29 فبراير، 2020

تعاون بين فورزون للديكور وكلية الأزياء والتصميم في مشروع تصميم أزياء

Advertisements
شارك اصدقائك في :

التصميم الفائز سيكون الزي الرسمي للشركة والمصنع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (25 يوليو 2017) – تعاونت شركة فورزون للديكور fourzone، وهي شركة للتصميم والتجهيز الداخلي المختصة في قطاع الضيافة، و مقرها الإمارات العربية المتحدة ، مع كلية الأزياء والتصميم في دبي، وهي أول كلية معتمدة متخصصة في تصميم الأزياء والموضة في الإمارت، في مشروع تصميم الزي الرسمي للشركة.

و بادرت شركة فورزن للديكور بالمشروع، حيث أتاحت لطلاب كلية الأزياء الفرصة لإطلاق إبداعاتهم من خلال مجموعة تصاميم للزي الرسمي لشركة فورزون على أن تتضمن شعار الشركة. الطالب/ة صاحب التصميم الفائز سيحصل على شهادة تقدير، بالإضافة إلى جائزة مالية مقسمة على الطلاب المشاركين.

وقال صرح أجيش نامبيار، مدير فورزون : “بدأنا هذا المشروع في إطار جهودنا للوصول إلى المجتمع، فلدينا العديد من الطلاب الموهوبين التي يجب على العالم رؤية مواهبهم وتقديرها، وهي مبادرة لتشجيع الشركات الأخرى على اتباع هذا المنهج وفتح الباب أمام المواهب المحلية وخاصة الذين يجتهدون في الدراسة لتحقيق أحلامهم. وقد يرى البعض صغر هذا مشروع، ولكنه يعني الكثير للطلاب وسيكون جزءاً هاماً من خبراتهم إلى الأبد ”

وصرحت البروفيسورة/ أبهيلاشا سينغ، رئيس والمدير التنفيذي لكلية الأزياء والتصميم بدبي قائلة: “نتوجه بخالص الشكر إلى شركة فوزون للديكور على حسن تعاونهم معنا في هذا المشروع الطموح. ونرى أن هذه التجربة الفعالة تمنح الطلاب فرصة فريدة لفهم متطلبات العمل بعيداً عن الدراسة والتعرف على المخاطر التي قد تواجههم في رحلتهم إلى عالم الموضة وكيفية التغلب عليها. ونحن نواصل ريادتنا في هذا المجال بالبحث عن فرص حقيقية تعزز قدرات طلابنا الإبدعية وتميزهم في عالم الموضة ليس في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب بل في المنطقة بأسرها”.

ويمتلك الطلاب مساحة واسعة من الحرية في الإبداع واختيار ألوان أو مواد الأزياء وهم غير ملزمين غير بوضع شعار فورزون في التصميم.

وأضاف أجيش نامبيار: “نحن متحمسون جداً لمعرفة نتائج هذا المشروع، ونأمل في تكرار هذا التعاون في مشاريعنا المستقبلية”.

وتعتزم شركة فورزون وكلية الأزياء والتصميم إقامة حفل لتوزيع الجوائز وعرض إبداعات الطلاب والإعلان عن التصميم الفائز.

حول فور زون للديكور:

تأسست فورزون للديكور عام 2003 وهي جزء من مجموعة فورزون، ومقارها في دبي والهند وإيطاليا والصين والولايات المتحدة الأمريكية. تخدم المجموعة قطاعات الضيافة والقطاعات البترولية البرية والبحرية في الشرق الأوسط، وأسيا وأفريقيا. ابتكرت فورزون اسمًا تجاريًّا لها من خلال التصميم المبتكر ومهارات يمكن الاعتماد عليها في إدارة المشاريع. وتقدم المجموعة الخدمات الكاملة للتصميم الداخلي ودعم المشاريع المرموقة، كما يطالبون أيضا بحلول التجهيزات وأعمال الترميم.

فور زون للديكور متخصصة في مشاريع الديكور لقطاع الضيافة والقصور. وتعتمد الشركة على خبرات شركة فور زون للصناعات الخشبية وفور زون إزيجومو لإدارة المشروعات من التصميم وحتى التسليم. توفر فور زون مواد ذات معايير دولية من خلال شبكة متخصصة لدينا من الشركات المصنعة. وهذا يشمل القدرة على تصنيع الأقمشة المصممة خصيصًا المصنوعة من تريفيرا، كانيكورن وغيرها من الخيوط والأقمشة المضادة للحرائق لمساحات وأماكن المعيشة الداخلية والخارجية.

Advertisements

شركة فورزون معتمد من ISO 9001, ISO-14001:2004 and ISO-18001:2007 لضمان الجودة.

43 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements