for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم خيبر يفتتح أبوابه في فندق ديوكس دبي

Advertisements
  • الوجهة المفضلة من المشاهير والمعرفة عالمياً بمأكولاتها التقليدية في مومباي تنطلق في دبي بحضور نخبة من كبار الشخصيات
Advertisements

شهد فندق ديوكس دبي افتتاح مطعم “خيبر” رسمياً بحضور سودهير باهل مالك علامة “خيبر” التجارية في مومباي؛ وعبدالله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”؛ والسيد فيبول القنصل الهندي في دبي؛ بحضور نخبة من كبار الشخصيات ورواد الأعمال.

ويعتبر هذا المطعم الأول خارج مدينة مومباي الهندية، في الأصلي، ويقع المطعم في الطابق الـ 15 بفندق ديوكس دبي، ويقدم لضيوفه تجربة رائعة من فئة الخمس نجوم مع إطلالة واسعة بزاوية 180 درجة على برج العرب ومرسى دبي. ويتسع المطعم لـ 162 ضيف، بما في ذلك الشرفة الخارجية التي تتسع لجلوس 40 ضيفاً.

Advertisements
Consul-General-of-India-Vipol-Abdullah-Bin-Sulayem-Ghanem-Bin-Sulayem-and-Sudheer-Bah
Consul-General-of-India-Vipol-Abdullah-Bin-Sulayem-Ghanem-Bin-Sulayem-and-Sudheer-Bah

ويُشتهر هذا المطعم بكونه خياراً مفضلاً لدى العديد من الشخصيات العالمية مثل السير بول مكارتني وأمير خان وريتشارد جير وديمي مور وغيرهم الكثير. ويتخصص المطعم الجديد في تقديم قائمة متنوعة من المأكولات التقليدية والراقية من المطبخ الهندي الشمالي والمعروفة بنكهتها الفريدة.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dukesdubai.com أو www.seventides.com.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

لمحة حول ديوكس دبي:

Advertisements

يضم فندق ديوكس دبي المملوك من قبل “سيفن تايدز” 279 غرفة و227 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص المدهش وحوض السباحة الداخلي وحوض السباحة الخارجي بدون حواف وصالة اللياقة المتطورة فضلاً عن 5 مطاعم مميزة.

لمحة عن سيفن تايدز:

سيفن تايدز هي شركة قابضة خاصة يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها في عام 2004. تركز الشركة حالياً على قطاعات الضيافة والعقارات، وتهدف إلى التوسع عبر العمل بروح الابتكار وخلق الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة من أجل تعزيز محفظتها التي تشمل العديد من الفنادق العريقة، والمباني التجارية، والأبراج السكنية، والمجمعات متعددة الاستخدامات في مدينتي لندن ودبي.

 1,393 total views,  2 views today

Advertisements