الصيف

  • العرض: قائمة طعام ’سَمر شيرنج‘ Summer Sharing
  • المدة: يومياً طيلة فصل الصيف من 3 يوليو ولغاية 31 أغسطس.
  • السعر: 150 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل الطعام فقط. وسيتم تعديل الأطباق وفقاً لعدد الضيوف.

يدعو مطعم ’بيتشه‘ ضيوفه للاستمتاع بأشهى أطباق المطبخ الإيطالي المحضرة تحت إشراف الشيف المبدع دافيدي جارديني، رئيس الطهاة الجديد في مطعم ’بيتشه‘، والذي أبدع بابتكار قائمة طعام فريدة خاصة بفصل الصيف، حيث تشمل القائمة الجديدة تشكيلة لذيذة من الأطباق الإيطالية العريقة التي ستضمن للضيوف تجربة طعام مميزة تدلل حواسهم.

وتبدأ القائمة المبتكرة مع سلطة الكينوا الخفيفة مع الهندباء وسلطة لب النخيل مع العدس، إلى جانب طبق كارباتشيو لحم البقر المزين بأوراق الجرجير البري وجبن بارميزان المبشور. في حين يضم الطبق الثاني باكتشيري باستا مع بيستو الجرجير البري والمقدم مع الروبيان بنكهة الليمون. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الشيف المبدع طبقه الشهير وهو طبق باستا تورتيليني المحشوة بجبن ريكوتا والسبانخ مع صلصة الطماطم الطازجة تعلوها جبنة بوراتا.

ويأتي الطبق الرئيسي ليضم سمك تراوت قوس قزح المقدم مع صلصة سيسيليان وتندر صدر الدجاج مع صلصة الليمون. ويختتم المطعم الإيطالي قائمته الجديدة مع أشهى أطباق التحلية داعياً ضيوفه للتلذذ بطبق بانا كوتا مع إكليل الجبل وشراب الفراولة المنعش لمذاقٍ فريدٍ لا يُنسى.

  • العرض: قائمة غداء خاصة يومياً محضرة على أيدي الشيف دافيدي جارديني.
  • المدة: يومياً من الساعة 12.30 ولغاية 3.30ظهراً ما عدا أيام الجمعة.
  • السعر: 75 درهم إماراتي تشمل الطعام فقط.

يقدم مطعم ’بيتشه‘ يومياً قائمة غداء خاصة يومياً ’ديلي لانش سبيشل‘ التي تضم باقة متنوعة وجديدة من الأطباق الإيطالية التقليدية، والتي تجمع أصالة المطبخ الايطالي مع لمسة عصرية مبتكرة. ويتيح المطعم لضيوفه الذوّاقة الانغماس بتجربة طعام فريدة من خلال قائمة الغداء المخصصة والمحضرة تحت إشراف الشيف جارديني، حيث يمكنهم التلذذ بوجبة الغداء الإيطالية العريقة التي تُسمى ’برانزو‘. وهكذا تدعو وجهة المأكولات الإيطالية الفاخرة ضيوفها للاستمتاع بقائمة غداء مميزة يتم تقديمها يومياً وسط أجواءٍ مفعمةٍ بالدفء والترحيب!

نبذة عن بيتشه:

منذ إطلاقه في ميلان عام 1926، اشتهر بيتشه عالميّاً حيث انتشر في أرجاء 7 بلدان حول العالم. ومنذ وصوله إلى دبي عام 2000 رسم بيتشه بعداً آخر للمطبخ الإيطالي في المدينة الحيوية حيث اتّخذ من فندق هيلتون الممشى دبي مقرّاً له ليقدّم لروّاده تجربة إيطالية فريدة بفخامتها وجمالها خصوصاً بعد إعادة افتتاحه في أكتوبر 2016 بحلّة جديدة وقائمة مميّزة بنكهات أصيلة مع ترّاس رائع بإطلالته وجلساته. يذكر أن بيتشه قد نال العديد من الجوائز العالمية والمحليّة كأفضل مطعم إيطاليّ أصيل.

شارك اصدقائك في :