25 يوليو، 2017

“باريلا” تطلق مجموعة من منتجات الباستا الخالية من الجلوتين في منطقة الشرق الأوسط

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • من المتوقع ارتفاع قيمة التداول في سوق المنتجات الخالية من مركب الجلوتين من 2.84 مليار دولار أمريكي عام 2014 لتبلغ 4.89 مليار دولار بحلول 2021

دبي، 24 يوليو 2017- أطلقت “باريلا” العلامة التجارية الرائدة في إنتاج الباستا والمعكرونة حول العالم، باستا خالية من مركب الجلوتين لأول مرة في السوق الإماراتي مكون من مزيج شهي من الذرة والأرز مغززاً بالنكهة الإيطالية الأصلية، وذلك بإشراف خبراء عالميين في إحدى المعامل الإيطالية، التي تخصص في صناعة المنتجات الخالية من هذا المركب.

وأظهر تقرير صادر عن مؤسسة ’جلوبال إندستري أناليسيس‘، الذي يتناول سوق المنتجات الخالية من مركب الجلوتين من حيث الحجم؛ والحصة؛ والنمو؛ والتوجهات؛ والتوقعات خلال الفترة بين 2015-2021، أن قيمة التداول في السوق ارتفعت من 2.84 مليار دولار أمريكي عام 2014 لتبلغ 4.89 مليار دولار بحلول 2021 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 7,7%.

وشهد القطاع في المنطقة، وبالأخص ضمن الإمارات العربية المتحدة، ازدياداً ملحوظاً في الطلب على هذه المنتجات، حيث بيّن تقرير شركة ’نيلسن‘ للأبحاث التسويقية – الذي ناقش العلاقة التوجهات السائدة لتناول المأكولات حول العالم 2016 والمكونات المواد الغذائية، أن 32% من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أظهروا ميلاً متزايداً لتناول المنتجات الخالية من مركب الجلوتين بنسبة تفوق التوجهات العالمية التي بلغت 26%.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال لؤي الخولي المدير الإداري لدى “باريلا” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة تغيراً ملحوظاً في تفضيلات المستهلكين بالنسبة للمواد الغذائية، وخاصةً في الاهتمام الكبير بالمنتجات الخالية من مركب الجلوتين. الأمر الذي قاد مختلف المطاعم ومتاجر التجزئة لزيادة هذه المنتجات بما يتناسب مع متطلبات المستهلكين. لذلك شعرنا بأهمية إطلاق خط إنتاج باستا خالية من الجلوتين، بما يضمن لعملائنا الحصول على مواد غذائية عالية الجودة تحمل بين ثناياها النكهة والقوام الذي تشتهر فيه علامتنا التجارية”.

وستقوم الشركة الإيطالية، التي أسستها عائلة باريلا، بطرح مجموعة متنوعة من منتجات الباستا الخالية من مركب الجلوتين والتي من المتوقع أن يزدادا الطلب عليها بشكل كبير خلال الأعوام القادمة.

وأردف الخولي: “لطالما التزمت ’باريلا‘ بتقديم منتجات إيطالية أصيلة على مدى يتجاوز القرن من الزمن، وهي تواصل استثماراتها في تطوير وابتكار مادة الباستا بأسعار مقبولة تتيح أمام الجميع فرصة الاستمتاع بها”.

ومن المقرر أن تطلق العلامة 4 منتجات مختلفة ضمن مجموعتها الجديدة من الباستا الخالية من الجلوتين تشتمل على السباغيتي، وبيني ريغاتي، وفوسيلي، إضافة إلى تورتيليوني. ويأتي إطلاق هذه المجموعة ازدياد الاهتمام باتباع نظام غذائي صحي واستمرار الرغبة باختبار الوجبات الإيطالية الأصيلة. ويمكن تناول هذا النوع من الباستا مع إحدى الصلصات المبتكرة من علامة ’باريلا‘ والتي تخلو أيضاً من الجلوتين، ما يمنح الذواقة وجبات شهية خالية تماماً من هذا المركّب البروتيني.

وتتخطى العلامة الحدود المرسومة في تقديم مكونات غذائية لذيذة النكهة، باعتبارها تلهم عشاق الطعام من خلال فريقها المكون من الطهاة، وأخصائيي التغذية، إضافة إلى العديد من التطبيقات المتعلقة بالوصفات المبتكرة، وغيرها من المنصات الأخرى.

Advertisements

وتفخر ’باريلا‘ بتبنيها لأعلى المعايير العالمية وأفضل الممارسات المتبعة، بما يتضمن توفير منتجات عالية الجودة تتلاءم مع نمط الحياة الغذائية للمستهلكين. كما تقدم باقةً متنوعةً من المنتجات الغذائية الإيطالية ضمن العديد من المتاجر المنتشرة على امتداد الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالوكلاء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.barilla.com.

 

26 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements